Save افضل انواع مزيل العرق للرجال - قلمي
الرئيسية / العناية بالذات / العناية بالجسم / افضل انواع مزيل العرق للرجال

افضل انواع مزيل العرق للرجال

افضل انواع مزيل العرق للرجال
افضل انواع مزيل العرق للرجال

افضل انواع مزيل العرق للرجال حيث يبحث الرجال دائماً علي أفضل مزيل عرق لهم خصوصاً في فترة الصيف أو الأيام الحارقة حيث تكون درجة حرارة الشمس عالية فيسبب لهم الكثير من العرق مما يسبب الكثير من الضيق و الرائحة الغير محببة ، و يعتبر مزيل العرق جزء من النظافة الشخصية لدي الإنسان يتم الاهتمام بها كما يهتم بملابسه و باقي أدوات نظافته الشخصية .

سنتعرف في هذه المقالة بإذن الله افضل انواع مزيل العرق للرجال و نبذة صغيرة عن مزيل العرق ذاك و لك الاختيار في انتقاء ما يناسبك لكن دائماً لابد أن تعلم أن تبحث أكثر و أكثر عن مزيل العرق الذي ستختاره لأن الشركات المنتجة قد تصدر مزيل عرق أفضل أو أنها سوف تزيل مزيل العرق ذلك من قائمة منتجاتها ، أما الآن لنبدأ جولتنا في منتجات مزيل العرق ، هيا بنا .

افضل انواع مزيل العرق للرجال

سنتناول في هذه القائمة افضل انواع مزيل العرق للرجال ، نتمني أن تلقي القائمة إعجابك بإذن الله .

Every Man Jack Deodorant

Every Man Jack Deodorant
Every Man Jack Deodorant

مزيل العرق برائحة خشب الأرز يعتبر من مزيلات العرق القوية و المثالية لأي رجل يود أن يتمتع برائحة نظيفة علي مدار اليوم.      يقوم مزيل العرق هذا بالمساعدة علي امتصاص كل الروائح المزعجة و كذلك الرطوبة ، كما أنه يعمل بدون أي مادة من المواد الكيميائية التي قد تقوم بعمل تهييج للجلد ، كما يترك شعور بالنظافة لمدة أطول ، و يقوم بالتحكم في نمو البكتيريا علي الجلد لأن به مواد مضادة للبكتريا لأن تلك البكتريا تكون السبب الرئيسي في رائحة الجلد لدي الإنسان .

Men’s Degree Dry Protection Antiperspirant

Men’s Degree Dry Protection Antiperspirant
Men’s Degree Dry Protection Antiperspirant

إذا كانت مشكلة رائحة العرق تسبب لك الكثير من المشاكل و تود أن تحصل علي حماية طويلة الأمد طوال اليوم فإن مزيل العرق هذا سوف يقوم بحل جميع مشاكلك مع العرق و يوفر لك الحماية الجافة التي لن تقوم بخذلانك .                                         هذا المزيل يقوم بالعمل بشكل غير مرئي حيث يقوم بالاستقرار علي الجلد و يتم تفعيله عن طريق حرارة الجسم .

من المزايا القوية لهذا المزيل أنه يقوم بالحفاظ علي برودة الجسم و يوفر الجفاف طوال اليوم ، و يعتبر مثالي للرجال التي تقوم بممارسة الرياضة في الهواء الطلق ، و هذا المزيل لا يقوم باستخدام أي مكون من المكونات المزعجة ، و يحتوي هذا المزيل علي 18 % من الألومنيوم الذي يعمل علي وقف العرق في مساراته قبل أن يصل إلي سطح الجلد .

Speed Stick Ocean Surf Deodorant

Speed Stick Ocean Surf Deodorant
Speed Stick Ocean Surf Deodorant

يتمتع هذا المزيل برائحة المحيط و الأمواج التي توجد في تركيبته و التي لا تترك أي بقايا بيضاء طباشيرية خلفها ، و هو يقوم بالجمع بين الرائحة الجديدة و النظيفة .

المكونات النشطة و رائحة الأمواج الموجودة في مزيل العرق هذا تعتبر متوازنة بشكل تام حيث تكون هذه الرائحة ليست خفيفة و كذلك ليست قوية و يعتبر ذلك مثالياً لمن يريد أن يحتفظ به في حقيبة الظهر أو في الخزانة في الصالات الرياضية .

Dove Men+Care Extra Fresh Antiperspirant

 

Dove Men+Care Extra Fresh Antiperspirant
Dove Men+Care Extra Fresh Antiperspirant

يعتبر دوق من مزيلات العرق الأكثر فاعلية في مكافحته للرطوبة و الرائحة الكريهة للعرق ، حيث الرائحة الطازجة و المهدئة التي توجد في مزيل العرق هذا يوصي بها في حالة الأمراض الجلدية و التناسلية فتعتبر هذه المكونات قوة لمزيل العرق هذا .

يحتوي علي مرطب دوف الذي يقوم بالعمل علي تهدئة جلدك بعد القيام بوضعه مباشرة ، مع الرائحة الذكورية المعتدلة و القوية التي تقوم بالحد من التعرق الخاص بك ، و كذلك يعمل علي الحد من رائحة الجسم السيئة و أيضاً تركيب البشرة .

Arm & Hammer Essentials Deodorant

 

Arm & Hammer Essentials Deodorant
Arm & Hammer Essentials Deodorant

مزيل العرق هذا يحتوي علي مجموعة من المكونات الأساسية في مزيلات العرق الطبيعية و هي مكون الألومنيوم و مكون البارابين مما يعني أن مزيل العرق هذا باحتوائه علي هذين المكونين يقوم بامتصاص الرطوبة و مكافحة الرائحة الكريهة في جسم الإنسان .

و من الأسباب القوية التي تجعل الناس تقبل علي هذه العلامة التجارية هو استخدامه المستخلصات النباتية و صودا الخبز و التي تقوم بمكافحة العرق بطرق طبيعية و كذلك القضاء علي الروائح الكريهة المزعجة .

و في النهاية يوجد الكثير و الكثير من مزيلات العرق لكثير من الشركات و العلامات التجارية الكبيرة و أن ما تم ذكره في هذه المقالة ما هو إلا نقطة في بحر واسع ، و نتمني أن تكون هذه القائمة من مقالتنا بعنوان ” افضل انواع مزيل العرق للرجال ” المقدمة من فريق عمل موقع قلمي قد نالت إعجابك بإذن الله .

و إذا كنت تود إضافة مزيل عرق مفضل ضمن القائمة ل افضل انواع مزيل العرق للرجال فإننا نود معرفته في التعليقات .

 

 

 

 

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 8192 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only 8192 of 108950 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162