التخطي إلى المحتوى

اجمل دول اوروبا لشهر العسل ، يبحث كل زوجين عن وجهه سياحية جيدة لتمضية أول أوقات لهم في الزواج في مكان يمتاز بالرومانسية والخيال، فان شهر العسل الذي يعقب الزفاف لا يتكرر مرتين، فيعد مدة من الزواج يتم الدخول في دائرة الانشغالات اليومية من أعمال روتينية وإنجاب للأطفال، مما يعيق الاستمتاع بقضاء وقت جميل بين الزوجين في هدوء ورومانسية،فلا تضيع من يدك فرصة اختيار مكان مميز لقضاء اجمل أيام العمر، والتدقيق في اختيار اجمل دول أوروبا لشهر العسل، والتي تتميز بكونه اروع الأماكن في العالم لتنوع الثقافات بها على مر العصور .

واليوم على موقع قلمي سنذكر لكم مجموعة من اجمل دول اوروبا لشهر العسل  ليتمتع أي عروسين باختيار المكان المفضل لهما 

اجمل دول اوروبا لشهر العسل 

هناك الكثير من دول أوروبا يمكن قضاء شهر العسل بها وسنستعرضها في الفقرة التالية.

قضاء شهر العسل في ايطاليا

تعتبر إيطاليا من اشهر و اجمل دول أوروبا لشهر العسل على مستوى السياحة حيث تتوافر بها كل مقومات الجذب السياحي ،بالإضافة إلى قرب طباع الشعب الإيطالي إلى طباع الشعوب العربية وخاصة المصرية ، فكثير ما تشبه إيطاليا بعض المدن الساحلية في دول شمال أفريقيا ،لهذا سوف تشعر بالألفة أثناء وجودك بها ،وتنتشر الأماكن السياحية التي تستعرض الحقبة الرومانية واليونانية بجانب حداثة العصر وكثرة المنتجعات السياحية ،حيث الاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة والمياه الصافية للبحر المتوسط .

ومن اشهر الأماكن المميزة في إيطاليا: فلورنسا والبندقية الشهيرة برومانسيتها والجندول المائي وأيضا سينك تير تلك المنطقة الجبلية ذات المنحدرات التي تتوزع بها البيوت البسيطة ذات الألوان الباستيل المميزة والمطلة كلها على شاطىء بحر صخري.

قضاء شهر العسل في فرنسا

تعتبر فرنسا وبالأخص باريس العاصمة من أقوى الوجهات السياحية ومن اجمل دول أوروبا لشهر العسل والتي تناسب قضاء فترة شهل العسل ،حيث التنوع والإبهار السمعي والبصري والثقافي والفني ،فهي حقا عاصمة النور ،ومن اكثر الأماكن التي يجب زيارتها قوس النصر وبرج ايفيل الخلاب عند رؤيته ليلا مضاء بالكامل فان التقاط صورة تذكارية أمامه مع شريك العمر ستكون ذكرى مميزة للغاية ،وحدائق الشانزليزية ،ومتحف اللوفر حيث تعرض لوحة الموناليزا.

كذلك مدينة نيس وكان من افضل الأماكن التي يمكن قضاء فترة شهر العسل بها حيث الطبيعة الخلابة والهدوء والرومانسية.

قضاء شهر العسل في اليونان

تعتبر اليونان من افضل الأماكن التي يمكن تمضية شهر العسل بها ،وهذا لكثرة المعالم الأثرية بها ،كذلك تنوع المنتجعات السياحية والشواطئ المميزة ومنها شاطئ سانتوريني ذو الرمال السوداء والحمراء والمياه الزرقاء الصافية، حيث تستمتع بالتصميمات الهندسية المميزة للمنازل والبيوت المدهونة بأجمل الألوان .

قضاء شهر العسل في هولندا

تعتبر هولندا من اجمل الدول الأوروبية حيث حقول أزهار التيوليب المميزة التي تشغل الرقعة الزراعية في كل مكان بهولندا ،فأنها الوجهة الأكثر رومانسية لقضاء شهر العسل، وخاصة مدينة هارليم اكثر المناطق روعة لقضاء الإجازة بها .

قضاء شهر العسل في اسبانيا

تعتبر اسبانيا من أغلي دول أوروبا من حيث التكلفة المادية ولكن الاستمتاع بالوقت فيها لا يقارن بأي نفقات ،حيث ستستمتع بأروع المناظر الجميلة التى هى مزيج من الحضارة الإسلامية في منطقة الأندلس ،وأيضا مزيج من الحضارات الحديثة والعصور القديمة ،ويمكن أيضا مشاهدة مباريات كرة قدم لعشاق الدوري الأسباني في اكبر الملاعب بها .

وتعتبر إشبيلية ذات الطراز المعماري المغاربي حيث كانت حضارة الأندلس المسلمة، والتي تظهر في قصورها مثل قصر بلازا دي أسبانيا وقصر الكازار من اروع القصور المصممة على المزج بين الطراز الإسلامي والغربي .

كذلك مدريد من اكثر المناطق التي يمكن الاستمتاع بقضاء شهر العسل بها، وخاصة في أوقات إقامة المهرجانات والكرنفالات الشهيرة ،ومصارعة الثيران .

قضاء شهر العسل في بلجيكا

تعتبر بلجيكا من افضل البلدان و اجمل دول أوروبا لشهر العسل والتي يمكن إقامة شهر العسل بها نظرا لكثرة المعالم الأثرية بجانب حداثة العصر فما اجمل أن تشاهد القلاع والقصور العتيقة تعانقها أبراج وناطحات سحاب حديثة المعمار ومن اشهرها بروج شمال بلجيكا والتي تسمي بفينسيا الشمال، حيث المتنزهات والمحال التجارية ومراكز التسوق والجسور المعلقة على الماء .

مزيكا توداى

|

مسلسلات تركية