التخطي إلى المحتوى

اذاعة مدرسية حماسية تعتبر الإذاعة المدرسية هي إحدى النشاطات الطلابية التي تعمل على زيادة الوعي والإدراك بين الطلاب وخاصة عندما يتعاون الطلاب سوياً لتقديم شئ مميز ومعلومات مفيدة للآخرين.

فذلك يعلي روح التعاون والعمل في جماعة لهدف ما نجتمع عليه، ولذلك نقدم اليوم إذاعة مدرسية حماسية للطلاب من خلال فقرات متميزة ومختلفة المزيد من المعلومات عن الإذاعة المدرسية عبر موقعنا موقع قلمي.

اذاعة مدرسية حماسية

نبدأ أولى فقرات الإذاعة أعزائي الطلاب بتلاوة بعض الآيات من القرآن الكريم من سورة التوبة التي تحث على العمل والنشاط قال الله تعالى في كتابه : وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ.

اقرا ايضا  كيفية كتابة بحث تربوي

وذلك يدل على أهمية العمل في الدنيا والسعي نحو النجاح والتقدم والرقي في الأخلاق وفي العلم وكافة مجالات الحياة فإن العمل عبادة والدراسة وطلب العلم عبادة أيضاً .

اذاعة مدرسية حماسية
اذاعة مدرسية حماسية

وعندما تتعلم عزيزي الطالب وتجتهد في طلب العلم لن تستفيد وحدك فقط بل يستفيد المجتمع أجمع وترتقي الأمة وتنفع الخلق في الدنيا بل في الآخرة لك ثواب وأجر عظيم .

ولا تسمح لأي من مثبطي الهمم أن يؤثر عليك ويجعلك تتراجع عن تأدية دورك ويعطي لك طاقة سلبية ويشعرك إنه لا جدوى من تحقيق النجاحات بل يجب أن تتغلب على طاقته وتعطي له طاقة تفاؤل وسعادة وأن من يتعب في الدنيا يكافئه الله ويعطي له قدر مضاعف من تعبه ومجهوده .

اقرا ايضا  مقدمة فقرة النشيد للاذاعة المدرسية
اذاعة مدرسية حماسية
اذاعة مدرسية حماسية

ولن تنسى عزيزي الطالب أن تضع دائماً هدفك نصب عينيك وتتخيل نفسك وقد حققت كل ما كنت تحلم به يوم وسوف يفاجئك العزيز الكريم بما لم تتوقع حتى ولو لم تحقق ما كنت تحلم به بالتحديد ولكنك سوف تقق ذلك نجاح وتتطور في أي مجالات أخرى.

مقدمة عن الإذاعة المدرسية

الحمد الله مقدر الأقدار .. خالق الليل والنهار .. مقلب القلوب والأبصار .. وصلى الله اللهم على نبينا المصطفى المختار .. وآله الأخيار وأصحابه الأبرار الأطهار
تحية طيبة مع إطلالة يوم جديد تحية طيبة وعلى زقزقة العصافير ونور الشمس وشذى الزهر وندى الرياحين أحييكم في هذا الصباح الجميل المشرق بنور العلم والمعرفة والإيمان الذي يملأ القلوب وينوّر الأبصار في وطن الخير والانتصار مع إذاعة جديدة وثوب جديد

اقرا ايضا  اذاعة مدرسية عن المخدرات
اذاعة مدرسية حماسية
اذاعة مدرسية حماسية

اذاعة مدرسية للاعدادية

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا، ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لاإله إلا الله وحده لاشريك له وأشهد أن محمداً صلى الله عليه وسلم عبده ورسوله، أما بعد …
ناظرة المدرسة الموقرة ، اساتذتى ومعلماتى الكرام ، اخواتى الطالبات الفاضلات ، مع اشراقة كل صباح جديد.

اذاعة مدرسية حماسية
اذاعة مدرسية حماسية