Save التميمي للأقمشة أكبر محلات بيع القماش في المملكة - قلمي
الرئيسية / العناية بالذات / أزياء وملابس / التميمي للأقمشة أكبر محلات بيع القماش في المملكة

التميمي للأقمشة أكبر محلات بيع القماش في المملكة

التميمي للأقمشة من أكبر محلات بيع القماش وأشهرها في المملكة العربية السعودية، حيث أنه يقدم أجود أنواع الأقمشة وارخصها في بيوت الأقمشة الرجالية التي تتميز بأنها ذات الماركات عالية، وتلبي جميع الأذواق وبأسعار مناسبة تناسب جميع الفئات في المجتمع، كما يقدم الأقمشة بالمواصفات وماركات عالمية خاصة بالعباءات الرجالية وغيرها.

أنواع الأقمشة في محلات التميمي

يقدم التميمي للأقمشة أنواع كثيرة ومختلفة، وأيضا حديثة من الأقمشة، وتتميز بأنها أنواع مستوردة ما بين الياباني والإندونيسي، وأيضا التايلندي سنعرض في ما يلي أنواع هذه الأقمشة وهي كالاتي
● أقمشة ضد الماء و هذا النوع من الأقمشة تعتبر من أحسن أنواع الأقمشة لأنها لا تقوم بتسريب الماء إلى الجسم خاصة في فصل الشتاء فهي تكون مناسبة جداً كما تتميز بأنها ذات مظهر عينيك وجذاب للغاية.
● قماش الملبا وهذا النوع من الأقمشة مناسب جداً في عباءات الرجالية التي يمكن ارتدائها في المناسبات الخاصة والأعراس، كما أنها يوجد منها الكثير من الألوان حيث يختار منها الأشخاص ما يفضلونه.
● قماش اكسبريس وهو من أهم أنواع أقمشة التميمي ويتميز هذا النوع بوضوح التفاصيل في الحياكة مما يجعل المنظر مميزا عند ارتدائه ويجذب أنظار الجميع بسبب أنه مصنع بحياكة متينة وجميلة.
● قماش بريمو وهو أيضا من أقمشة التميمي، حيث أنه مصنع من القطن الخالص الذي يجعلك تشعر بالراحة في الحركة وهو مناسب جداً في فصل الصيف حيث أنه يمتص العرق ويجعلك تشعر بالانتعاش.
إقرء أيضاً:
استرجاع تأمين تكافل الراجحي

التسوق الرقمي لأقمشة التميمي

يرغب الكثير من الأشخاص في شراء الأنواع المختلفة من أقمشة التميمي وذلك من خلال كود خصم التميمي للأقمشة فيمكنهم زيارة أي فرع قريب منهم، ويمكنهم أيضا التوجه الى السوق الإلكتروني من خلال اتباع الخطوات التالية:

● الضغط على رابط الخاص بمحلات اقمشه التميمي.
● ثم الضغط على زر القائمة الرئيسية وتختار الأشخاص تسجيل الدخول وتكون بإضافة الإيميل الخاص بك وكلمة السر.
● ثم تقوم بالبحث عن الأقمشة المختلفة التي يعرضها الموقع وكل نوع مكتوب تحته الوصف الخاص به من حيث نوع القماش والملمس والمميزات.
● ثم تختار النوع الذي تريده وتضيفه الى عربة التسوق الخاصة بك بعد أن تعرف المبلغ الذي يجب عليك دفعة.
● وفي النهاية يمكنك وضع المعلومات الخاصة بك ومحل الإقامة الذي تريد أن يصلك القماش الذي اخترته عليه وكتابة عنوانك بالتفصيل.

وبهذه الخطوات يمكنك شراء النوع الذي تفضله إلكترونيا دون الحاجة إلى الذهاب للمحلات أو غيرها.

كود الخصم التميمي للأقمشة

يتساءل الكثير من الأشخاص عن كود الخصم الخاص بأقمشة التميمي، ويمكن تعريفة على أنه هو الرقم الذي تحصل عليه من خلال الإنترنت حتى يمكنك شراء القماش بأسعار مخفضة عن الأسعار الحالية، حيث تقوم شركة التميمي للأقمشة بعمل خصومات، وتختلف هذه الخصومات حسب طبيعة الكوبون الذي معك حيث دائما تحرص اقمشه التميمي على عمل التخفيضات والعروض لجميع عملائها، ويمكنهم متابعة هذه الخصومات من خلال موقع الويب الخاص بأقمشة التيمي وتكون هذه الخصومات في المناسبات.

فروع التميمي للأقمشة الرجالية

التميمي للأقمشة له فروع كثيره منتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حيث أنه يخدم الكثير من المواطنين في كثير من الأماكن ومن هذه الفروع ما يلي

● فرع جدة حي البلد.
● فرع الدمام في منطقة الدواسر
● فرع الرياض وتوجد في منطقة أسواق القدس
● فرع الرياض في منطقة التعمير
وبهذا القدر نكون وصلنا الى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن اقمشه التميمي وكل ما يخصها بشرح وافي.

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVEOCVBNyVEOSU4NCVEOCVBQSVEOSU4NSVEOSU4QSVEOSU4NSVEOSU4QS0lRDklODQlRDklODQlRDglQTMlRDklODIlRDklODUlRDglQjQlRDglQTktJUQ4JUEzJUQ5JTgzJUQ4JUE4JUQ4JUIxLSVEOSU4NSVEOCVBRCVEOSU4NCVEOCVBNyVEOCVBQS0lRDglQTglRDklOEElRDglQjktJUQ4JUE3JUQ5JTg0JUQ5JTgyJUQ5JTg1JUQ4JUE3JUQ4JUI0Lw==): failed to open stream: File name too long in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162