التخطي إلى المحتوى

 برج العذراء والجنس

برج العذراء والجنس  برج العذراء والجنس هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم على منصة موقعنا الشامل قلمي برج العذراء هو من الأبراج الترابية ،له مميزاته كثيرة ؛ فأصحاب هذا البرج هم رمز للطهارة والصفاء . فنقاء سريرته وطهارة قلبه تنعكس أيضا على عاداته اليومية وحياته الشخصية ؛ فمواليد هذا البرج مهوسون بالنظافة في حياته الشخصية إذ يعتنون بهذا الأمر في كل ما يخص جوانب حياتهم . يتسم مواليد برج العذراء بالهدوء و الخجل وهم من الشخصيات الحساسة للغاية ؛ يميلون إلى العزلة والانطواء على الذات .

مواليد برج العذراء يتمتعون بشخصية تحليلية و كذلك كتومة، لا يثقون في الآخرين إلا بعد معرفته معرفة جيدة ،كما أنه من الصعب خدام لأنهم أشخاص أذكياء ولهم من الحدس ما يخول لهم كشف أسرار بعض الخبايا. كل هذه الطباع تدخل أيضا في تحديد مسار أصحاب هذا البرج في ما يخص علاقاته العاطفية وتأثر في ميوله الجنسية. هنا نستعرض أهم صفات برج العذراء عند الرجل والمرأة ، وحتى نتمكن من معرفة العلاقة بين برج العذراء والجنس ؛يجب دراسة دور الجنس في حياة كل منهما لعلنا نجيد التعبير عما يخالج نفوس مواليد برج العذراء في حدود علم الأبراج كعلم وليس كأمور حتمية .

برج العذراء والجنس:

صفات برج العذراء المرأة:

  • للمرأة العذراء شخصية هادئة ،وخجولة .الغموض الذي يحيط بها يجعل منها امرأة جذابة،ساحرة ومحط إعجاب الجنس الآخر.هي في الواقع امرأة جد منظمة ،أنيقة،يجملها الذكاء ويدعم قوة الحدس عندها تقتها بنفسها .
  • بتتميز مولودة برج العذراء بالرومانسية الشديدة ولكنها صعب عليها المبادرة الإفصاح عن مشاعرها ؛ لأنها بكل بساطة امرأة خجولة .
  • ليس من العسير التعامل مع أنثي العذراء فكيفية التعامل مع امرأة برج العذراء ينبع من احترامها لذاتها وبالتالي تجد الشريك يحيط بها بكل عناية حيث تغمره بهالة الحب التي تشع منها.
  • تصبح امرأة برج العذراء  نهرا من المشاعر المتدفقة وكتلة من الحنان إذا ما استحوذ شريك حياتها كليا على ثقتها و تربع على عرش قلبها وحرق حاجز خجلها الصامت؛فتحول حياته إلى جنة من المشاعر الفياضة ،وتزين دنياه بفيض هائل من العشق والرومانسية ؛وهذا يجعل منها امرأة آسرة لقلب زوجها فتحيا معه أروع أوقات السعادة الزوجية.

امرأة برج العذراء والجنس:

  • رغم هدوء مولودة هذا البرج وانطوائيتها ؛ فهي تملك من السحر والجاذبية ما يأسر قلوب الرجال ؛ الذين يسعون إلى نيل رضاها والفوز بحبها. يجذبها الرجل المخلص والرومانسي؛ الذي يسعها برحابة صدره ويحيطها كليا بحنانه ، ويغمرها بالمشاعر التي تنتظرها منه .
  • في صورة وقعت امرأة برج العذراء في الحب فهي تتجاوز حاجز خجلها وتتخطى قيد نفسها ؛ فتجدها مع زوجها امرأة مثيرة و رومانسية ؛ مترجمة له ذلك في خلوته بها داخل نطاق القفص الذهبي.
  • تحبذ امرأة برج العذراء الزواج الذي يكون عن حب .فهي لا تقبل فكرة ممارسة الجنس دون حب هذه هي باختصار قصة امرأة برج العذراء والحب.

صفات رجل برج العذراء:حب

  • مولود هذا البرج يتميز بالتكتم ،الغموض والخوف من المخاطرة ؛ فهو كثير الحرص على أخذ الحذر الأمر ؛ الذي جعل العديد من الفرص المواتية للتميز تضيع منه. يعرف رجل برج العذراء بحب الاطلاع؛ بحيث يظهر أحيانا كثيرة في صورة الشخص الفضولي ؛ وهذا يسبب الإزعاج للكثيرين من حوله .
  • يكون هذا الرجل غالبا كثير التحفظ ؛حيث يصعب على الآخرين معرفة ما يدور برأسه كما أنه من الصعب تغيير أراءه أو التأثير عليه؛فهو يرىأن وجهة نظره هي دائما الأصوب .
  • عيبه الأكبر هو الكسل وتردده في اتخاذ القرارات ؛ التي يمكنها تغيير مجرى حياته إلى الأحسن.يعرف مولود برج العذراء بأنه شخص تقليدي لا يثير قلقه العادات الروتينية .
  • أما عاطفيا يمنح الرجل العذراء شريكة حياته السعادة والحنان اللذان تحتاجهما ؛بالإضافة إلى ذلك فهو رجل رومانسي وكريم المشاعر.

 رجل برج العذراء والجنس:

  • هو رجل وسيم يتميز بأناقته ويمتلك سحرا آسر للقلوب. يتمتع رجل العذراء بشخصية قوية لا يترك مجالا للعاطفة أن تتحكم فيه ؛ حيث يحكم غالبا عقله على قلبه.
  • يشتهر رجل برج العذراء ببرودة ويظهر للكل بالشخص البارد المشاعر ولكنه على عكس ذلك فهو شخص غاية في الحنان والعطف ؛وهو يحمل قلبا مليئا شغفا بمحبوبته ؛فيغدق عليها فيضا من الأحاسيس الرومانسية التي تأسرها وراء قضبان حبه الفولاذية.
  • أما علاقته بالجنس فهو يعتبره متمما لعلاقة الحب التي يرى حتميتها في إتمام ونجاح الزواج.هكذا هي العلاقة بين رجل العذراء والحب وهو رجل شهواني لكنه يتحكم في رغبته الجنسية ؛ حيث أنه يأمن بأن الجنس لم يجعل فقط للمتعة بقدر انه يعزز التواصل الروحي بينه وبين شريكة حياته .

يبحث الرجل العذراء على المرأة الجميلة والذكية ، كما يحبذ المرأة التي تهتم بأناقتها وتكون منظمة في حياتها بصفة عامة.

الأبراج الملائمة جنسياً لبرج العذراء:

 برج الجدي :

  • في المقابل يكون برج العذراء مع الجدي الشريك المخلص والمحب العاشق . إذن المعلوم أن مواليد برج العذراء يكونون من أكثر الأبراج توافقاً مع الجدي عاطفياً وجنسياً.

 برج الحوت :

  • هو أيضا من الأبراج الترابية .تكون بينه وبين برج العذراء كيمياء جنسية من نوع خاص ؛ فهذا يرجع إلى تميز برج الجدي بشهوانيته و ابتعاده عن الروتينية في ممارساته الجنسية.
  • يعتبر الحوت البرج الرومانسي والعاطفي في علاقته الحميمية مع شريك الحياة ؛بحيث يضل من أفضل الشركاء لبرج العذراء لإتقانه فن المداعبة أثناء العلاقة الحميمية .

 برج الثور :

  • هو برج حساس ويسعى في علاقته بشريك حياته إلى إشباعه عاطفيا وجنسيا .تثير رغبته المؤثرات الرومانسية في العلاقة الحميمية كالعراق الموسيقى الهادئة ؛ وهي أمور يحبذها مواليد برج العذراء .

مزيكا توداى

|

مسلسلات تركية