التخطي إلى المحتوى

برنامج تصميم الصور عربيبرنامج تصميم الصور والكتابه عليهابرنامج تصميم صورتك بنفسك، مع تقدم العلم والتكنولوجيا أصبح كلاً منا يقوم بالتقاط الصور بنفسه دون الحاجة إلى التصوير الفوتوشوب والفوتوغراف الذي كما نعتاد عليه من زمن بعيد، ولكن هذا التقدم كان سبب في أن الجميع يحملون الهواتف الذكية والكاميرات الحديثة جداً والتي تساعدهم في الحصول على أجمل الصور.

ولكن البعض منا يحتاج إلى عمل تصميم بالصورة الخاصة على أن يقوم بتنفيذه بنفسه دون الحاجة إلى اللجوء للمصورين، لذلك سوف يحدثكم قلمي عن  كيفية تصميم صورتك بنفسك وذلك في قسم موبايل.

برنامج تصميم صورتك بنفسك
برنامج تصميم صورتك بنفسك

برنامج تصميم صورتك بنفسك

كما سبق ووضحنا إليكم أن أصبحت الهواتف الذكية تحتوي على كاميرات عالية الجودة تساعد في الحصول على أفضل الصور المتميزة، ولكن البعض منا يرغب في وضع بعض اللمسات الجمالية التي تظهر الصورة بشكل أفضل، ويتم ذلك بواسطة البرامج والتطبيقات الحديثة التي تسهل على المستخدم القيام بكل ما يرغب من تعديلات وفوتوشوب.

ومن أبرز وأفضل هذه البرامج بيكسلر، وهو من أحد البرامج المعروفة بعمل التصميمات والكتابة على الصور ويتم استخدامها كالتالي:

  1. يجب أن يتم الدخول إلى البرنامج، ثم يتم الضغط على Launch Web App لفتح الصفحة الخاصة بعمل التصميم.
  2. يتم اختيار الصورة من الجهاز والنقر على زر create لإظهار الصورة، ثم النقر على open image.
  3. بعد أن يتم اختيار الصورة سوف يظهر أمامكَ التعديلات وسوف تقوم باختيار التصميم والتعديل المرغوب به، كما من الممكن أن يتم الكتابة على الصورة من خلال هذا التطبيق.
  4. بعد الانتهاء من عمل التصميم يجب أن يتم النقر على قائمة ملف أعلى يسار الشاشة واختيار حفظ .
  5. ثم يتم اختيار امتداد الصورة المراد حفظها، واختيار المكان المناسب لحفظها بالجهاز الخاص بكَ، ولكن يجب أن تعلم أن هذا البرنامج متاح استخدامه على أجهزة الكمبيوتر.