التخطي إلى المحتوى

أعراض المس العاشق للمتزوجة، قد تلاحظ المرأة المتزوجة بعض الأعراض الغريبة والتي تحتار هي نفسها في وصفها من ناحية وفي معرفة أسبابها من ناحية أخرى، لذا فإن موقع قلمي عكف على توضيح كل تلك العراض وأسبابها من خلال هذا المقال.

أعراض المس العاشق للمتزوجة

هناك مجموعة من الأعراض التي تعرف بأعراض المس العاشق، ولكن دعونا نتعرف في البداية على المقصود بالمس العاشق ؟

المس العاشق، هو عبارة عن مس من الجن حفظنا وحفظكم الله يعجب بالفتاة سواء كانت بكر أو ثيب أو متزوجة ومن هنا يحاول أن يستأثر بها لنفسه ويرغب في معاشرتها وأن تكون له ولا يسمح لأي أحد من أن يقترب منها.

فنراه إن كانت فتاة لم تتزوج يعمل على إحجام الخاطبين عنها وتصويرها في أعينهم بأبشع صورة، ويكون سبب رئيسي في تأخيرها عن الزواج، ولكن إن قدر الله لها أن تتزوج فإنه يحاول بكافة الطرق أن يبعدها عن زوجها.

أساليب المس العاشق في التفرقة بين الزوجين

يحاول المس بكل الطرق أن يفرق بين المرأة التي يرغب فيها ويعشقها وبين زوجها لذا نجد أنه يخلق بينهم المشاكل بصفة مستمرة وعلى أبسط الأسباب التي لا يمكن أن تكون سببا للمشاكل.

حيث يحاول أن يجعل زوجها يبغضها ولا يرغب في مضاجعتها على الإطلاق، وإن أفضى إليها يكون على غضض ودون أيه رغبة من جانبه أو جانبها.

أعراض المس العاشق :

لعل أهم أعراض المس العاشق للمرأ ة المتزوجة أنه يجعلها دائما في حالة من النفور تجاه زوجها حيث لا ترغب في تلبية حقه الشرعي في المضاجعة حيث يكره المس أن يلمسها أو يستمتع بها أحد غيره.

ومن الأعراض الظاهرة والواضحة للمس العاشق انه يجعل العضو الذكرى للزوج في حالة من عدم الإنتصاب بشكل مستمر مما يحول دون إكتمال أو بدء العلاقة الجنسية بينه وبين زوجته.

ومن ناحية أخرى يقوم بقتل الحيوانات المنوية للزوج في محاولة منه دون حدوث الحمل حيث إن الحمل من أكثر الأمور التي يتآذى بها المس العاشق لذا نجده يعمل على تجفيف منطقة المهبل للمرأة التي يعشقها حتى يحول دون وصول الحيوانات المنوية فلا يحدث التخصيب للبويضة بفعل الحيوان المنوي.

ومن ناحية أخرى فإن قدر الله أن يحدث الحمل فإنه يعمل بشكل مستمر على حدوث إجهاض لهذا الحمل بأي شكل، لذا نجد أن من الأعراض الواضحة للمس للمرأة المتزوجة أنها تتعرض بشكل متكرر لعملية عدم إكتمال الحمل.

علاج المس العاشق للمرأة المتزوجة

الغريب في الأمر عند وجود حالة من الشك لدى الزوجة نفسها والمحيطين بيها فإنهم يقوموا بأخذها وعرضها على أحد الشيوخ للقيام بالرقية الشرعية، فإنه للأسف لا تظهر أي أعراض على الزوجة بأنها معرضة للمس أو تحت تأثيره.

ولعل أولى خطوات العلاج هى التقرب إلى الله سبحانه، وذلك يكون من خلال مجاهدة النفس والعمل على كبح جماحها في ما يخص البعد عن الله حيث يحاول دائما المس الجني أن يظن للمرء سوء عمله ويحبب إليه المعاصي ويبغض له الطاعات.

لذا فيجب على تلك الزوجة أن تنتظم في الصلاة والأهم أن تقوم بالسجود والإطالة فيه حيث انه سر من أسرار علاج المس، هذا ويستوجب على تلك الزوجة أن تكثر من الدعاء لله عزوجل من أجل يجنبها هذا السوء ويبعده عنها فمن المعروف أن الدعاء يمنع البلاء.

وأقرؤا أيضا عن : الرقية الشرعية للمنزل،  طريقة قراءة الرقية الشرعية

 

مزيكا توداى

|

مسلسلات تركية