التخطي إلى المحتوى

افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب ، تعتبر اسطنبول واحدة من البلاد الساحرة التي تمتلك العديد من المعالم السياحية الأثرية والتاريخية والدينية، حيث ينهال على زيارتها الملايين من الأشخاص حول العالم، كما أنها تسمح بالعطلات والإجازات العائلية حيث أنها تحتوي على كل ما تحتاج إليه الأسرة خاصة إذا كانت الأسرة تضم الأطفال والبالغين، وسوف يحدثكم قلمي عن افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب.

افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب
افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب

افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب:

عزيزي القارئ إذا كان لديكَ الرغبة في السفر بهدف السياحة والعطلات وترغب في التوجه إلى مدينة الأحلام اسطنبول ولن يكون لديك أدنى فكرة عن أفضل الفنادق الموجودة بها فنحن سوف نساعدكَ في التعرف على ذلك من خلال السطور القادمة والتي سوف نقدم إليكَ من خلالها أفضل فنادق اسطنبول وهي:

فندق سي في كي بارك بوسفوراس اسطنبول:

تم افتتاح هذا الفندق في عام 2014 ويعد واحد من الفنادق الجديدة والتي تقع في تقسيم، كما أنه من أحد الفنادق المشهورة في اسطنبول وينصح بالسكن بها حيث أنه يحتوي على غرف ذو ديكورات رائعة وجميلة كما أنه من الفنادق المطلة على مضيق البسفور وميدان تقسم، ولكنه يبعد عن منطقة التقسيم بحوالي 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام، ويتميز مطعم فندق سي في كي بالجدران الزجاجية الذي تم تصميمها على الطراز الوسطي والإطلالة الرائعة الخلابة الذي يميزها أنها تطل على مضيق البسفور.

حيث كل غرفة داخل الفندق تحتوي على الوايف اي المجاني وتلفاز إل سي دي تفاعلية يتم تثبيتها على الجدران، حيث أن للغرفة إطلالة عصرية جمليه وتضم بعض من الغرف على شرفة بها كراسي مخملية ذات مساند للذراعين وبها منضدة بهدف الزينة التي تكون على الطراز العتيق، تضم الغرفة أيضاً غلاية كهربائية في حال كان النزلاء بحاجة إليها.

فندق ذا مرمرة تقسيم اسطنبول:

يعد فندق ذا مرمرة من أفضل فنادق اسطنبول والتي تقدم عدد كبير من الخدمات التي تنال إعجاب النزلاء، خاصة خدمة الاستقبال والتوصيل من المطار حتى الفندق، حيث أن الفندق يوفر لكل النزلاء وجبة الإفطار ويضم خدمة الواي فتاي المجانية، كما أنه من الفنادق التي تقع بمنطقة تقسيم أمام الميدان مباشرة، ويكون من أجمل الفنادق التي تطل على بسفور اسطنبول وهذا ما يميز فندق ذا مرمره.

كما أن الفندق يتميز بارتفاعه الضخم بأعلى ميدان تقسيم، ويحتوي الفندق على المسبح الخارجي مع تراس سبا والحمام التركي التقليدي، ويوفر الفندق هاتف جوال لإجراء المكالمات المحلية والعالمية مجاناً ولكن لبعض الدول المحددة، حيث يأتي مع الجوال دليل سياحي خاص بالمدينة إضافة إلى أن الفندق يوفر شبكة الإنترنت للعمل على راحة النزلاء.

فندق سيلان إنتركونتيننتال اسطنبول:

هذا الفندق يعتبر واحد من أفخم الفنادق التي تقع بمنطقة تقسيم وللوصول إلى الميدان ومراكز المعارض والمؤتمرات الأساسية لا تحتاج لكثير من الوقت بل لدقائق معدودة فقط سيراً على الأقدام.

يشمل الفندق غرف مكيفة تضم التليفزيون إل سي دي، حيث أنه يتميز بكثير من الغرف التي تمتلك إطلالة جميلة وخلابة على مضيف البسفور وميدان تقسيم.

حيث أن المطعم الخاص بالفندق يعمل على تقديم أشهى وألذ الأطعمة فهو حاصل على جائزة الأكاديمية الدولية للمأكولات العثمانية والتركية التقليدية، ترافقه الموسيقى التركية وإطلالات بانوراميه والتي تطل على مضيق البسفور.

فندق ديفان أو ديوان اسطنبول:

يعرف هذا الفندق أيضاً بأنه من أفضل الفنادق الموجودة بمنطقة تقسيم، فهو يتميز بالفخامة والجمال والرقي ومن أشهر الفنادق الموجودة بتلك المنطقة، حيث أنه يقوم بتقديم خدمات متميزة جداً لكل النزلاء.

فندق جراند حياة اسطنبول:

يعد فندق جراند حياة من أهم الفنادق التي تتمركز في قلب مدينة اسطنبول فهو يبعد عن ميدان تقسيم بمسافة صغيرة جداً يسهل الوصول للميدان بالسير على الأقدام ولا يوجد داعي لاستقلال السيارات أو وسائل المواصلات للوصول للميدان.

فهو بالقرب من أشهر المراكز والمعارض والمؤتمرات الرئيسية، حيث يقدم مسبح خارجي ومركز خاص بالسبا وأخر للياقة البدنية وممارسة التمارين الرياضية المحبب عن البعض، يضم الفندق أيضاً قاعة خاصة بإقامة المؤتمرات والاجتماعات، حيث يحتوي الفندق على أفخم الغرف المزينة بأبهج الألوان فكل غرفة بالفندق تضم مكان خاص للجلوي مزود بتلفاز إل سيب دي ومكان خاص بالعمل، يحتوي أيضاً على الحمامات المزينة بالرخام حول حوض الاستحمام وبه دش مطري مغلق باستخدام جدار زجاجي.

فندق مارتي اسطنبول:

هو واحد من أهم وأفضل الفنادق الموجودة بمنطقة تقسيم منذ عام 2017، فهو من الفنادق حديثة الإنشاء وينصح بالسكن فيها من العرب ولكل من يبحث عن فندق يحتوي على كثير من الصفات والمميزات لن يجد أفضل من هذا الفندق فهو يقع بمنطقة تقسيم بالقرب من الميدان والمراكز والمعارض.

فنادق هيلتون اسطنبول:

وهي عبارة عن مجموعة كبيرة من الفنادق التي تضم حوالي 10 فنادق تتمركز في منطقة تقسيم والسلطان أحمد وغيرها من الأماكن الشهيرة الموجودة في أنحاء اسطنبول الساحرة.

أجمل فنادق اسطنبول:

إذا كنت تبحث بالفعل عن واحد من أجمل وأفخم وأشهر الفنادق في اسطنبول فلن تجد يوماً أفضل من فندق السلطان أحمد، فهو يتميز بالموقع الجيد الذي يبعد دقيقتين فقط عن محطة ترام السلطان أحمد.

حيث أن فندق السلطان أحمد أو ما يسمى سورايا صوفيا، يتمتع بالتصميم المعماري الذي تم إنشائه على الطراز العثماني التقليدي، فهو يحتوي على مسبح خارجي وحديقة نباتية جميلة وهادئة تشمل مجموعة من الأنواع المختلفة من الزهور والنباتات,

يحرص الفندق على تقديم فنجان من الشاء للنزلاء في حوالي الساعة الخامسة مجاناً يومياً مع بعض من الموسيقى الحية لأيام الجمعة والسبت، ويوفر خدمة الوايف اي المجانية في جميع أرجاء الفندق.

أهم مواصفات غرف فندق السلطان أحمد:

تتميز جميع غرف الفندق بعازل الصوت التي تضمن للنزيل الهدوء التام وعدم الإزعاج والحصول على الاسترخاء والراحة، حيث تحتوي الغرفة على مكيف هواء وتليفزيون شاشة إل سي دي به كافة القنوات العربية والعالمية، يوجد بالغرفة ميني بار يحتوي على جميع المشروبات الغازية إضافة إلى آلة صنع القهوة وغلاية كهربائية.

إضافة إلى حمام خاص بالغرفة به مجفف للشعر وبعض من المواد اللازمة لاستحمام، يتوافر ببعض الغرف إطلالة جيدة بالمدية، وبع الغرف الأخرى تطل على آيا صوفيا.

أبرز الأنشطة الموجودة بفندق السلطان أحمد:

يوجد بعض من النشطة الذي يمكن للنزلاء ممارستها من خلال وجودهم داخل فندق السلطان أحمد، فالفندق يوفر لهم مركز خاص بالياقة البدنية التي تم تجهيزه خصيصاً داخل الفندق، كما من الممكن الحصول على قسط من الراحة والاسترخاء في السبا الموجود بالفندق، كما أن الفندق يحتوي على حمام تركي وساونا ومسبح بجانب جلسات المساج في حال كان النزيل بحاجة إليها حيث أنها تساعده على الاسترخاء بشكل جيد، حيث أن الفندق يقدم بعض من العلاجات الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر وما غير ذلك.

كل هذه الأشياء لن تحتاج منكَ الخروج إلى خارج الفندق للحصول عليها بل سوف تحصل عليها بشكل أفضل وممتع داخل مكان واحد وهو فندق السلطان أحمد.