التخطي إلى المحتوى

الاماكن السياحية في كوالالمبور العرب المسافرون ، كوالالمبور هي عاصمة ماليزيا، وتتمتع هذه المدينة بوجود الكثير من الاماكن والمعالم السياحية الخلابة التي تميزها عن باقي مدن ماليزيا.

وحتي يستمتع المسافر العربي بزيارة معالمها السياحية المميزة يجب عليه تنظيم الرحلة وأوقاته، وذلك لكي يقوم برؤية كل الأماكن السياحية هناك.

وتتميز كوالالمبور بإحتوائها علي العديد من الأماكن السياحية المشهورة في مناطقها المختلفة، ومن هذه الأماكن السياحية البرجين التوأم كما يسميها الشعب الماليزي.

وأيضاً حديقة الزهور، والحدائق المخصصة للطيور، وحدائق الأزهار، والتي تضم أنواع نادرة من النباتات والأزهار التي لا توجد إلا بها.

ومن الملاحظ أن معظم العرب المسافرون إلى ماليزيا  يفضلون زيارة كوالالمبور في أخر زيارتهم إلي ماليزيا، وذلك لقربها من المطار.

كما أنهم يفضلون الذهاب أولاً إلى مدينة وقضاء بعض الوقت فيها، إذ أنها تتميز بجمال فنادقها.

كما أن بها الكثير من الفنادق المتنوعة، ذات الديكورات المميزة والمختلفة، ويُنصح بقضاء ليلة في فندق الخيول الذهبية، والذي يتمتع بجماله وديكوراته الجديدة والمختلفة .

ويُفضل أيضاً بعد الانتهاء من جولة المسافر العربي في  أن يتوجه إلي لنكاوى وبعض الجزر الشمالية بماليزيا، والتي تتميز بجمال الساحرة.

ويمكن زيارة كوالالمبور في نهاية الرحلة إلي ماليزيا، وهي تشتهر بالأسواق.

فيمكن للمسافرون العرب التمتع بالتسوق بها، وزيارة الأماكن السياحية التي تشتهر بها دونً عن مدن ماليزيا الأخري، وهذا هو ما سوف نتحدث عنه في مقالنا اليوم المقدم لكم من موقع بقلمي.

الاماكن السياحية في كوالالمبور العرب المسافرون
الاماكن السياحية في كوالالمبور العرب المسافرون

الاماكن السياحية في كوالالمبور العرب المسافرون:

سوف نتعرف في السطور التالية علي أهم الاماكن السياحية في كوالالمبور، والتي يمكن للعرب المسافرون زيارتها والاستمتاع برؤيتها..

حديقة الأزهار:

  حديقة تضم العديد من الأزهار الفريدة والنادرة، والتي لا توجد إلا بهذه الحديقة.

حديقة الطيور:

تضم هذه الحديقة العديد من الطيور النادرة ذات الأشكال المختلفة والمتنوعة، فهي تضم  من ألفين نوع من الطيور المختلفة.

وتنقسم الحديقة إلى أقسام مختلفة، فهناك قسم مخصص للطيور الطليقة التي تطير حول الزائر، وتُضيف جو من البهجة والجمال.

وهناك قسم مُغطى يضم أنواع متنوعة من الطيور، وهناك قسم مخصص للطيور التي لا تطير كالنعام وغيرها من الطيور التي لا تستطيع الطيران.

كما تضم حديقة الطيور حديقة مخصصة للفراشات، والتي تحتوي علي أنواع من الفراشات الغريبة والجميلة .

حديقة

تضم هذه الحديقة أنواع من النباتات النادرة والتي لا توجد إلا بها، وتوجد هذه الحديقة بجوار حديقة الزهور، والتي تعتبر جزء من حديقة ولكنها مخصصة للزهور فقط.

منارة كوالالمبور:

وهي تعتبر من الأماكن السياحية في وهي تتميز بجمال تصميمها المعماري، ذو الطابع العربي الإسلامي القديم والعريق.

وتعتبر منارة كوالالمبور رابع منارة في العالم، وتم إنشاؤها على هضبة جعلت من ينظر إليها يظن أنها من البرجين التوأم الموجودين في كوالالمبور.

ويمكن صعود المنارة عن طريق مصاعد كهربائية مخصصة لذلك.

 المسجد الجامع:

يعد هذا المسجد من أقدم المساجد الموجودة في كوالالمبور، وتم بناؤه عند نقطة التقاء نهر جومباك و كلانج.

السوق الصيني:

التسوق زيارة السوق الصيني، والذي يتميز بوجود الكثير من الهدايا التي يمكن للسائح العربي شرائها للأهل والأصدقاء عند عودته من رحلته إلي كوالالمبور.

كانت هذه أهم المعالم السياحية التي توجد في مدينة كوالالمبور، والتي يمكن للمسافرون بشكل عام، وللمسافرون العرب بشكل خاص زيارتها.