التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الخاتم الفضى، كلنا نبحث عن التفسير العلمى لرؤية الخاتم فى الحلم الذهب والفضه و كلاً على حسب صاحب الرؤية فالنساء غير الرجال غير المتزوجة وسوف نوضح لك بعضا من الحالات هنا بموقع قلمى .

تفسير حلم الخاتم الفضى :

الخاتم في المنام، هو ملك أو قدر سيتحقق في الحياة إذا أراد الله، فمن أهدى شخص لشخص خاتم فضى أو قام بشرائه فإنه سيكون سلطان إذا كان رب بيته أو مالك أسرته، لأن الملك سليمان عليه السلام كان في الخاتم الذي يملكه رئاسة كبيرة وسلطة عالية الشأن، وتطبع غيره الكثير من الملوك.

يكون من الملك دار سكن أو سيدخل سكنًا كبيرًا وسيكون عظيم الشأن، وإذا رأي أنه يأخذ الخاتم من الله سيجانه وتعالى، فإنه يحب عبده جدًا ويقول له أنه قريب منه، وسوف يقوم الله بحمايته وأهله من كل الشرور عند الخاتمة، ومن أخذه من رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، فأنه يكون ذو عالم للعلم وسيترقى في مكانته للأعلى.

تفسير حلم اهداء الخاتم للمرآة:

الخواتم محمودة ووجيدة للسيدات والبنات، حيث أنه قيل أن الخاتم سلطان كبير جدًا، والحلقان أصل الملك والملكة،حيث أنه قد تم في القرون القديمة لبس الحلق للرجل في أذن واحدة أو أذنين أي كان يتحلى ويتزين به الرجل قبل المرأة، الخاتم للمرأة هو مستحب رؤيته في المنام، حيث أنه يكون خير من الله أو زواج قريب إذا كانت صبية ومازالت لم تتزوج.

تفسير حلم إهداء الخاتم:

من رأي أنه يختم بخاتم يرتديه وهو من الخليفة، كان من بني هاشم أو العرب، فإنه بذلك سينال ولاية كبيرة، وكان من الموالي أو الملوك أو يكون له والده فإنه سيموت وسوف يصير تابعًا له، وإن لم يكن والده موجودًا أو ما زال على قيد الحياة فسوق ينقلب أمره إلى الخلف، ولن يحقق ما يتمناه الحالم بذلك الحلم!

ماذا عن من رأى حلم نزع الخاتم من إصبعه؟

من رأى من ينزع خاتم من إصبعه، وكان واليًا فهو سيكون ذهاب من ملكة “زواج” أو سيقوم بطلاق زوجته، ويكون مصير المرأة أو زوجته الموت والله أعلم، وقيل أيضًا أن الخاتم إذا انكسر وذهب أي قطعة منه حتى وإن كان فص صغير منه، فإن مكانته ستذهب كما وإن كان واليًا أو مالك أمة وسقط من ولايته، الخاتم من الذهب مكروه في الدين الإسلامي، وخيانة في المُلك.

ماذا عن الخاتم الحديد ورؤيته في المنام؟

من رأى أنه يرتدي خاتم من حديد، فسوف يصبح سلطانًا قويًا، اما الخاتم ذو فصين فإنه سلطان واضح، ومخفي أي “ظاهر وباطن”، إن كان الخاتم يرتديه تاجرًا فهو يكون ربحًا كبيرًا والله أعلم، الخاتم إذا كان منسوب لأصحاب الدين أو الدنيا، وكان الخاتم ذو مقاس ضيق يدل على الراحة.

ومن أستعار الخاتم، فإنه يملك ملك لن يكون دائمًا بل سيزول، ومن أصاب خاتم منقوش أنه بذلك يملك شيئًا لم يملكه من قبل، مثل :”جارية، أو ولد”،ومن رأي خواتم تباع في السوق فسوف يبيع أملاك أكبر الرواد والمسؤولين والله أعلم، ومن رأى أن فص الخاتم كان جوهرة من الماس انه بذلك سيأتيه زهد ومال لا حصر له، وان كان فصه من نحاس فسوف ينحس وقد يقوم بتطليق زوجته، وفقدان عائلته وأولاده والله أعلى وأعلم ..

قدمنا لكم هذه النبذه عن الاحلام بداخل موقع قلمى الموقع العربى الشامل .

ولمزيد من مقالتنا أقرئ فى : صحتك .