Save .انشاء حساب ياهو - قلمي
الرئيسية / تقنية / إنترنت / .انشاء حساب ياهو

.انشاء حساب ياهو

.انشاء حساب ياهو،لكى تقوم بعمل حساب على الياهو يجب أن تقوم ببعض الخطوات السهلة والبسيطة لكى يتم تنفيذ ذلك وسوف نوضح بداخل موقعنا قلمى كافة هذه الخطوات وبالصور .

انشاء حساب ياهو :

لعمل ايميل ياهو yahoo mail  يجب أن تذهب الى الصفحه الخاصة بأنشاء ايميل على موقع ياهو ويكون على الجانب الأيسر من الشاشة وصورة :

وعند الضغط عليها سوف تظهر هذه الصورة

 

وعند الدخول فى هذه الصفحة سوف يظهر لك هذه الصورة

 

وهذه الصفحة خاصة بكافة البيانات التى سوف تجعلك لديك ايميل على الياهو فيجب أن تكتب فى كل خانة البيان الخاصة بة من الاسم الأول ويجب أن يكون أسم لائق ومحبب وأذا كان هذا الميل للعمل فيجب أن يكون الاسم رسمى ويفضل ان يكون أسمك الحقيقى يسبقه الكنية الخاصة بك أستاذ دكتور وهكذا.

والاسم الأخير وهو أسم العائلة، ويجب أن تكتب بلد الانشاء وهى بلدك التى تعيش بها ولكن يجب أن تعلم أن أختيارك لهذه البلد سوف يجعل لغة جوجل ترسل لك كل ما هو خاص ببلدك من الطقس الى اخبار الاقتصاد الى الأخبار السياسية والرياضية وكافة الأخبار الخاصة بهذه البلد فيجب أن تختارها بمنتهى الحرص.

ويجب أن تدخل المعلومات والبيانات الاخرى مثل رقم الهاتف والايميل البديل الاحتياطى وهكذا لأن هذه البيانات هى ما سوف توصلك للأيميل فى حاله الفقد او نسيان الباسوورد ويجب أن تختار كلمة سر سهلة وبسيطة  لكى تحفظها ولا تنساها ولكن غير متوقعة لكي تحافظ على الأيميل الخاص بك من السرقة وتتكون كلمة السر من حروف كبيرة وصغيرة وأرقام .

ويجب أن تحدد أسم الايميل الخاص بك ويجب أن يكون ليس لة شبية وتستطيع الاختيار من الاختيارات المتاحة لديك فى خانة المقترحات التى يرسلها موقع ياهو ويجب أن يكون الآسم واضح وسهل وسلس حتى يسهل عملية تبادلية بين الأشخاص لكي يتواصلوا معك من خلاله .

ايضا بمجرد أن تملئ كافة هذه البيانات فسوف تجد مستطيل فى اخر الصفحه بالشكل التالى :

بمجرد الضغط على I agree أو أنا موافق فهذا سوف يجعلك فى اخر خطوه من انشاء ايميل بمجرد الضغط على create account أو أنشاء حساب وبهذا يكون لديك حساب ياهو تستطيع أن تستقبل وترسل التقارير والصور والفيلات وكافة المراسلات الرسمية وغير الرسمية لديك .

عن حنان علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 8192 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only -1 of 92879 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162