التخطي إلى المحتوى

اجمل دعاء في العالم نادر جدا ، الله سبحانه وتعالى وحده هو القادر على تحقيق أمنياتك وإجابة دعواتك، وهو يحب أن يسمع أصوات عباده وهم يناجونه بالدعاء، ولذلك فإننا على موقع قلمي سوف نوفر لكم اليوم  أجمل دعاء في العالم بالإضافة إلى مجموعة من الأدعية الإسلامية الأخرى

اجمل دعاء في العالم نادر جدا
اجمل دعاء في العالم نادر جدا

أجمل دعاء في الدنيا

  • اللهم أحينا مؤمنين موحدين .. وأمتنا مسلمين تائبين .. اللهم ارحم تضرعنا إليك فإنك بنا راحم .. ولا تعذبنا فأنت علينا قادر .. اللهم افتح أبواب الإجابة لدعائنا .. ولا تصرفنا عن باب جودك خاسرين .. واغفر لنا يوم الدين.
  • الدعاء الذي يجمع بين خيري الدنيا والآخرة: (اللهم آتنا في الدنيا حسنة .. وفي الآخرة حسنة .. وقنا عذاب النار).
  • اللهم إني أسألك من خير ما سألك به عبدك ورسولك محمد صلَّ الله عليه وسلم .. وأعوذ بك من شر ما استعاذ به عبدك ورسولك محمد صلَّ الله عليه وسلم.
  • اللهم إني أسألك حبك .. وحب من يحبك .. وحب كل عمل يقربني إلى حبك.

اجمل دعاء في العالم نادر جدا

اللهم يا عزيز يا جبار يا واحد يا أحد اجعل قلبي يخشع من تقواك .. واجعل عيني تدمع من خشيتك ..  ربي إليك مددت يدي .. وعظمت رغبتي فيما عندك .. فارحم ضعفي، وتقبل توبتي، واغفر زلتي .. واجعل لي نصيب من كل خير.

اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ما اتخذ صاحبتاً ولا ولد أن تغفر لي وترحمني وتعفو عني.

اللهم لك الحمد حتى ترضى .. ولك الحمد إذا رضيت .. ولك الحمد بعد الرضا .. أنت الحق، ووعدك حق، والجنة حق، والنار حق، ولقاؤك حق.

أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وذرأ وبرأ .. ومن شر ما ينزل من السماء .. ومن شر ما يخرج منها .. ومن شر فتن الليل والنهار .. ومن شر كل طارق إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمان.