التخطي إلى المحتوى

المسافرون العرب دبي للعوائل ، الوطن العربي ملئ بالكثير من الأماكن السياحية والمميزة للمسافرون العرب، وغيرهم من المسافرون الأجانب.

وهذه الأماكن لا يختلف عليها اثنين في روعتها، وجمالها، ووسائل التر المتعددة الموجودة بها، والتي تتناسب مع جميع الأذواق.

وعند الحديث عن الوجهات السياحية في الوطن العربي، فلابد أن تأتي دبي في المركز الأول، فهي مدينة رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وسوف نتعرف معكم في هذا المقال من موقع قلمي علي الأماكن السياحية بدبي للمسافرون العرب.

المسافرون العرب دبي للعوائل
المسافرون العرب دبي للعوائل

المسافرون العرب دبي للعوائل:

تعتبر دبي الوجهة المثالية للعوائل لقضاء أروع العطلات، مع الكثير من الخيارات المتنوّعة والمناسبة لجميع أفراد العائلة، من مغامرات ،ورحلات سفاري ،وشواطئ مميزة ،إلى العروض الترفيهيّة، والأماكن التراثية، ومراكز التسوّق الضخمة، والمطاعم التي تقدّم أشهى المأكولات.

أفضل الأماكن السياحية في دبي :

إليكم أفضل الأماكن السياحية بدبي للعوائل من المسافرون العرب..

برج الخليفة:

هو أشهر المعالم السياحية في دبي، و ناطحة سحاب في العالم، حيث يصل ارتفاعه إلي ما يزيد عن 828 متر.

ويتوافد السياح القادمين دبي الى هذا المعلم السياحي بكثرة، فهو يوفر أروع اطلالة على المدينة، والتي تضم الشاطئ والبحر والجزر الاصطناعية، كما يضم البرج العديد من المطاعم المميزة، ويتوفر به الغرف الفندقية الفخمة.

نافورة دبي:

تقع نافورة دبي بالقرب من برج خليفة في دبي، وتعتبر من أجمل الأ السياحية في دبي.

وهي عبارة عن نافورة راقصة تقذف المياه الى ارتفاع يصل إلي 50 قدم، وتتراقص فيها المياه كل نصف ساعة بشكل رائع.

 زيارة النافورة في المساء، فهو الوقت الأمثل لزيارتها، حيث جمال المنظر مع الأضواء الجميلة.

برج العرب:

يعد برج العرب رابع أطول فندق في العالم، وهو من أفخم الفنادق وأغلاها تكلفة، ويقع في دبي على جزيرة اصطناعية تبعد 300 متر عن الساحل.

ويتميز البرج بواجهته الزجاجية البانورامية، والتي يستطيع الزائر من خلالها الاستمتاع بمنظر مدينة دبي الخلّاب من ارتفاع شاهق.

ويحتوي البرج علي مطاعم مميزة مع اطلالات أكثر من رائعة، لذا يمكن اعتباره من أفضل الأماكن السياحية في دبي.

محمية دبي الصحراوية:

تعتبر محمية دبي الصحراوية من أفضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل، وتأسست المحمية عام 2002، وتقع بالقرب من منتجع المها الصحراوي.

وتستقطب المحمية كبيرة من السياح، وذلك لاستكشاف الطبيعة الصحراوية، والتعرف على العديد من الحيوانات النادرة الموجودة بها، والتي يعد بعضها مهدداً بالانقراض، مثل الثعلب الصحراوي.

دبي دولفيناريوم:

يعد دبي دولفيناريوم الموجودفي  دبي حوض مائي مغلق ومكيف بالكامل في منطقة الشرق الأوسط.

ويقدم دبي دولفيناريوم عروض فريدة للثدييات البحرية الأكثر شعبية في عالم الدلافين، و من  الأماكن السياحية في دبي للعائلات.

الحجرات المفقودة- فندق اتلانتس:

يحتوي فندق اتلانتس علي أحواض للأسماك، ومعارض للكائنات البحرية، ومتاهات،  تحت الماء.

كما أنه   حضارة اتلانتس المفقودة، ومشاهدة الأنواع المختلفة من أسماك القرش، والانقليس، وحصان البحر، وغيرها.

بوليوود باركس دبي:

بوليوود باركس دبي هو عبارة عن مكان ملئ بالتجارب، والتشويق، والمغامرة، والرومانسية، والكوميديا، وعروض الرقص الحية، وحتى الحماسية المميزة.

حيث يجسد بوليوود باركس في امارة دبي أجمل ما في عالم صناعة الأفلام الأسطوري في مومباي الهندية، وذلك من خلال خمس مناطق ترفيهية، وتعد بوليوود باركس دبي من أفضل السياحية في دبي للعوائل.

حدائق دبي:

تعتبر حدائق دبي من أجمل وأروع صور الجمال الطبيعي، حيث تجذب حدائق دبي العديد من السياح سنوياً، وذلك  بمشاهدة أجمل التصاميم، والمروج الخضراء.

ملاهي دبي:

لا تقتصر السياحة في دبي على الأبراج العالية، والحدائق، والشواطئ، والفنادق الفخمة وحسب، بل أن دبي يوجد بها الكثير من الملاهي المائية، والملاهي الكلاسيكية، والتي يمكن للعوائل من المسافرون العرب زيارتها.