Save اجمل نظارات شمسية رجالية واسعارها - قلمي
الرئيسية / العناية بالذات / أزياء وملابس / اجمل نظارات شمسية رجالية واسعارها

اجمل نظارات شمسية رجالية واسعارها

اجمل نظارات شمسية رجالية واسعارها ، هو موضوع مقالنا لهذا اليوم المقدم لكم من موقع قلمي الشامل.

وبالرغم من الأهمية الطبية لارتداء النظارات الشمسية للوقاية من اشعة الشمس الضارة والحفاظ على صحة العنين، إلا ان للنضارة أهمية جمالية أيضا لإبراز جمال الوجه بشكل كبير، وذلك هو السبب وراء تتنوع إطارات، وعدسات، واشكال، وماركات نظارات الشمس.

اجمل نظارات شمسية رجالية واسعارها

نظارات راي بان

تعتبر نظارات راي بان الشمسية من أكثر الماركات انتشارا حول العالم وتفضيلا لكثير من الرجال، وذلك بسبب جمال تصميمها ومناسبتها لكافة الأذواق، وتمتاز هذه النظارة بإطار مربع الشكل المصنوع من مادة النايلون خفيفة الوزن، مما يضيف اليها المزيد من الجاذبية، كما يتوفر هذا التصميم بكلا من اللون الأسود، والرمادي.

كود الموديل: RB4264 894/6B 58-18

السعر: 2.600 جنية مصري

نظارات كاريرا 

يناسب هذا التصميم العصري المقدم من شركة كاريرا الوجوه بمختلف أنواعها سواء كانت دائرية-بيضاوية-مربعة. تم إطلاق هذه النظارة باسم كاريرا نيو بانميريكا.  يمتاز هذا التصميم بأطار معدني متين يوحي بالقوة الاستثنائية. كما يتوفر هذا الموديل بكلا من اللون البني، والفضي.

كود الموديل: OWO/LC

السعر: 3.345 جنية مصري

نظارات أوجا

التضاد يبرز الجمال، يتجلى هذا المثال بوضح في هذا التصميم المقدم من اوجا، فالإطار الأزرق المصنوع من مادة الاسيتات يتماشى بشدة مع العدسات رمادية اللون ليعكس الكثير من الفخامة والأصالة.

كود الموديل: 8266O

السعر: 1.750 جنية مصري

نظارات ريبل

تمتاز هذه النظارة المقدمة لكم من ريبل بكونها مضادة للخدش بطول هيكل يصل إلى 135 مم. كما تتميز عدساتها بشكلها المستطيل وعكسها للضوء. تقدم هذه النظارة باللون البني وذلك لكلا من الإطار والعدسة.

كود الموديل: 7845R

السعر: 1.350 جنية مصري

يعد هذا التصميم المقدم من ريبل مثالي لعشاق اللون الأزرق، ويمتاز هذه الموديل باحتوائه على عدسات مضادة للخدش كما تحتوي العدسات على 5 طبقات داخلية مضادة للانعكاس، وكما هو موضح بالصورة فيأتي الإطار المصنع من مادة البلاستك على شكل مستطيل.

كود الموديل: 7842R

السعر: 1.350 جنية مصري

نظارات مينسل

إذا اردت الحصول على مظهر عصري وغامض في نفس الوقت، فنظارات مينسل هي الحل الأمثل لك، حيث تمتاز هذه النظارة بإطارها المعدني الأسود، والمصمم على شكل مربع والمزودة بعدسات بولارايزد ذات اللون الأسود.

كود الموديل: TK0001-BB

السعر: 850 جنية مصري

نظارات نايل اي وير

إذا اردت اقتناء نضارة شمسية تكمل مظهرك الرياضي، فهذه النظارة المقدمة من ماركة نايل اي وير هي الخيار المثالي بالنسبة لك. تم تصميم هذه النظارة خصيصا لتناسب الاستعمال اليومي بما تمتاز به من إطار قوي وعدسات صنعت من مواد عالية الجودة.

كود الموديل: N061

السعر:750 جنية مصري

نظارات بلورايز

يتراوح سعر نظارات بلورايز من 300-350 جنية مصري، وتمتاز هذا النوع من النظارات بالإطار الأسود السميك وبالشكل البيضاوي، والعدسات السوداء.

عن Tasneem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع