التخطي إلى المحتوى

افضل مستشفى عيون في جدة ، يجد الكثير من المواطنين في جدة صعوبة عند اختيار طبيب أو مستشفى عيون، وهذا لأنه يوجد الكثير من الأطباء والمستشفيات التي تعمل في القطاع الصحي للعيون، وهناك الكثير من الأطباء التي يتم النصح بهم ولكن يشعر أيضاً المواطن بحيرة كبيرة عند الاختيار، ولكن في النهاية يجب أن يتم اختيار طبيب يتوافر فيه الخبرة والكفاءة لكي يتم ضمان أفضل النتائج.

وفي وقتنا الحالي تنتشر مشاكل العيون وضعف النظر فالعين تتأثر كثيراً باستخدام الهواتف الذكية والتلفزيون وغيرها من الأجهزة التي أصبحت جزء أساسي من حياة الإنسان اليومية، ويتساءل مواطني جدة عن افضل مستشفى عيون في جدة لذلك سوف يقدم لكم موقع قلمي في هذا المقال أفضل الأطباء والمستشفيات لعلاج مشاكل العيون في جدة.

افضل مستشفى عيون في جدة:

إذا كنت من سكان جدة وتعاني من مشاكل في العين مثل ضعف النظر أو المياه البيضاء، وفي نفس الوقت لا تعرف افضل مستشفى عيون في جدة فإننا سوف نوضح لكم هذا فيما يلي:

أولًا: الاستشاريون لطب العيون:

تعتمد على مجموعة من الاشخاص الذين لديهم الخبرة والدراسة التي تؤهلهم من مساعدتك على حل جميع مشاكل العيون، إضافة إلى أن بها كفاءة عالية تعمل بها في تقديم الخدمات المختلفة حيث أن تستخدم أفضل وأحدث المعدات التي تستوردها من الخارج.

ثانيًا: مستشفى العيون بجدة:

تعتبر واحدة من أهم وأكبر المستشفيات في الشرق الأوسط بالكامل، حيث أن لديها جميع الامكانيات التي تستوردها من الخارج، كما أن بها مجموعة من اكفأ الاطباء، كما أنها تقوم دائمًا بتحديث الاجهزة التي تستخدمها دائمًا.

ثالثًا: مركز الحكماء التخصصي:

من أكثر ما يميز هذا المركز أن لديه القدرة على حل جميع مشاكل العيون حتى التي تكون ذات دقة عالية، تعتمد على أفضل وأحدث المعدات التي يمكن من خلالها حل مشاكل المياه البيضاء التي توجد في العين، كما أن لديها إمكانيات يمكن من خلالها علاج الحول، أما بالنسبة للغرف التي توجد بها فإنها تحتوي على أحدث وأدق الأجهزة التي يمكن أن تستخدم في عمليات العيون المختلفة.

افضل أطباء العيون بجدة:

يوجد العديد من الاطباء المميزين في جدة والذين يمكنهم حل جميع المشاكل التي تصيب العين، وسوف نقدم لكم فيما يلي مجموعة من هؤلاء الاطباء، وهما:

أولًا: الدكتور أحمد باوزير:

هو من أفضل وأشهر أطباء العيون في المملكة العربية السعودية بأكملها فهو استشاري في طب وجراحة العيون، وحاصل على درجة الزمالة في الكلية الملكية للجراحين في كندا بجانب أنه حصل أيضاً على زمالة الأكاديمية الأمريكية في طب وجراحة العيون، وفي الوقت الحالي يعمل الدكتور أحمد باوزير في مستشفى جدة الموجودة في حي الشاطئ على طريق الملك عبد العزيز تقاطع صاري، ويقوم الدنور أحمد باوزير بإجراء أهم العمليات مثل الفيمتو ليزك والالتراليزك.

ثانيًا: الدكتور أحمد المنجومي:

يعتبر من أفضل الأطباء في مجال العيون في جدة، وهو استشاري في طب وجراحة العيون، وحاصل على البورد الأوربي في جراحة العيون بجانب البورد الفرنسي في طب العيون، وأهم اختصاصاته المياه البيضاء والزرقاء والجزء الأمامي من العين، وفي الوقت الحالي يعمل في العيادة الأولى الحديثة التي توجد في حي الزهراء على طريق الملك عبد العزيز تقاطع صاري مركز إتوال.

ثالثًا: الدكتور أحمد البطل:

الدكتور أحمد البطل من أكفأ الأطباء عملاً في مجال العيون، هو حاصل على استشاري في طب وجراحة العيون، وحصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين في بريطانيا، وحصل أيضاً على الزمالة البريطانية وزمالة الأكاديمية الأمريكية في اختصاص العيون والحول عند الأطفال، وفي الوقت الحالي يعمل في مركز لطب وجراحة العيون الذي يوجد في حي الروضة في شارع الأمير سلطان برج المرجانة بالطابق السادس.

رابعًا: الدكتور محمد السلق:

من أشهر الأطباء في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، الدكتور محمد السلق أخصائي في طب وجراحة العيون وحاصل على درجة التخصص في طب وجراحة العيون في سوريا، وهو أيضاً عضو في الجمعية الأوربية لجراحي الساد، ويقوم بإجراء عمليات تصحيح النظر مثل الفيمتوليزك والألتراليزك، وفي الوقت الحالي يعمل في المركز الطبي الدولي الذي يوجد في حي الرويس بشارع حائل.

خامسًا: الدكتور يوسف فخري:

الدكتور يوسف فخري من أفضل الأطباء في مدينة جدة وله الكثير من الخبرات في هذا المجال فهو استشاري في طب وجراحة العيون، وحصل على زمالة الكلية الملكية للأطباء في كندا، وفي الوقت الحالي يعمل مع العيادات المثالية التي توجد في شارع التحلية بحي الزهراء بجدة.

سادسًا: الدكتور محمد حنتيرة:

هو استشاري في طب وجراحة العيون، وحصل على درجة الدكتوراه في طب وجراحة العيون من جمهورية مصر العربية، وحاصل أيضاً على زمالة الكلية الملكية للجراحين في بريطانيا، ويعمل في الوقت الحالي مع دكتور أحمد البطل في مركزه الموجود بحي الروضة.