التخطي إلى المحتوى

افضل مركز اسنان في الرياض ، آلام وأمراض الفم والأسنان من أكثر الأمراض التي يعاني منها الكثيرين، وتنتشر مراكز وعيادات تجميل وعلاج الأسنان في كل مكان داخل المملكة العربية السعودية؛ ولكن أكبر المراكز وأهمها توجد في الرياض، ولذلك فإن هذا المقال بقلمي يوضح بالتفصيل افضل مركز اسنان في الرياض

صحة الفم والأسنان

مظهر وصحة الأسنان هي التي تعكس صحة وجمال الوجه والابتسامة، ولذلك يجب أن يحرص كل شخص على العناية بالفم والأسنان ومظهرها؛ حيث تنتشر الكثير من أمراض الأسنان المتمثلة في تسوس وتآكل الأسنان الناتج عن ضعف طبقة المينا بسبب اتباع عادات غذائية خاطئة، بالإضافة إلى عدم انتظام الأسنان الذي يتطلب عمليات التقويم.

كما يعاني بعض الأشخاص من فقدان الأسنان الناتج من عدة أسباب مما يستدعي الخضوع لجراحة زراعة الأسنان، والعديد من الحالات المرضية الأخرى المتعلقة بالأسنان والتي تتطلب الاستعانة بأطباء أسنان على قدر كبير من المهارة والخبرة.

ومن هذا المنطلق فإن السطور التالية سوف توضح لكم افضل مركز اسنان في الرياض والخدمات الطبية التي يقدمها مع ذكر العنوان الصحيح له وطرق التواصل المتاحة.

افضل مركز اسنان في الرياض - قلمي
افضل مركز اسنان في الرياض

افضل مركز اسنان في الرياض

إليكم قائمة بأفضل مراكز وعيادات تجميل الأسنان في الرياض:

  • مركز سيجال Sigal

من أهم وأشهر مراكز تجميل وعلاج الأسنان في الرياض والمملكة العربية السعودية بأكملها، وقد تم إنشاء هذا المركز منذ عام 1995م بواسطة مجموعة من أمهر أطباء الأسنان بالمملكة، ويعمل مركز سيجال على تقديم الخدمات الطبية العلاجية بأعلى قدر من الجودة والاتقان بالإضافة إلى توفير أحدث الأجهزة العالمية المستخدمة في طب الأسنان مع إتاحة العديد من الخيارات العلاجية للمريض للوصول في النهاية إلى طريقة العلاج المناسبة له.

عنوان مركز سيجال: منطقة الرياض – العليا – ش التخصصي.

رقم الهاتف: 0096611464806

  • مركز إيمدج Image

يقصد هذا المركز العديد من مرضى الفم والأسنان والذين يرغبون في الحصول على العناية الطبية والتجميلية الفائقة للأسنان؛ ويرجع ذلك إلى أن مركز إيمدج يوفر كل الإمكانيات وأساليب العلاج الحديثة للحصول على أسنان صحية وذات مظهر جمالي، ويقوم المركز باستقبال كافة الحالات المرضية ومن ثَم يقوم بتوقيع الكشف عليها ليتم بعد ذلك توجيه المريض إلى التخصص المناسب والذي يتوافق مع حالة وصحة أسنانه.

العنوان: منطقة الريض – ش التخصصي – بجوار بانوراما مول.

رقم الهاتف: 00966114836060

افضل مركز اسنان في الرياض - قلمي
افضل مركز اسنان في الرياض
  • عيادات كورال Coral clinic

على أي مريض يرغب بالفعل في الحصول على العلاج الطبي المناسب وعلى أكمل وجه أن يتوجه إلى مركز وعيادات كورال لطب الأسنان التي توفر مجموعة من استشاريين طب الأسنان ذات الخبرة والمهارة، بالإضافة إلى أن هذا المركز قد تم تجهيزه على أعلى مستوى ليكون في مقدمة صفوف مراكز طب وجراحة الفم والأسنان بالمملكة العربية السعودية.

جديراً بالذكر أن عيادات كورال Coral قد تم إنشائها عام 1998م وقد حصلت على بعض الجوائز واحتلت المرتبة الثانية بجائزة طب الأسنان التجميلي في تركيا الأمر الذي قد أدى إلى وجود تحقيق فعلي لشعار مركز كورال وهو (نفخر بثقتكم).

العنوان: منطقة الرياض – الإمام سعود بن عبد العزيز – حي المحمدية الغربية.

رقم الهاتف: 00966112253111

البريد الإلكتروني: info@coral.sa

  • عيادات جويل Jwel Clinic

تضم عيادات جويل الكثير من الأطباء ذات المستوى المتقدم من الخبرة في مجال جراحة وتجميل الأسنان، حيث تقدم العديد من خدمات علاج الأسنان مع عمل تخفيضات في الأسعار باستمرار، ومن أهم خدمات عيادات جويل: حشو الأسنان بكافة أنواعه وخلع الأسنان الجراحي والعادي وتبييض وزراعة الأسنان وعلاج العصب وغيرها.

العنوان: منطقة الرياض – في تقاطع ش التخصصي مع ش الأمير سلطان

رقم الهاتف: 0114883424 – 0599270472

واتساب: 0570598057

  • مركز دكتور عمر العجاجي

من أهم وأكبر مراكز علاج وتجميل الأسنان في المملكة العربية السعودية التي يمكن الذهاب للحصول على خدمات علاج وحماية الأسنان بدون خوف أو قلق، حيث يعمل القائمين بالعمل في المركز على تخصيص مدة زمنية تصل إلى ساعة كاملة لكل حالة مرضية لتحديد خطة العلاج المناسبة لها سواء ترميم أو زراعة أو حشو أو تجميل الأسنان وكل أنواع التقويم وفقاً للحالة المرضية، وكل ذلك يتم تحت إشراف طاقم طبي متخصص وبأجهزة حديثة ومستخدمة عالمياً.

العنوان: منطقة الرياض – العليا – طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 00966114644495

افضل مركز اسنان في الرياض - قلمي

  • مركز البسمة الدائمة Lasting Smile:

يُعد مركز البسمة الدائمة من العيادات الرائدة في طب الأسنان بالمملكة العربية السعودية منذ نشأته عام 1998م، ويحرص المركز على الاهتمام بالحالات المرضية وتوفير الرعاية والخدمة الصحية المناسبة بشكل يضمن راحة المريض وحصوله على العلاج المناسب، وكل ذلك يتم استنادا على فريق عمل المركز الذي يسعى إلى تقديم عمله على أكمل وجه بالإضافة إلى الأجهزة الحديثة التي تساعد على تقديم خطط علاج أمراض الفم والأسنان بأساليب علاجية متطورة.

العنوان: منطقة الرياض – ش عبد الله بن سليمان

رقم الهاتف: +966114640216

رقم الفاكس: 966114640354

البريد الإلكتروني: admin@lastingsmile.com

  • مجمع تالك لطب الأسنان Talic Dental Clinics:

من أعرق وأهم مراكز طب الأسنان بالمملكة حيث يسعى المركز إلى تطبيق كافة معايير الجودة المعمول بها عالمياً بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية العلاجية الخاصة بطب الأسنان، بالإضافة إلى حرص المركز على توعية الأفراد على ضرورة الحفاظ على صحة الفم والأسنان إلى جانب توفير برامج لتأهيل أطباء الأسنان ليكونوا دائما في مستوى متقدم من الخبرة والكفاءة، مع توفير أجهزة متقدمة وسبل علاج حديثة.

العنوان: منطقة الرياض – طريق مكة (حي المؤتمرات).

رقم الهاتف: 00966114410011

رقم الفاكس: 966114418130

البريد الإلكتروني: talic_dental@yahoo.com

ولأن أمراض الأسنان بشكل عام والمتعلقة بمظهر الأسنان بشكل خاص تتطلب التدقيق والعناية الشديدة في اختيار عيادات تجميل الأسنان والطبيب المعالج؛ حرصنا على أن نعرض لكم قائمة تضم افضل مركز اسنان في الرياض وجميعها معتمدة وموثقة من المملكة العربية السعودية وتقدم خدماتها بقدر كبير من الدقة والأمانة بشكل يوفر للمريض كل سبل الراحة والاطمئنان.