التخطي إلى المحتوى

اذاعة مدرسية دعاء، تعتبر الإذاعة المدرسية من أهم الوسائل الخاصة بالتطور السريع ويمر بها العالم وهي من أهم الأشياء المتميزة المتواجدة داخل جميع المدارس، وتقدم جميع المدارس التطوير الهام والأساليب والمدرسة تعتبر هي منبع التعليم منذ اللحظة الأولي لدخول الطالب وخروجه من المدرسة، والإذاعة المدرسية هي من أهم الأشياء الذي تقدم داخل المجرسة وهي توجد  في بداية اليوم الدراسي في البرنامج الصباحي ويقدمها العديد من الطلبة والطالبات في المدرسة ويقدمون الآيات القرآنية والأحاديث الدينية والأناشيد الوطنية.

اذاعة مدرسية دعاء

ومن أهمية الإذاعة المدرسية أنها تحفز جميع الطلاب على البحث والتطوير وهو من أهم الأشياء لدي جميع الطلبة والطالبات والعديد من الفقرات والتي تظهر عن بقية الفقرات وهي مخصصة للطلاب ولجميع الطلاب وهي فقرة يحاول فيها جميع الطلاب أن يقدموا أفضل ما لديهم وهي تتميز عن جميع الفقرات الهامة الذي يرتبط بها جميع الطلاب مع المدرسين والمدرسات ليقدموا أفضل ما لديهم ويفيد جميع الطلبة والطالبات، وهي تعطي النصائح لجميع الطلبة والطالبات وهي تخلص الطالب من التوتر وتجعله أكثر ثقة في نفسه، وسوف نتناول في مقالنا هذا على موقعنا قلمي  اذاعة مدرسية دعاء.

 اذاعة مدرسية دعاء

وتعمل الإذاعة المدرسية على تقديم أفضل المعلومات المفيدة الذي يستفيد منها جميع الطلبة والطالبات، وتقدم الإذاعة المدرسية تحت إشراف العديد من المعلمين الذين يريدون دائماً تقديم أفضل ما لدى جميع الطلاب وتقديم العديد من المعلومات الهامة والأساسية المقدمة من بعض الأماكن والكتب الدراسية الهامة والأيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة الذي تهم جميع الطلبة والطالبات في كل مكان.

اذاعة مدرسية دعاء


أصبحنا وأصبح الملك لله وحده لاشريك له,,,له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه

,بسم الله ذي الشأن عظيم السلطان شديد البرهان قوي الأركان ماشاء الله كان أعوذ بالله من كل شيطان أنس وجان

اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه وأعوذ بك من شر مابعده,

,اللهم لاتدع لنا ذنبا إلاغفرته ولاعيبا إلا سترته ولا هما إلا فرجته

ولا دينا إلا قضيته ولا حاجه من حوائج الدنيا والأخره هي لك رضى ولنا صالحا إلا قضيتها

يا أرحم الراحمين وصلي اللهم على محمد وعلى أله وصحبه أجمعين….

 اذاعة مدرسية دعاء

اللهمّ املأ بالإيمان قلوبنا، وباليقين صدورنا، وبالنّور وجوهنا، وبالحكمة عقولنا، وبالحياء أبداننا، واجعل القرآن شعارنا، والسنّة طريقنا.. يا من يسمع دبيب النمل على الصّفا، ويُحصي وقع الطّير في الهواء، ويعلم ما في القلب والكُلَى، ويعطي العبد على ما نوى.
اللهمّ اختم بالسّعادة آجالنا، وبالزّيادة آمالنا، واقرن بالعافية غدوّنا وآصالنا، واجعل إلى رحمتك مصيرنا ومرجعنا، وصب سجال عفوك على ذنوبنا، واجعل التّقوى زادنا وفي دينك اجتهادنا، وعليك توكُّلُنا واعتمادنا، ثبّتنا على نهج الاستقامة، وأعذنا من موجبات النّدامة يوم القيامة.
اللهمّ خفّف عنّا ثقل أوزارنا، وارزقنا عيشة الأبرار، واكفنا واصرف عنّا شرّ الأشرار، واعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمّهاتنا وعشيرتنا من عذاب القبر ومن النّيران، برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
اللهمّ امسح عن الجبين الحزن والتعب، فإنّ الظّلام قد طال وكثرت السّحب.
اللهمّ ارزقنا نصراً نمحو به بؤسنا، وعزًا نطهّر به غمّنا
اللهمّ لا تردّنا إلّا وقد عزت بذكرك ألسنتنا، وطهّرت من الذّنوب أبداننا، وملأت بالهدى قلوبنا، وشرحت بالإسلام صدورنا، وأقررت برضاك عيوننا، واستخدمت لدينك أرواحنا وأبداننا.
اللهمّ قَومنا إذا اعوججنا، وأعنّا إذا استقمنا، وأعطنا رضاً لا سخط بعده، وهدىً لا ضلال بعده، وعلماً لا جهل بعده، وغنىّ لا فقر بعده، واجعلنا في كنفك وإنعامك، وعطائك وإحسانك.
والحمد لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على سيّد المرسلين.

 اذاعة مدرسية دعاء