التخطي إلى المحتوى

افضل دكتور عيون في عمان ، في وقتنا الحالي انتشرت أمراض العيون بشكل كبير جداً مثل أمراض القرنية والمياه البيضاء، وحالات ضعف النظر وغيرها من الأمراض المختلفة التي تصيب العين، ولكن مع التقدم الكبير الذي شهده العلم والطب فأصبح لكل داء دواء ولا يوجد مرض مستعصياً ليس له علاج.

ولكن يجب أن يتم اختيار دكتور متميز وله خبرة كبيرة في مجال العيون لكي يتم تجنب كافة الأضرار السلبية عند الاعتماد على غير المتخصصين، وفي وقتنا الحالي يوجد عدد كبير من أطباء العيون في سلطنة عمان، ولكن يتساءل الكثير من المواطنين عن افضل دكتور عيون في عمان ؛ لذلك سوف يقدم لكم موقع قلمي في هذا المقال أهم أطباء العيون في عمان وأماكن المستشفيات الخاصة بهم.

افضل دكتور عيون في عمان:

يتساءل الكثير من مواطني دولة عمان عن افضل دكتور عيون في جراحة العيون والليزك وجراحات الليزر، وفي الآتي سوف نقدم لكم أهم أطباء  ومراكز العيون:

أولًا: مركز مسقط:

وهو استشاري طب وجراحة العيون والليزك وجراحات الليزر، فهو من أكفأ الأطباء الموجودة في الوقت الحالي في سلطنة عمان ويشهد كل من تعامل مع هذا المركز بأنه ذو خبرة كبيرة في هذا المجال، ويضم هذا المركز مجموعة من الأطباء منهم عضو في الجمعية الرمدية المصرية، وعضو في جمعية تصحيح الإبصار بالفيمتوليزك ليزر وعضو في جمعية المياه البيضاء وأمراض القرنية، ويعتبر هذا المركز أنه من أكثر المراكز تطوراً في السلطنة وحصل على العديد من الأوسمة من وزارة الصحة لتميزه وجدارته في قطاع الرعاية الصحية الخاصة بالعيون.

وفي المركز  يتم تقديم الكثير من العمليات منها الالتراليزك حيث يتم استخدام أحدث الأجهزة من التي يتم استخدامها في الليزك العادي؛ لأنها تراعي التحدب الطبيعي للقرنية فيحصل الشخص على رؤية أفضل، ويقدم أيضاً عملية الليزك السطحي وهو متطور جداً حيث يتم استخدام شعاع الليزر دون الحاجة لأي آلة جراحية فلا يحدث أي قطع في أنسجة القرنية ، وعملية الفيمتوليزك يتم من خلالها رفع الطبقة الأولى من القرنية بدون مشرط وهي آمنة بنسبة 100% بسبب الدقة المتناهية، ويتوفر لدى المركز جهاز الفاكو لعمل عمليات المياه البيضاء بدون تخدير وأسعار المركز رخيصة جداً ومناسبة للجميع.

ثانيًا: دكتور سيف الصمادي:

من أفضل أطباء العيون في عمان ويوجد بالتحديد في منطقة الشيميساني وقد شهد الكثير ممن تعاملوا مع في كفاءته في عمليات تصحيح النظر.

ثالثًا: دكتور إبراهيم النوايسة:

يعتبر واحد من أكبر الأطباء للعيون ويعمل في المركز الأردني الألماني لطب وجراحة العيون ويوجد بالتحديد في جبل عمان.

رابعًا: مركز الشامي للعيون:

هو من أكفأ المراكز الموجودة في سلطنة عمان، فيقدم المركز العديد من العمليات الخاصة بالعيون الالتراليزك والفيمتو ليزك والليزك السطحي والعمليات الخاصة بالمياه البيضاء.

خامسًا: مركز الشريف للعيون:

يوجد في الدور الرابع بجبل عمان بشارع الخالدي وهذا المركز من أفضل مراكز العيون كما شهد له جميع من قام بعمل عمليات في هذا المركز، حيث أنه يعمل بدقة كبيرة إضافة إلى أنه يستخدم أحدث وأفضل المعدات.