Save اعشاب تقلل الشهوة عند الرجال - قلمي
الرئيسية / صحة / الصحة الجنسية / اعشاب تقلل الشهوة عند الرجال

اعشاب تقلل الشهوة عند الرجال

اعشاب تقلل الشهوة عند الرجال

إذا كنت رجل أعزب أو متزوج ومسافر بعيدا عن زوجتك وأردت كبح جماح الغريزة والشهوة لديك فإننا سنقدم لكم في موقع قلمي أفضل وأهم اعشاب تقلل الشهوة عند الرجال

أعشاب تقلل من الرغبة الجنسية لدى الرجال
أعشاب تقلل من الرغبة الجنسية لدى الرجال

 1- عشبة الرجله 

الرجلة أو البلقة كما يطلق عليه في أغلب البلاد العربية ، واستخدمت منذ زمن قديم على نطاق واسع في الطب الصيني القديم في الطهي  والخبز كما أنها أستخدمت في الحساء والسلطات واليخنات ، تتكون الرجله من مواد هلاميه تسمى ploysaccharides والتي تؤثر بشكل ملحوظ على هرمونات الجسم وخاصه الهرمون الذكري الذي له علاقه بقوة الانتصاب عند الرجال ، إن مفعول نبات الرجلة لايدوم طويلا فهو يعمل بشكل وقتي حيث يساعد في إرتخاء العضلات وتهدئة الأعصاب للشخص الذي لديه  شهوة جنسية  ، يتم تناوله مشروب ساخن يوميا .

2- البردقوش 

يحتوي البردقوش أو المردقوش على مواد مثبطه للشبق الجنسي والتي تعمل على تهدئة الشهوة الجنسية لدى الرجال ، يتم وضع معلقة كبيرة من المردقوش في كوب ماء ساخن ويترك عشر دقائق قبل تناوله  ، يشرب منه كل يوم قبل النوم .

3- التمر الهندي والعرقسوس

يتميز التمر الهندي والعرقسوس بأنه يتكون من مواد تقلل من الرغبة الجنسية القوية وتعمل على تهدئة  أعصاب الجسم والشعور بالإرتخاء وبالتالي فإنها تؤثر على الهرمونات الخاصة بالإنتصاب ، ويشرب منه الشخص كلما أراد تقليل الرغبة لدية .

4 – النعناع واليانسون

يعتبر النعناع واليانسون من أهم الاعشاب المهمة جدا والتي تقلل من الإنتصاب  والأفضل شرب  مشروب النعناع مع اليانسون مرة إلى مرتين يوميا .

5- حشيشة الدينار المعروف علميا باسم Humulus lupulus

وهو نبات يستخدم للزينه قديما ، وأصبح يستخدم حاليا كمهدئ لعلاج حالات الأرق وبعض الأمراض العصبيه ، وقد أثبتت التجارب أن هذه العشبة تساعد على انبساط العضلات مما يسبب ارتخاءا وتقليل الانتصاب لدى الرجال.

6- التقليل من المؤكولات البحرية 

من المعروف أن تناول المؤكولات البحرية يزيد من الرغبة الجنسية ولذلك إذا كنت ترغب في تقليل الرغبة لديك فإنه عليك التقليل من تناول المكولات البحرية التي تزيد من الشهوة .

7 – مضادات الاكتئاب 

تعمل بعض الادويه النفسيه خاصه مضادات الاكتئاب على تقليل الانتصاب والشهوة إن تناول حبه منها يوميا لن يضر ولكن يفضل إستشارة الطبيب في إستخدام الدواء وخاصة أنه يعتبر كحل بديل عن الأعشاب السابق ذكرها  إذا لم تجدي نفعا معك .

ملاحظات :

  • يفضل عدم الإستمرار على هذه الأعشاب بشكل مستمر ومنتظم وخاصة إذا كنت مقبل على الزواج .
  • إذا كنت ترغب في نتيجة سريعة للتقليل من الشهوة فإنه عليك أستشارة الطبيب لأخد دواء يشبه مانع الحمل .
  • نتيجة وتأثير الأعشاب لاتظهر بسرعة فهي تأخد بعض الوقت ولكن نتيجتها مضمونة جدا .
  • هناك زيوت أيضا يمكن إستخدامها تقلل من الشهوة لدى الرجال ومنها ( الكافور ) ويستخدم عن طريق وضع بضع قطرات منه على الماء او الشاي .

Save

عن eng saranour

مهندسة كهربة إتصالات ، أعشق البرمجة والتصميم والتدوين ، أرى في موقع قلمي فرصة لإثراء المحتوى العربي وإيصال المعلومة الصحيحة للقراء بكل بساطة ودقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع