التخطي إلى المحتوى

افضل دكتور أسنان فى الرياض ، الأسنان هي جزء حساس في جسم الإنسان يحتاج للرعاية والاهتمام الدائمين، عادةً ما تعبر عن شخصية صاحبها، كونه مهتم بها أم شخص مهمل.

وابتسامة المرء هي أحد أهم عوامل انجذاب الناس حوله، فكلما كانت ابتسامتك جميلة فإنها تجذب من حولك، وتدل على دواخل الشخصية، فهي الظاهرة للجميع.

وقد يتسبب إهمال الأسنان وعدم منحها الاهتمام والرعاية الدائمة إلى حدوث مشاكل بالأسنان واللثة، مما يعرض صاحبها للحرمان من المأكولات التي يحبها، فهناك عدد كبير من الأشخاص الذين يعانون من نزيف في اللثة وحساسية الأسنان.

افضل دكتور أسنان فى الرياض
افضل دكتور أسنان فى الرياض

افضل دكتور أسنان فى الرياض:

نقدم لكم من خلال السطور التالية من قسم طب عام من موقع قلمي قائمة بأهم مراكز وأطباء الأسنان داخل الرياض، والتي يمكنكم اللجوء إليها لمتابعة حالة أسنانكم بصفة دورية.

عيادات سيجال للعناية بالأسنان:

عيادات سيجال أحد أقدم عيادات تجميل الأسنان بالمملكة، وأسسها مجموعة من أفضل أطباء الأسنان سنة 1995 م.

وتقدم مراكز سيجال كل الخدمات الطبية اللازمة للعناية بالأسنان، باستخدام أفضل وأحدث  الأجهزة الدقيقة والتقنيات في علاج الأسنان والعناية بها.

وتقع عيادات سيجال بشارع التخصصي، العليا، الرياض.

مركز للعناية بالأسنان:

وهو أحد أشهر مراكز العناية بالأسنان وتجميلها بالرياض، وتم تجهيز المركز على أعلى المستويات الطبية حتى يقدم أفضل خدمة لجميع الحالات التي يستقبلها.

كما أن المركز يضم أفضل وأمهر أطباء الأسنان بالمملكة، بالإضافة إلي أنه يحتوي على أحدث الأجهزة في تركيب وزراعة الأسنان.

ويقع مركز تالك في حي المؤتمرات بطريق مكة، الرياض.

مركز جويل للعناية بالأسنان:

مركز جويل أحد أفضل عيادات ومراكز تجميل الأسنان والعناية بها في الرياض، ويضم عدد من أهم أطباء الأسنان بالمملكة، ومعهم الدكتور عبد الناصر سكرية، صاحب الخبرة الكبيرة في مجال طب وتجميل الأسنان.

ومن أهم التخصصات التي يتميز بها مركز جويل ما يلي…

  • علاج الأسنان، وتصحيحها.
  • حالات زراعة وتلبيسات الأسنان.
  • حالات حشو العمليات الجراحية.

ويقع مركز جويل بشارع التخصصي، بمنطقة العليا، الرياض.

د. طارق هاني علي:

أحد الأطباء المميزين في مجال طب الأسنان والعناية بها، ويعمل بمركز فهد الفرع الثالث التخصصي، وحاصل على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة عين شمس، بالإضافة لدبلوم علاج جذور الأسنان من جامعة القاهرة.

مركز كورال للعناية بالأسنان:

أهم مراكز العناية بالأسنان وتجميلها في الرياض، والمركز مجهز بأحدث الأجهزة في مجال طب الأسنان، بالإضافة إلي أنه يضم مجموعة من أهم أطباء الأسنان بالمملكة، وعلى رأسهم الدكتور عبد العزيز بن سعود الفائز بالمركز الثاني في جائزة  طب التجميل بالاجتماع الأوروبي السنوي لطب الأسنان في تركيا.

مركز البسمة الدائمة لطب الأسنان:

ويعد مركز البسمة الدائمة أحد أفضل وأهم مراكز طب تجميل والعناية بالأسنان في الرياض، ويضم أفضل الأطباء أصحاب الخبرات في علاج أمراض الفم والأسنان.

إضافة لإتباع المركز الطرق في علاج أمراض الفم والأسنان، مما يؤهله لتقديم خدمة طبية متميزة في مجال العناية وطب الأسنان.

ويقع مركز البسمة الدائمة بشارع عبد الله بن سليمان الحمدان، بمنطقة العليا، الرياض.

مركز الدكتور عمر العجاجي للعناية بالأسنان:

ويعد من المراكز المميزة والتي تقدم خدمة عالية المستوى في مجال طب الأسنان والعناية بها، وما يميز مركز الدكتور عمر العجاجي هو تخصيص ساعة  لكل حالة يتم تشخيص الحالة، وتقديم أفضل طرق العلاج.

ويقوم المركز بعمل كل أنواع التقويمات للأعمار المختلفة، وتجميل الأسنان وترميمها، والحشو والتركيبات وعلاج العصب، تحت إشراف مجموعة من أفضل الأطباء في مجال طب الأسنان.

ويقع المركز في شارع الثلاثين أمام أسواق السنبلة، العليا، الرياض.