Save افضل انواع مزيل العرق للنساء - قلمي
الرئيسية / العناية بالذات / العناية بالجسم / افضل انواع مزيل العرق للنساء

افضل انواع مزيل العرق للنساء

افضل انواع مزيل العرق للنساء
افضل انواع مزيل العرق للنساء

افضل انواع مزيل العرق للنساء حيث الحماية من العرق الشديد علي مدار اليوم ، حيث تبحث جميع النساء علي أنواع مزيلات عرق قوية و فعالة ولا تترك أثر أو علامات علي الجلد و في نفس الوقت تكون هذه المزيلات تقوم بدورها الفعال في القضاء علي العرق أثناء فترة الاستخدام خصوصاً أثناء الأيام الحارة ، في هذه المقالة بإذن الله سوف يتناول فريق عمل قلمي مقاله تحت عنوان افضل انواع مزيل العرق للنساء و يحتوي علي قائمة بمجموعة من مزيلات العرق سوف تفيدك بإذن الله .

مع التنويه أن هذه القائمة قد تتغير مستقبلاً حيث العلامات التجارية الخاصة بها قد تستغني عن إنتاجها أو تصنيعها فلابد أن تكون متابع لكل جديد و ألا تستخدم أي مزيل عرق دون معرفة العلامة التجارية الخاصة به و هل هي محل ثقة أم لا ؟ ، و لنبدأ و نباشر في تناول مزيلات العرق في قائمتنا في هذه المقالة بإذن الله ، هيا بنا .

افضل انواع مزيل العرق للنساء

سوف نتناول مجموعة من افضل انواع مزيل العرق للنساء و نبذة عن كل مزيل من تلك المزيلات ، لنبدأ بمعرفة تلك المزيلات الواحدة تلو الأخري .

بيزلين مفتح للبشرة ومزيل للرائحة Beesline Whitening Deodorant

مزيل عرق بيزلين من مزيلات العرق التي تقوم بتفتيح بشرة الإبط لديك ، و تركيبته الغنية و القوية التي تحتوي علي خلاصات النباتات منها : قشر الصويا و شجيرة الصحراء و تلك المواد تقوم بالعمل علي إبطاء نمو الشعر الغير مرغوب به كما تقوم بالمساعدة علي تنقية البشرة و كذلك العمل علي نضارتها ، كما يقوم بالعمل علي الحماية من الرائحة الكريهة للعرق لمدة 24 ساعة .

نيفيا سترس بروتكت Nivea Stress Protect

مزيل عرق نيفيا سترس بروتكت تم صناعته بمركبات فعالة و قوية مثل الزينك و الذي يقوم بحماية الجسم من الرائحة الكريهة التي يخلفها العرق و التوتر ، كما يقوم بمنحك حماية بعيدة الأمد لمدة 48 ساعة و يقوم بترطيب البشرة و العمل علي نعومتها ، و يعتبر مزيل العرق هذا خالي من أي كحوليات و أصباغ ، و قد قام مجموعة من خبراء الجلدية باختبار هذا المزيل حتي يتناسب مع جميع أنواع البشرة للناس حتي البشرة الحساسة منها .

ذا بودي شوب ديودراي ديودرانت The Body Shop deodry deodorant

مزيل ذا بودي شوب ديودراي ديودرانت من مزيلات العرق التي تتميز بتأثيرها الجاف علي البشرة و عدم احتوائها علي أملاح الألومنيوم و البارابين ، كما يحتوي علي مزيج من المعادن البركانية و أيضاً الزيوت العطرية التي تقوم علي منحك الحماية و رائحة الزهور التي تدوم حتي 24 ساعة ، و يقوم بالمساعدة علي التقليل من العلامات البيضاء .

سيباميد فريش ديودرانت Sebamed Fresh Deodorant

يعتبر مزيل عرق سيباميد فريش ديودرانت من مزيلات العرق الطبية من سيباميد و يقوم مزيل العرق هذا بالحد من رائحة الجسم السيئة و هذا دون التأثير علي الوظائف الطبيعية للغدد العرقية في جسم الإنسان ، كما لا يحتوي علي المواد الكيميائية التي تضر جسم الإنسان ، حيث يحتوي علي عنصر من العناصر النشطة و هو سيترات ثلاثي الاثيثل الذي يقوم بمنع النمو للبكتريا التي تسبب الروائح الكريهة ، كما يقوم مزيل عرق سيباميد فريش بمنحك الحماية الطبيعية المثالية ، كما انه مزود بثلاث روائح من  روائح عطور الزهور المنعشة .

كلينيك انتي بيرسبيرانت Clinique Antiperspirant

مزيل عرق كلينيك من مزيلات العرق الطبية التي تخلوا من العطور ، فهو مكون من المواد الطبيعية التي تم اختبارها مخصوص من خبراء الجلدية لذلك يعتبر من مزيلات العرق المناسبة للبشرة الحساسة و أيضاً باقي البشرات الأخري ، و هو مضاد للتعرق و بفاعلية عالية ، يقوم بالحد من الرائحة الكريهة و الرطوبة في جسم الإنسان ، يقوم بمنحك الحماية التي تدوم لفترات طويلة ، و هو أيضاً سهل الإستخدام و يقوم بالجفاف سريعاً .

فيتشي بيوتي ديو Vichy Deo beaute

يعد مزيل عرق فيتشي بيوتي ديو مزيل عرق حاصل علي براءة اختراع لأفضل مزيل عرق مضاد للتعرق و للرائحة الكريهة التي في جسم الإنسان و ذلك لأنه يحتوي علي كلوروهيدرات الالومنيوم والبرليت و اللذان يقومان بالمساعدة علي الحماية من الرائحة الكريهة و هذا لمدة 48 ساعة ، و أيضاً يحتوي علي حمض الليبوهيدروكسي الذي يقوم بالمساعدة علي تنعيم البشرة و الإبطاء من عملية نمو الشعر مجدداً ، و قد تم اختباره من الخبراء المتخصصين في مجال الجلدية و قد تم إثبات أنه مزيل عرق خالي من البارابين والكحول التي تقوم بالتسبب بحساسية للجلد ، و بالتالي فإنه يعتبر مزيل عرق مناسب لصاحبات البشرة الحساسة ، كما يتمتع برائحته العطرية المنعشة و مع القليل من البودره التي تقوم بالمساعدة علي جفافه بشكل سريع .

و في النهاية نتمني أن يكون مقال افضل انواع مزيل العرق للنساء قد نال إعجابكم بإذن الله .

و إذا كنت تودين إضافة أي معلومات إضافية حول مقال افضل انواع مزيل العرق للنساء فالتعليقات ترحب بك .

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162