التخطي إلى المحتوى

تجربتي مع الموميان ، إن الموميان هو عبارة عن مادة تأخذ شكل الحجر ذا الون الاسود، تتميز بقدرتها السحرية في علاج أي كسور في العظم، كما أنها تعالج هشاشة العظام وتستخدم أيضًا للحيوانات، ولقد تم استخدامها منذ القدم نظرًا لقدرتها العالية على الشفاء، ويمكنك الحصول عليها من عند العطار، واحيانًا تكون على شكل سائل، وسوف يوضح لكم موقع قلمي فيما يلي تجربة استخدام الموميان.

تجبرتي مع الموميان
تجبرتي مع الموميان

اقرأ أيضًا: عشبة المومياء.

تجربتي مع الموميان:

لقد ذكر العديد من الأشخاص تجاربهم المختلفة مع الموميان، والتي تعتبر دليل قاطع على قدرة الموميان على الشفاء وفيما يلي سوف نوضح لكم بعض هذه التجارب.

التجربة الأولى:

يحكي شخص أنه كان في الحج ومعه رجل عجوز قرابة 60 عام، وبينما يحاول الصعود في السيارة سقط وأصيب بشرخ في العظم وعندما ذهبوا إلى المستشفى قال له الطبيب أنه سيظل عاجزًا طوال العمر، ولكن الفتى قال له لا تقلق، وأحضر له الموميان، وبعد ستة أشهر قابل العجوز مرة أخرى، وشكره وقال له أن قدمه قد عادت كما كان وأفضل وأنه يذهب للصلاة في المسجد كل يوم.

تجبرتي مع الموميان
تجبرتي مع الموميان

التجربة الثانية:

يحكي آخر أن صديقًا له كان يقف على جدار، وفي نفس الوقت كانت تعود شاحنه تجاهه ولم تدركه فصدمته صدمة قوية أدت إلى كسر ثلاث فقرات في الظهر والتواء أثنان مما جعله يبقى في المستشفى لعدة أشهر، فيقول الرجل عندما ذهبت لزيارته أحضرت له الموميان، وبعدها بشهر قابلته وهو يمشي على عكاز، وأخبرني أنه أصبح لديه القدرة على الحركة وعلى قيادة السيارة أيضًا.

التجربة الثالثة:

تقول فتاة أن الكلب الخاص بها كسر قدمة وتحركت العظمة من مكانها فتابعت مع الطبيب فترة ولم تصل إلى أي نتائج فقال لها الطبيب أن تجري له عملية جراحية، ولكنها وضعت له الموميان في الشراب الخاص به لمدة أسبوعين فتمكن من الوقوف على قدمه من جديد، فتقول أن تجربتي مع الموميان من أفضل التجارب.

أهمية الموميان للحامل:

تجبرتي مع الموميان
تجبرتي مع الموميان

السيدة الحامل تحتاج إلى تغذية جيدة حتى تصبح عظام الجنين قوية، وإذا لم تتناول الأم الأطعمة المفيدة التي تحتوي على معادن وأملاح وفيتامينات أساسية؛ فإن الطفل يبدأ في مص عظام الأم، ويسحب كل ما يحتاج إليه ليتكون؛ لهذا يجب على الأم أن تحافظ على صحتها وأن تتناول الأطعمة المفيدة لها وللجنين.

يعتبر الموميان من أفضل ما يساعدها في الحصول على ما يحتاج إليه الجنين، ويعتبر بمثابة تعويض على المعادن التي يحتاج إليها الجسم لتكون العظم والدم، فهو يحتوي على أكثر من 80 عنصر من المعادن، وبالتالي فإنه يحافظ على صحة الأم ويعمل على تغذية الجنين، ولم يتبث إلى الآن وجود أي أضرار له على الحامل فيمكن أن تتناوله أربع أو خمس مرات في اليوم.