Save احتفل بليلة رأس السنة الجديدة على متن يخت بالقرب من برج العرب - قلمي
الرئيسية / الحياة والمجتمع / مناسبات عربية وعالمية / احتفل بليلة رأس السنة الجديدة على متن يخت بالقرب من برج العرب

احتفل بليلة رأس السنة الجديدة على متن يخت بالقرب من برج العرب

سنعرف كل شيء عن احتفال ليلة رأس السنة الجديدة على متن يخت بالقرب من برج العرب معًا من خلال هذا التقري من مدونة Boats Ride بالتفصيل.

لقد شهدنا هذا العام جميعًا في زوبعة من الأحداث ، وأبرزها تفشي فيروس COVID ، الذي أثر على كل واحد منا. على مدار عدة أشهر ، تم حبسنا دائمًا في جميع أنحاء مساكننا ، واضطررنا إلى الانتظار حتى ينتهي الوباء العالمي.

العام الجديد 2021 يبشر بعصر جديد. رؤية لمستقبل أكثر سلاما وازدهارا. وقت للاحتفال بالحياة ، وللاحتفال طوال المساء ، وأيضًا لبدء احتضان التفاؤل الذي ينتظرنا جميعًا.

انضم إلينا على استعداد للركوب ودعوة أصدقائك في رحلة قارب ليلة رأس السنة الجديدة. مقابل 1250 درهمًا إماراتيًا لكل مشارك ، يتم تضمين بار يمكن الوصول إليه وطاقم Deejay مباشر على متن الطائرة ، بالإضافة إلى بوفيه عالمي. على يختنا في قارب Boats Ride Party ، يمكنك مشاهدة عرض الألعاب النارية. الآن سيكون الوقت المناسب لإجراء الحجز الخاص بك! يتوفر فقط عدد محدود من الوحدات.

إذا كنت ترغب في قضاء ليلة رأس السنة الجديدة في رحلة بالقارب الشراعي في مرسى دبي ، فستتمكن من مشاهدة الألعاب النارية المذهلة في دبي أثناء الإبحار في مكان لطيف مع قاعة طعام لذيذة وعروض موسيقية لك ولأقاربك .

تعتبر مرسى دبي وجهة سياحية رئيسية ، خاصة ليلة رأس السنة الميلادية. بدأ الناس في وضع الخطط لهذه الأمسية المهيبة مع بداية العام الحديث 2021. لماذا لا تقضي هذه اللحظة التاريخية في دبي؟ ثم يجب أن نعرف كل التفاصيل المتعلقة بالاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة على متن يخت بالقرب من برج العرب

رحلة ليلة رأس السنه ٢٠٢٣

سواء كنت ترغب في رحلة عشاء فاخرة في ليلة رأس السنة الجديدة ، أو رحلة بحرية منخفضة التكلفة ، أو رحلة بحرية كاملة ، فإن توجيهاتنا لأفضل صفقات ليلة رأس السنة في دبي تحميها.

لنبدأ بأروع عروض اليخوت في ليلة رأس السنة الجديدة في دبي:

أطقم الإبحار على متن يخت لحفلة رأس السنة الجديدة – اللوتس الكبير

استمتع بمجموعة متنوعة مبهجة من المأكولات العالمية المصممة لتلبية احتياجات ويستن دبي الميناء السياحي ، والتي تشمل مشروبات للبالغين ، ومستودعات للطهي ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من السلطات. تضمن رحلة القارب ليلة رأس السنة الجديدة في دبي مجموعة متنوعة من مناطق المعلومات والترفيه ، ووجهات النظر الرائعة لأفق دبي ، فضلاً عن الألعاب النارية. هناك عروض ترفيهية حية ، ومنزل على حمام السباحة ، بالإضافة إلى جاكوزي!

أثناء تجولهم حول مرسى دبي ، يمكن للزوار الاستمتاع بليلة من المرح والاستمتاع بالمصباح. على متن القارب الصغير الفخم ، كان بإمكانهم بالفعل الجلوس والشراب ، والولائم ، وكذلك الديسكو في وقت متأخر من المساء. في ليلة رأس السنة الجديدة ، يُعد السطح العلوي الذي يمكن الوصول إليه مثاليًا للاستمتاع بالأناقة الخلابة لمناظر مرسى دبي المذهلة!

ألن يبدو هذا جميلًا؟ تحظى رحلتنا البحرية ليلة رأس السنة بشعبية لا تصدق ، فضلاً عن ارتفاع الطلب على أسعار التذاكر. يمكن لأولئك الذين يرغبون في قضاء ليلة رأس السنة الجديدة في جولة القارب في مرسى دبي أن يقوموا بالحجز في وقت مبكر

ليلة رأس السنة الجديدة

استمتع بقضاء وقت ممتع على أكمل وجه بالإضافة إلى مشاهدة أروع عرض للألعاب النارية في دبي في جميع أنحاء النخلة وكذلك برج العرب. راقب السماء تضيء بالألعاب النارية المذهلة التي تشتهر بها السنة الجديدة في دبي.

انتهى الأمر بجعل ليلة رأس السنة الجديدة هذه لا تُنسى أكثر من خلال الإبحار بالقوارب الحصرية.

في الختام ، عرفنا كل شيء عن احتفال ليلة رأس السنة على متن يخت بالقرب من برج العرب في النقاط السابقة ونأمل أن يعجبك كثيرًا عزيزي القارئ..

لزيارة موقع Yacht rental dubai اضغط هنا 

لزيارة موقع Jet car dubai  اضغط هنا 

عن محمد مصطفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVEOCVBNyVEOCVBRCVEOCVBQSVEOSU4MSVEOSU4NC0lRDglQTglRDklODQlRDklOEElRDklODQlRDglQTktJUQ4JUIxJUQ4JUEzJUQ4JUIzLSVEOCVBNyVEOSU4NCVEOCVCMyVEOSU4NiVEOCVBOS0lRDglQTclRDklODQlRDglQUMlRDglQUYlRDklOEElRDglQUYlRDglQTktJUQ4JUI5JUQ5JTg0JUQ5JTg5LSVEOSU4NSVEOCVBQSVEOSU4Ni0lRDklOEEv): failed to open stream: File name too long in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162