التخطي إلى المحتوى

افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية ، هذا هو موضوع مقالنا اليوم من قسم الصحة الجنسية التابع لموقع قلمي الشامل، حيث أن سرعة القذف مشكلة تواجه الرجال، والشباب في مختلف الأعمار، ويشعر بها الرجال المتزوجون عند تقصيرهم في العلاقة الزوجية.

سرعة القذف هي عدم اكتمال العلاقة الزوجية بصورة كاملة، وهى مشكلة تؤلم الرجال المتزوجون، وتفقدهم ثقتهم بأنفسهم، كما أن الشباب الغير متزوجون لديهم دائماً خوف، وقلق من هذه المشكلة، وخوفهم من أن تواجههم فيما بعد مع زوجاتهم.

افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية

هذه المشكلة موجودة عند بعض الرجال ، ولكن الرجال لا يلجئون إلى الطبيب خوفاً على وضعهم الاجتماعي، وظناً منهم أن هذا المرض أمرٌ مُعيب ،وليس له علاج، كما أن هذه المشكلة تؤثر على نفسية الرجال وتزيد من توتر العلاقة بين الرجل والمرأة، كما تؤثر على المرأة بالسلب، ولكن تفضل  الزوجة الصمت في هذه الوضع، خوفاً على مشاعر  زوجها، وخوفا من إحراجه أمامها.

اقرا ايضا  فوائد الزنجبيل للجماع

افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية

وعلي الرغم من أن كلا الطرفين يفضل الصمت، إلا أنها مشكلة من أبسط مشاكل وأمراض الذكورة، ولها الكثير من العلاجات، والطرق للتخلص من سرعة القذف.

افضل علاج لسرعة القذف عند الرجال

لم يتم طرح أدوية مخصصة لعلاج سرعة القذف عند الرجال حتى الآن في الأسواق، ولكن هناك بعض الأدوية التي لها آثار جانبية تساعد في علاج سرعة القذف، وسوف نقوم ببيان هذه الأدوية فيما يلي :

1. الأدوية المعالجة للاكتئاب: يوجد بعض الأدوية التي تعالج الاكتئاب ، تعالج أو تساعد في تأخير القذف لدى الرجال، ولكن يجب توخي الحذر أن هذه الأدوية كما أنها تعد نافعة لتأخير القذف، أيضاً يوجد لها آثار جانبية قد تؤدي إلى مشاكل صحية وآثار جانبية تؤثر في المخ وأيضاً الشعور بالغثيان والنوم كثيراً.

                 اقرأ أيضاً: الجرجير  ودوره الفعال في علاج سرعة القذف

أفضل علاج لسرعة القذف في مصر

2. استخدام المسكنات القوية التي تستخدم في علاج السرطان، حيث أن هذه الأدوية لها القدرة على تأخير القذف، ولكن أيضاً قد تشعر ببعض الدوخة والغثيان والخمول عند تناولها.
3. هناك أدوية تعالج الضعف الجنسي ، موجودة بالصيدليات بأشكال مختلفة.

اقرا ايضا  علاج فعال للعادة السرية

هذه الحلول مجرد حلول مؤقتة لعلاج سرعة القذف، ولا يسمح بتناول هذه الأدوية إلا بعد استشارة الطبيب المتخصص في أمراض الذكورة، وهو من ينصح باستخدامها، أو معالجة المرض وصرف ما هو مناسب للحالة المرضية.

ولكن هناك بعض الحلول الأخري التي تساعد في تأخير القذف لدى الرجال، وتقوم بجعل الرجل يقوم بعلاقة حميمية كاملة ومدتها أكثر من الماضي، ولكن يجب استخدامها بصورة صحيحة ليشعر الزوج بفائدتها، ومن هذه الحلول ما يلي:

  • استخدام مخدر موضعي لتأخير القذف

وهو عبارة عن كريم موضوعي، أو بخاخ يتم رشه موضعياً، وتعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق لعلاج سرعة القذف، حيث يقوم المخدر بتنميل الأعصاب المتحكمة في عملية الانتصاب، ولكن يجب استخدام المخدر بصورة صحيحة ومعرفة كيفية استخدامه للحصول على أفضل نتيجة والتي نذكرها لكم كالتالي:

الطريقة المثالية لاستخدام المخدر الموضعي كعلاج لسرعة القذف

يتم رش المخدر، أو وضع الكريم المخدر على العضو الذكرى، ولكن يوضع كمية بسيطة من المخدر وعدم الإسراف في استخدام المخدر حتى لا يفقد الزوج المتعة الجنسية كاملة، وذلك قبل العلاقة الحميمة بساعة تقريباً، ويفضل غسل العضو قبل إتمام العلاقة الجنسية، حيث إن هذا المخدر قد يؤثر على الزوجة أيضاً، ويفقدها المتعة الجنسية أثناء عملية الإيلاج.

اقرا ايضا  اعراض البرد في الجهاز التناسلي

وفي الآونة الأخيرة، اثبت المخدر الموضعي نجاح كبير بين الرجال، ويوصف كعلاج مؤقت لعلاج سرعة القذف، كما نود  أن نحيطكم علماً بأن استخدام الواقي الذكرى يعتبر من إحدى الحلول التي تستخدم لتأخير القذف لدى الرجال.

أفضل علاج لسرعة القذف في مصر

أسماء المخدر الموضعي المستخدمة لتأخير القذف

Lignnocaine spray
Lidocaine spray
Ultacacine gel
Tiger spray
Procameael
Hard one gel

الحالة النفسية كعلاج لتأخر سرعة القذف

الحالة النفسية لابد أن تؤخذ بعين الاعتبار، حيث أن لها الأثر الأكبر في علاج سرعة القذف، وذلك لأن العلاقة الحميمة قائمة على المودة، والرحمة، والعلاقات الإنسانية، والحالة النفسية، فلابد الحد من التوتر والخلافات الزوجية، وعلى الزوجة الشق الأكبر في عدم توتر الزوج لإتمام العلاقة على أكمل وجه ووعليها أن تحرص دائماً  علي أن تشعره بالرضا.