Save الانتقال من بيت الى بيت جديد - قلمي
الرئيسية / حول العالم / الانتقال من بيت الى بيت جديد

الانتقال من بيت الى بيت جديد

الانتقال من بيت الى بيت جديد

من الافضل ان تتجه نحو الاتجاه و المسار الآمن لنقل العزال الخاص بالسكن في حال الانتقال من بيت الي بيت جديد، فقد تتم كل مهمة نقل بشكل خاص بها و ذلك بناءا علي حسب الطرق و الاساليب المستخدمه لمهمة النقل، و هذا ما تم التحكم به من قبل شركات نقل الاثاث بالرحاب التي اصبحت من اكثر الشركات الخدمية يأتي اليها العديد من افراد المجتمع للمساعدة و التكفل بمهمة نقل العفش من الالف الي الياء، التي يلاقيها الكثير مهمة شاقة و متعبة بسبب المخاطرة بتنزيل و رفع الاغراض المنزلية و الاجهزة الكهربائية.

فقد يتم متابعة حركة النقل التقليدية لحملها مما يؤدي الي تلف الاثاث المنزلي و تدهور حالته عند شحنه الي اي مكان آخر حيث يعمل أكثر من شخص بالتسرع في تنزيل و تفريغ الغرف من الشقة قبل ان تصل سيارات النقل مما يعرض الاغراض الي الاتربه.

حلول لمشاكل نقل العفش

كما ظهرت شركات نقل اثاث بحدائق الاهرام بحلول و فوارق خاصة من نوعها و ذلك عبر توفيرها لبعض الاوناش الهيدروليك و المحترفة في التعامل مع حركة الاغراض المنزلية و الاجهزة الكهربائية في عملية نزولها و تطليعها بشكل آمن من خلال قيام الونش بالميل علي واجهة المنزل بزاوية محدده لكي يتم تنزيل العفش بطريقة صحيحه بدون اي خسائر.

و هذا ما استهدفته شركات نقل الاثاث و هي النظر الي المشاكل التي يواجهها الغالب من افراد المجتمع و كيفية توفير ظروف ملائمة لنقل العفش و تجهيز عربيات نقل العفش المغلقة لتوصيل الاثاث المنزلي الي اي بيت آخر فهي سيارات خاصة في ايدي شركة تعمل علي علي مدار الساعه و التي أعدت من أجل نقل الغرف و تأمين الاثاث.

بالاضافة الي ان الشركة لن تتوقف عن خدماتها و مزاياها فقط بل اضافت الي ذلك نخبة من العاملين المتعاقدة معهم مكاتب نقل العفش من أجل القيام بأعمال فرز و تغليف الامتعه و الادوات المنزلية قبل ان يتم نقلها بسيارات النقل التي تمتلكها شركة النقل مع فني للاجهزة الكهربائية من أجل فك و تركيب الاجهزة الكهربائية الخاصة بالسكن.

لدي شركات النقل فى مصر وسائل و حلول إيجابية حيث طورت كثير فى العمل من أجل تغيير مفهوم النقل لدى الكثير و استطاعت بالفعل أن تعمل بطرق إبداعية و أحترافية لنقل الموبيليا و وضع قطع الاثاث فى الأماكن المخصصة لها دون أن تصاب قطع الموبيليا أو الاغراض المنزلية بكسور أو أى اضرار.

 

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.