التخطي إلى المحتوى

افضل منتزهات جدة للعوائل  ، جدة من أكثر الأماكن بالمملكة العربية السعودية التي تمتلك أماكن عامة للترفيه فيها مع العائلة والأطفال، وهي عاصمة المملكة العربية السعودية ومعروف  أنها الوجهة الأولى للسائح لزيارتها ويمكن أن يتمتع فيها بالعديد من الأماكن السياحية الرائعة وكذلك التسوق خلال تلك المدينة الرائعة ويمكن التعرف على افضل منتزهات جدة للعوائل  من خلال قلمي .

افضل منتزهات جدة للعوائل
افضل منتزهات جدة للعوائل

افضل منتزهات جدة للعوائل

الكثير من العائلات تفضل الذهاب إلى المتنزهات العامة حتى يقضوا وقت رائع مع أطفالهم، وتعتبر متنزهات جدة هي الأفضل لقضاء وقت عائلي خاص مع الأسرة، ويمكن التعرف على افضل منتزهات جدة للعوائل من خلال التالي :-

عطا الله هابي لاند ثيم بارك

يعتبر منتزه عطا الله من أفضل الأماكن التي يمكن للعائلة بأكملها التمتع بداخله، فهو من اقدم الأماكن بجدة فقد تم تأسيسه منذ عام 1986، ويمكن للعائلة التمتع بالهواء الطلق بداخله، كما أن للأطفال حق التمتع بالألعاب التي تناسب أعمارهم، كما أن أفضل ميزة بالمنتزه أنه يطل على البحر مما يجعل التنزه أجمل بكثير، ونجد أن المنتزه حدد يوم الأربعاء من كل أسبوع للتنزه للسيدات والأطفال فقط ليكونوا أكثر خصوصية.

منتزه ملاهي الشلال

من أجمل المنتزهات للعائلة لأنه يحتوي على ألعاب تناسب العائلة بكل أعمارها، ويمكن التزلج على الجليد ومشاهدة الشلال الاصطناعي الموجود بها.

تشكي تشيز جدة

يمكن أن تكون تشكي تشيز هي وجهة العديد من الأشخاص لما يجدوا فيها من المتعة والتنزه، وتضم تشكي تشيز الألعاب الإلكترونية الرائعة التي تناسب جميع الأعمار المختلفة، كما أنها تقام بها العديد من الاحتفالات الرائعة والمهرجانات، وتمتلك صالة للتزلج، وتستمر تشكي تشيز العمل من الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءا وتقع تشكي تشيز طريق الأمير محمد بن عبد العزيز بالرحاب.

آيس لاند

تقع آيس لاند بمدينة الزهراء ويقدم الكثير على زيارتها، حيث تحتوي على مجموع من الملاهي الجميلة وتحتوي على الألعاب الإلكترونية الممتعة وكذلك صالة بولينج وصالة للتزلج، كما أنه يمكنك أن تتناول بها الوجبات لأنها تحتوي على المطاعم والمقاهي الكبيرة.

جنغل لاند

تقع في شمال مدينة جدة وهي حقا مكان للتنزه رائع جدا حيث تضم أفضل الأماكن للتنزه فهي تعتبر قرية سياحية متكاملة تضم المنتزهات للأطفال والكبار ولكل العائلة، ويمكن تناول اجمل الوجبات بالمطاعم وكذلك أجمل الأسواق التي يمكن التسوق والحصول على الهدايا .

جزيرة الشراع

هي جزيرة صناعية رائعة يمكنك الجلوس فيها بين الأشرعة تستظل تحتها والقيام ببعض الهوايات المفضلة كالرسم والتلوين، كذلك تحتوي على بركة للسباحة وحولها مجموع من الشاليهات الرائعة التي يمكنك القيام بها للترفيه والتمتع.

منتزه جزيرة الشراع

من أجمل المنتزهات الرائعة حقا حيث يهيئ لك الوقت الجميل للتنزه على شاطئ البحر الأحمر ويمكنك تناول ألذ الطعام من جميع البلدان بأجمل مذاق، كما يمكنك التمتع بالألعاب المائية الجميلة للأطفال، ويمكن التمتع باستنشاق الهواء النقي من التنزه داخل منتزه جزيرة الشراع.

منتزه اكوا بارك جدة

ينتمي المنتزه إلى الطابع الأفريقي إلى حد ما في التنزه وتقديم أفضل الأكلات الأفريقية الرائعة وهي مدينة ملاهي تضم أحدث وأفضل الملاهي الجميلة كما أنها توفر الألعاب المائية الجميلة لجميع أفراد الأسرة.