التخطي إلى المحتوى

اماكن سياحية في بوكيت للأطفال ، تعتبر مدينة بوكيت واحدة من أهم مدن تايلاند، ونظرًا لجمالها والأماكن السياحية التي بها فيطلق عليها اسم ((لؤلؤة الجنوب)) لعل ذلك يعود إلى أنها توجد في جنوب تايلاند، ويمثل المسلمين بها 20% من سكانها، يوجد بها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة مثل الجبال، والشواطئ، والغابات، والبحيرات، ومصبات الأنهار، وفي القديم كانت واحدة من أكبر من المدن التجارية، وحاليًا يوجد بها العديد من الأماكن السياحية وبشكل خاص للأطفال، وبقلمي سوف نعرض لكم اماكن سياحية في بوكيت للأطفال .

اماكن سياحية في بوكيت للاطفال
اماكن سياحية في بوكيت للاطفال

اماكن سياحية في بوكيت للأطفال :

تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الخاصة بالأطفال والتي تجعل منها واحدة من أهم المدن التي يمكن الذهاب إليها، وسوف نعرض لكم فيما يلي أهم الأماكن التي يستمتع الأطفال عند الذهاب.

حوض الأسماك:

هذا المكان يعطي فرصة للأطفال لرؤية العديد من الأماكن الخاصة بالأطفال، إضافةً إلى العديد من المخلوقات البحرية المختلفة، وذلك في أحواض من الزجاج، ويمكن للأطفال أخذ صور للذكرة مع هذه الكائنات من أشهرها: نجم البحر، والسلاحف الضخمة، والكابوريا، والاسماك ذات الاحجام المختلفة.

 مدن الملاهي:

تحتوي على العديد من الملاهي التي يمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم بها، ومن أشهرها متحف تركي؛ يقوم هذا المكان بعرض صور خادعة للبصر يحب الأطفال هذه الأماكن نظرًا لأنها شيقة، ويمكن أن يكون السبب في أهميته يعود إلى أنها ثلاثية الابعاد.

نادي الأطفال:

يحتوي على العديد من الألعاب المختلفة والشيقة والتي تجعل الأطفال يستمتعون كثيرًا، ومن أشهر الألعاب التي بها الملاعب الخاصة بكرة القدم، والزحاليق، كما أنه يحتوي على مطعم يقدم مجموعة من أفضل الوجبات.

عروض فانتاسي:

يتم عمل هذه العروض في المسرح الكبير الذي يوجد في بوكيت، وتقدم العديد من العروض المسرحية الشيقة والتي يتم من خلالها عرض العادات والتقاليد المختلفة في تايلاند.

السيرك في بوكيت:

إن هذا السيرك من أهم المعالم السياحية في تايلاند، ومن أكثر ما يميزه أنه يقوم بعمل عروض بهلوانية مثل أن يطير في الهواء، والاستمتاع به غير قاصر على المشاهدة فقط، بل يتم تدريب الأطفال على بعض العروض من قبل مجموعة من المدربين المختصين.

حديقة الطيور:

تعتبر من أجمل الحدائق في بوكيت نظرًا لأن بها ما يصل إلى مئات أنواع الطيور، إضافةً إلى أنها تحتوي على مجموعة من الطيور النادرة، وما يزيد من جمال المكان أنه يجعل الطرق متعرجة، وتحتوي على العديد من المقاهي والمطاعم، إضافةً إلى محلات يمكن الحصول على هدايا تذاكريه منها، كما أن بها العديد من الفراشات التي يمكنك التقاط الصور معها للذكرة.

متحف الخيار العلمي ((غوستنيوم)):

ينال هذا المتحف على إعجاب الأطفال؛ نظرًا لأنه يقوم بعرض العديد من الفقرات الشيقة، منها المخيف ومنها التعليمي، ويأخذ هذا المتحف شكل مبنى يحتوي على 5 غرف، يقوم بعرض العديد من العروض التي يصل عددها إلى 16 عرض، كما أن به سفينة تحتوي على مخلوقات غريبة ونادرة.

 محمية الحيوانات ((كاو برا تاو)):

تحتوي على مجموعة من أجمل الحيوانات وأندرها برية وبحرية، وتعطي أهتمام كبير للحيوانات النادرة حتى تحافظ عليها من الانقراض، إضافةً إلى أن بها العديد من الطيور المختلفة، وهذا يجعل الأطفال يستمتعون بها كثيرًا.

حديقة راواي:

تحتوي على العديد من الألعاب الشيقة والمميزة، وتتميز بأن بها ألعاب وبها مساحات خضراء، إضافةً إلى وجود العديد من المناظر الطبيعية، كما أن بها نافورة في وسط الحديقة تزيد من جمال المكان، وتحتوي على حمامات للسباحة، وبها أماكن خاصة بكرة القدم، وكرة السلة والعديد من الألعاب الأخرى.

ركوب الأمواج في منزل التصفح:

يمكنك خلال تواجدك في هذا المنزل ركوب الأمواج، ويفضل الأطفال بشكل كبيرة زيارة هذا المكان، ويوجد هذا المكان في شاطئ كاتا الذي يعتبر واحدة من أهم وأجمل الشواطئ في بوكيت.

غابة المياه ((سبلاش بارك)):

تحتوي على العديد من المنحدرات المائية، كما أن بها نهر السكلان المميز، إضافةً إلى أنه يمكن ركوب الخيل، وكل هذا يوجد على شاطئ ماي خاو الذي يعتبر من أجمل الشواطئ ويفضل العائلات الذهاب إليها.

دينو بارك:

توجد على شاطئ كاتا والتي يمكن من خلالها ممارسة رياضة الجولف، وهي عبارة عن ملعب كبير يصل عدد الحفر به إلى 18 حفرة.