Save اساليب الانتقال من المنزل - قلمي
الرئيسية / حول العالم / اساليب الانتقال من المنزل

اساليب الانتقال من المنزل

الانتقال إلى منزل جديد يتطلب بعض الأشياء التي يقوم بها المنتقل من منزل إلى آخر ونصائح لابد أن يعمل بها لكي يكون الانتقال في سلاسة ويسر وبعض الناس الذين ينتقلون إلى منزل جديد لم يعرفوه ولم يألفوه يصيبهم بالخوف ونحن نقدم لك بعض النصائح للانتقال إلى المنزل الجديد.

اساليب الانتقال من منزل إلى آخر بسهولة

1 – لابد من التعامل مع شركات نقل الاثاث بالرحاب و فحص المنزل الجديد ومعرفة كل التفاصيل عنه وفحص وصلات الكهرباء والتأكد من عدم وجود تسري للمياه داخل السكن فإذا كانت هناك أي أعطال أو وصلات معطوبة لابد من الاستعانة بأهل التخصص من كهربائي أو سباك لإجراء عملية الإصلاح ولابد من حساب قيمة تكاليف الانتقال والإصلاح حتى لا تصبح في ورطة.

2 – لابد لك أن تباشر عملية الانتقال بنفسك فإذا كنت تعمل لا بد لك من أخذ إجازة رسمية حتى ولو ليوم واحد أو يمكنك اختيار يوم العطلة الرسمية لعملك فيجب عليك أن تكون مستعدا لعملية النقل والاستيقاظ مبكرا وبعض الناس يفضلون الانتقال بالليل حيث أن عملية النقل متعبة وتحتاج لوقت .

3 – يجب عليك التخلص من الأشياء القديمة أي الأثاث القديم حيث أن الانتقال إلى منزل جديد يتطلب أثاث جديد فإذا كان الأثاث عندك غير مستهلك وجيد فلا ضير من الانتقال به إلى المنزل الجديد وللتخلص من أثاثك القديم هناك بعض المحلات التي تشتريه أو يمكنك التبرع به لأي أسرة لم يكن عندها أثاث .

4 – قبل نقل الأثاث إلى المنزل الجديد لابد من تنظيف المنزل جيدا ويكون ذلك قبل الانتقال إليه بيوم واحد فالكثير منا يقومون بعملية التنظيف قبل الانتقال بأسبوع أو أكثر فعند الانتقال تجد أن المنزل الجديد كأنه لم ينظف من قبل فكن حريصا .

5 – نقل الأثاث من المنزل القديم إلى المنزل الحديث يتم باحترافية شديدة مع شركات نقل الاثاث 6 اكتوبر حتى لا يتعرض للتلف والكسر وخصوصا الأجهزة الكهربائية ولذلك فنحن ننصحك بالاستعانة بشركات نقل العفش وهى متخصصة في ذلك حيث أن الاستعانة بهذه الشركات يوفر عليك إيجاد كراتين وصناديق لتعبئة الأغراض .

6 – ننصحك وهذا هو المهم والمهم جدا فور الانتقال إلى المنزل الجديد يتم تغيير كالون الباب والقفل الخاص بالمنزل فأنت لا تعرف كم نسخة مفتاح تم تداولها حتى تكون بأمان ولا تتعرض للسرقة. 

7 – وأخيرا ننصحك بالتأقلم مع منزلك الجديد وتفحص واستكشف الحي الذي سكنت فيه واستكشف جيرانك فهذا يساعدك على الشعور بأن المنزل الجديد هو مكانك الحقيقي. 

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.