التخطي إلى المحتوى
اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي
اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي

اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي ، يعد موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” من أبرز وأفضل مواقع التواصل الإجتماعي في الوقت الحالي، حيث ساهم في تكوين صداقات وروابط عديدة بين الأشخاص، تبادل الصور والأخبار المتنوعة، كما أصبح منبراً لبعض الأشخاص للتعبير عما بداخلهم من خلال الكتابة.

تنوعت استخدامات الفيس بوك، فمنهم من يستخدمه للترفيه والتسلية والبعض الآخر للعمل والإستثمار وآخرون لأهداف مؤسسية بحتة.

لا يقتصر الفيس بوك على الصفحة الشخصية لكل مستخدم فقط، بل يمتد لمجموعة كبيرة من الصفحات والمجموعات المتخصصة في العديد من المجالات والتي سهلت الكثير من أمور العمل والتواصل الإجتماعي بشكل عام.

موضوعات مشابهة : كيف أغير كلمة سر الإيميل

اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي
اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي

ما يميز الفيس بوك عن غيره

تميز موقع الفيس بوك بأنه انتشر بشكل كبير ولاقى رواجاً عن غيره من مواقع التواصل الإجتماعي، ويعود ذلك لسهولة استخدامه، وسلاسة التعامل معه من نشر ومشاركة للصور والأحداث وغيرها وجمال تصميم شكله.

اقرا ايضا  تعريف التكنولوجيا

صفحتى الرئيسية على الفيسبوك

اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي
صفحتي الشخصية على الفيسبوك

تحتوي الصفحة الرئيسية للفيسبوك على مساحة لوضع الصورة الشخصية ومساحة أخرى للغلاف، وجزء آخر مخصص لوضع مجموعة من المنشورات وتبادل الإعجابات ومشاركة المواضيع التي تنال إعجابك من أي صفحة أخرى عامة أو صفحة شخصية، كما تحتوي على مجموعة من المعلومات الشخصية الخاصة بك.

لكل صفحة شخصية على الفيس بوك إسم مستخدم وكلمة مرور خاصة به، تضمن له هذه المعلومات السرية والخصوصية التامة كما أن هناك ميزة إضافية وهي أن الشخص يستطيع عمل حساب على الفيس بوك من خلال رقم الهاتف.

إذا كنت ممن دخل إلى عالم الفيس بوك حديثاً وقمت بعمل حساب شخصي من خلال التسجيل بالبريد الإلكتروني الخاص بك أو برقم الهاتف وتريد الدخول عليه إليك الطريقة لذلك.

اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي

حتى تستطيع الدخول إلى حسابك الشخصي على الفيسبوك فالطريقة سهلة جداً اتبع فقط هذه الخطوات.

  • في البداية قم بكتابة الرابط الخاص بالفيس بوك داخل خانة العنوان أو في محرك البحث جوجل، يمكنك أن تكتفي أيضا بكتابة كلمة فيسبوك وإختيار أول نتيجة ستظهر.
  • بعد أن تنتقل للرابط الخاص بفيسبوك، ستظهرخانتين متجاورتين إحداهما تحمل اسم البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف والخانة الاخرى تحمل كلمة السر كما هو موضح بالشكل.
اقرا ايضا  تعليم برنامج WORD
اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي
اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي
  • قم بملىء الخانة الخاصة بالبريد الإلكتروني بالبريد الخاص بك الذي قمت بتسجيل حسابك به أو رقم الهاتف، وكذلك في خانة كلمة المرور ثم اضغط على زر تسجيل الدخول وبذلك تكون قد دخلت إلى حسابك الشخصي.

أما في حالة عدم إمتلاكك لاي حساب من الأساس ستقوم بإنشاء حساب ثم الدخول عليه من خلال الخطوات التالية

  • بعد دخولك للرابط الفيس بوك ستجد أسفل خانات التسجيل ” إنشاء حساب جديد” كما هو موضح بالشكل.
اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي
إنشاء حساب الفيس بوك-اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي
  • في الخانتين الخاصتين بالإسم ستكتب اسمك الأول واسمك الأخير.
  • في الخانة الثانية ستقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وشرط ألا يكون قد استخدمته من قبل لأي حسابات أخرى، ويمكنك إدخال رقم الهاتف بدلاً من البريد الإلكتروني.
  • في الخانة الثالثة قم بكتابة كلمة السر الخاصة بك واحرص جيداً على عدم نسيانها.
  • بعد ذلك قم باختيار يوم ميلادك وجنسك واضغط زر إنشاء حساب.
  • سيتم إرسال رسالة التفعيل إلى البريد الإلكتروني الخاص بك ادخل عليها وقم بتفعيل حسابك منها وبذلك تكون قد أنشأت حساب الفيس بوك الخاص بك وتستطيع الدخول عليه كما ذكرنا سابقاً.
اقرا ايضا  تعريف اليوتيوب

إقرأ أيضاً : تغيير رمز الجيميل من الهاتف

كانت تلك المقالة من موقع قلمي بمثابة عرض توضيحي لسؤال ” اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي “، حيث أنه من خلال تطبيق هذه الخطوات البسيطة تستطيع الدخول إلى حسابك والإستمتاع بجميع مزايا الفيس بوك.