التخطي إلى المحتوى
افضل انواع مزيل العرق للنساء
افضل انواع مزيل العرق للنساء

افضل انواع مزيل العرق للنساء حيث الحماية من العرق الشديد علي مدار اليوم ، حيث تبحث جميع النساء علي أنواع مزيلات عرق قوية و فعالة ولا تترك أثر أو علامات علي الجلد و في نفس الوقت تكون هذه المزيلات تقوم بدورها الفعال في القضاء علي العرق أثناء فترة الاستخدام خصوصاً أثناء الأيام الحارة ، في هذه المقالة بإذن الله سوف يتناول فريق عمل قلمي مقاله تحت عنوان افضل انواع مزيل العرق للنساء و يحتوي علي قائمة بمجموعة من مزيلات العرق سوف تفيدك بإذن الله .

مع التنويه أن هذه القائمة قد تتغير مستقبلاً حيث العلامات التجارية الخاصة بها قد تستغني عن إنتاجها أو تصنيعها فلابد أن تكون متابع لكل جديد و ألا تستخدم أي مزيل عرق دون معرفة العلامة التجارية الخاصة به و هل هي محل ثقة أم لا ؟ ، و لنبدأ و نباشر في تناول مزيلات العرق في قائمتنا في هذه المقالة بإذن الله ، هيا بنا .

افضل انواع مزيل العرق للنساء

سوف نتناول مجموعة من افضل انواع مزيل العرق للنساء و نبذة عن كل مزيل من تلك المزيلات ، لنبدأ بمعرفة تلك المزيلات الواحدة تلو الأخري .

بيزلين مفتح للبشرة ومزيل للرائحة Beesline Whitening Deodorant

مزيل عرق بيزلين من مزيلات العرق التي تقوم بتفتيح بشرة الإبط لديك ، و تركيبته الغنية و القوية التي تحتوي علي خلاصات النباتات منها : قشر الصويا و شجيرة الصحراء و تلك المواد تقوم بالعمل علي إبطاء نمو الشعر الغير مرغوب به كما تقوم بالمساعدة علي تنقية البشرة و كذلك العمل علي نضارتها ، كما يقوم بالعمل علي الحماية من الرائحة الكريهة للعرق لمدة 24 ساعة .

نيفيا سترس بروتكت Nivea Stress Protect

مزيل عرق نيفيا سترس بروتكت تم صناعته بمركبات فعالة و قوية مثل الزينك و الذي يقوم بحماية الجسم من الرائحة الكريهة التي يخلفها العرق و التوتر ، كما يقوم بمنحك حماية بعيدة الأمد لمدة 48 ساعة و يقوم بترطيب البشرة و العمل علي نعومتها ، و يعتبر مزيل العرق هذا خالي من أي كحوليات و أصباغ ، و قد قام مجموعة من خبراء الجلدية باختبار هذا المزيل حتي يتناسب مع جميع أنواع البشرة للناس حتي البشرة الحساسة منها .

ذا بودي شوب ديودراي ديودرانت The Body Shop deodry deodorant

مزيل ذا بودي شوب ديودراي ديودرانت من مزيلات العرق التي تتميز بتأثيرها الجاف علي البشرة و عدم احتوائها علي أملاح الألومنيوم و البارابين ، كما يحتوي علي مزيج من المعادن البركانية و أيضاً الزيوت العطرية التي تقوم علي منحك الحماية و رائحة الزهور التي تدوم حتي 24 ساعة ، و يقوم بالمساعدة علي التقليل من العلامات البيضاء .

سيباميد فريش ديودرانت Sebamed Fresh Deodorant

يعتبر مزيل عرق سيباميد فريش ديودرانت من مزيلات العرق الطبية من سيباميد و يقوم مزيل العرق هذا بالحد من رائحة الجسم السيئة و هذا دون التأثير علي الوظائف الطبيعية للغدد العرقية في جسم الإنسان ، كما لا يحتوي علي المواد الكيميائية التي تضر جسم الإنسان ، حيث يحتوي علي عنصر من العناصر النشطة و هو سيترات ثلاثي الاثيثل الذي يقوم بمنع النمو للبكتريا التي تسبب الروائح الكريهة ، كما يقوم مزيل عرق سيباميد فريش بمنحك الحماية الطبيعية المثالية ، كما انه مزود بثلاث روائح من  روائح عطور الزهور المنعشة .

كلينيك انتي بيرسبيرانت Clinique Antiperspirant

مزيل عرق كلينيك من مزيلات العرق الطبية التي تخلوا من العطور ، فهو مكون من المواد الطبيعية التي تم اختبارها مخصوص من خبراء الجلدية لذلك يعتبر من مزيلات العرق المناسبة للبشرة الحساسة و أيضاً باقي البشرات الأخري ، و هو مضاد للتعرق و بفاعلية عالية ، يقوم بالحد من الرائحة الكريهة و الرطوبة في جسم الإنسان ، يقوم بمنحك الحماية التي تدوم لفترات طويلة ، و هو أيضاً سهل الإستخدام و يقوم بالجفاف سريعاً .

فيتشي بيوتي ديو Vichy Deo beaute

يعد مزيل عرق فيتشي بيوتي ديو مزيل عرق حاصل علي براءة اختراع لأفضل مزيل عرق مضاد للتعرق و للرائحة الكريهة التي في جسم الإنسان و ذلك لأنه يحتوي علي كلوروهيدرات الالومنيوم والبرليت و اللذان يقومان بالمساعدة علي الحماية من الرائحة الكريهة و هذا لمدة 48 ساعة ، و أيضاً يحتوي علي حمض الليبوهيدروكسي الذي يقوم بالمساعدة علي تنعيم البشرة و الإبطاء من عملية نمو الشعر مجدداً ، و قد تم اختباره من الخبراء المتخصصين في مجال الجلدية و قد تم إثبات أنه مزيل عرق خالي من البارابين والكحول التي تقوم بالتسبب بحساسية للجلد ، و بالتالي فإنه يعتبر مزيل عرق مناسب لصاحبات البشرة الحساسة ، كما يتمتع برائحته العطرية المنعشة و مع القليل من البودره التي تقوم بالمساعدة علي جفافه بشكل سريع .

و في النهاية نتمني أن يكون مقال افضل انواع مزيل العرق للنساء قد نال إعجابكم بإذن الله .

و إذا كنت تودين إضافة أي معلومات إضافية حول مقال افضل انواع مزيل العرق للنساء فالتعليقات ترحب بك .