التخطي إلى المحتوى

انترلاكن العرب المسافرون، إنترلاكين من البلدان التابعة لدولة سويسرا كما أنها من أكثر المدن السياحية المشهورة يرجع اسمها إلى كلمتين هما بين البحيرات، فتلك المنطقة تتمركز ما بين بحيرة برينز حتى الشرق وبحيرة ثون إلى الغرب، وتقع على ارتفاع ما يقارب 570 متر 1.870 قدم، يرجع تاريخ تلك المدينة للقرن التاسع عشر حيث قامت بدور مهم بالتاريخ السويسري، وسوف يحدثكم قلمي عن انترلاكين العرب المسافرون.

انترلاكن العرب المسافرون
انترلاكن العرب المسافرون

انترلاكن العرب المسافرون:

تتميز انترلاكين بالموقع المتميز بل أنه الأفضل على الإطلاق، فهي تكون الأنسب لمن يرغب في استكشاف جبال الألب السويسرية، كما أن موقعها يجعلها من أهم المراكز الرئيسية للانتقال بين المدن الجميلة داخل سويسرا.

ولهذا تعد من أشهر المدن السياحية الذي يقبل على زيارتها بعض السائحون، فهي تتميز بالمعالم السياحية الخلابة والمناظر الطبيعية الذي يحرص الكثيرون على مشاهدتها والاستمتاع بها.

اللغة الأساسية لهذه المدينة هي الألمانية، كما يوجد بها الكثير من المناطق السياحية ومن ضمنها التالي:

التجول اليومي بشارع هوهيفيج وسط انترلاكين:

هو واحد من الشوارع المشهورة بالمدينة ويحتوي على المطاعم والكافيهات والمقاهي، وبعض من المحلات التجارية، ومن الممكن أن يتم التجول بهذا الشارع عن طريق استخدام العربات التي تسحبها الخيول.

التلسكوب الفلكي:

يتم عمل التلسكوب الفلكي عن طريق وضع فرنك واحد ويوجد بشارع theHöheweg .

قرية أونترسين:

تقع تلك القرية عند سفح جبل هاردر، وتكون واحدة من القرى التي تحتوي على برج ويرجع تاريخها إلى أخر العصر القوطي والحدائق الخضراء وكنيسة الرعية التي تم تشيدها بعام 1471، وأيضاً تحتوي على المطاعم الشعبية التي تقدم الأطباق التقليدية السويسرية.

بحيرة برينز:

عبارة عن بحيرة تقع بالجانب الشرقي من مدينة انترلاكين، بين مجموعة من الحجر الجيري من برنزر جرات وجبال فولهون، كما يوجد 5 من القوارب ومن الممكن أن يتم رؤية بحيرة برينز من خلالها، ولكنها نفس ذات القوارب التي تجعل انترلاكن مرتبطة ببعض المدن المحيطة بها والشواطئ المشجرة.

متحف تورستك:

هو من المتاحف الذي تم تحديثها بمنطقة يونغفراو بمنزل خشبي جميل يرجع تاريخ هذا المنزل إلى القرن السابع عشر، كما يحتوي على 3 طوابق يظهر بها التاريخ الخاص بالسياحة في هذه المنطقة التي تضم مجموعة من الفنادق والتزلج والمحلات التجارية والوسائل التي تسهل من عملية السفر والتنقل، يضم المتحف أيضاً القليل من الحافلات البريدية، وبعض من قاطرات السكك الحديدية والعربات والمراكب التاريخية وراكبي البحيرة.

شلال ريخينباخ:

يعرف شلال ريخينباخ بأنه المكان الذي قام فيه شرلوك هولمز بتحدي عدوه موريارتي ، يبلغ ارتفاع الشلال 120 متر واستمر القتال بينهم حتى أن انتهى إلى عمق الشلال، حيث أنه يوجد بالقرب من الشلال منحنيات القطار الجبلي المائل، تم تشيد هذا القطار الجبلي المائل بعام 1899 ميلادي.

أهم المعالم السياحية بمدينة انترلاكن:

يوجد العديد من المعالم السياحية التي تشتهر بها مدينة انترلاكن والتي تميزها عن غيرها من المدن ومنها الآتي:

  1. المسرح الشهير والمعروف باسم مسرح ويليام تيل المفتوح.
  2. الجسر المغطى وهو من أحد الطرق البديلة للعبور من نهر آري، والذي يطل على المناظر الطبيعية الخلابة كما أنه يقف على قاعدة من الخرسانة.
  3. قلعة انترلاكن وهي واحدة من القلاع المعروفة بتلك المدينة والتي تتميز بوجود عدد كبير من المداخل والحدائق الرائعة.
  4. قصر الجليد الذي يحتوي على مجموعة من التماثيل الجليدية.
  5. مركز ألبين لممارسة الأنشطة الرياضية.
  6. متحف ثون للفنون وهو من أحد الأماكن المشهورة بمدينة انترلاكين.