التخطي إلى المحتوى

كما هو الحال في الاسواق التقليدية، استعدت الأسواق الإلكترونية لإستقبال شهر رمضان الكريم، ولكن بشكل مختلف حيث تقدم عروض وتخفيضات مذهلة، على جميع المنتجات، وخاصة المواد التموينية، ومنتجات البقالة، ومستلزمات المنزل، وللإجهزة الإلكترونية، والأثاث المنزلي، أيضا الكثير من المنتجات نصيب أيضا من العروض والتخفيضات.

 

موقع أطلب كوبون Otlobcoupon لعروض وكوبونات خصم مواقع التسوق الإلكترونية، يقدم تقرير شامل، عن أقوى العروض و التخفيضات في المتاجر الإلكترونية، والتي تساعدك في توفير ما يقارب 20% او أكثر من قيمة مشترياتك اون لاين.

أقوى عروض المتاجر الموثوقة اون لاين:

من أشهر الأسواق الإلكترونية التي تتيح لك تسوق جميع إحتياجاتك، بداية من البقالة مرورا بمستلزمات المنزل، والأغراض الشخصية، حتى الإلكترونيات، والأجهزة الكهربائية، وغيرها:

  1. موقع نون دوت كوم: للمقيمين في مصر والسعودية والإمارات، من الأسواق الإلكترونية الكبيرة، وتحظى ثقة ملايين المستخدمين، إستخدم كود خصم نون، لأفضل توفير متاح على مشترياتك.
  2. موقع سوق دوت كوم: وهو مناسب للمقيمين في السعودية والإمارات ومصر، ثم باقي الدول من خلال موقع سوق للتسوق الدولي، إستخدام كوبون سوق كوم لتستمتع بأعلى توفير متاح على مشترياتك.
  3. موقع جوميا مصر للتسوق: وهو متاح في مصر ودول شمال وجنوب افريقيا، يتيح عروض وتخفيضات مذهلة، بمناسبة شهر رمضان، قبل التسوق من موقع جوميا، إستخدام قسيمة شراء جوميا مصر، لتستمتع بأعلى توفير متاح على مشترياتك.

إليك الأن أبرز العروض والتخفيضات في الأسواق الإلكترونية السابقة:

عروض وتخفيضات موقع نون دوت كوم:

يستعد موقع نون لشهر رمضان بتقديم عروض وتخفيضات تصل الى 11% او أكثر، على المنتجات الإلكترونية والألعاب، وأجهزة التلفزيون وشاشات HD الذكية، وأجهزة الرسيفر، والموبايلات وأجهزة التابلت.

بالنسبة لمستلزمات المطبخ من الأجهزة وأطباق التقديم، وأطقم السفرة، تصل التخفيضات إلى 20%.

 

إذا كنت تتسوق من نون السعودية، فستحصل على خصم 10% بإستخدام كود خصم نون الذي ذكرناه سابقا، على إجمالي قيمة مشترياتك، ولايوجد حد أدنى لقيمة المشتريات، على منتجات الجمال، الإلكترونيات، مستلزمات المطبخ، وغيرها.

بشكل عام فإن عروض موقع نون السعودية والإمارات، قوية ورائعة، وستستمتع بشحن سريع جدا، بحد أقصى 48 ساعة.

عروض وتخفيضات موقع سوق دوت كوم خلال شهر رمضان:

تبدأ عروض موقع سوق دوت كوم، من مائدة الفطور و السحور، حيث تقدم خصم حتى 25 بالمائة على جميع مشترياتك، من مستلزمات البقالة، والعصائر و المشروبات الغازية.

تستمر العروض والتخفيضات على الأجهزة الكهربائية ومستلزمات المنزل، لتصل التخفيضات حتى 18%.

وعلى موقع سوق دوت كوم السعودية، ستحصل على خصم 10% على اجهزة المطبخ، كخصم إضافي عند إستخدام كوبون سوق كوم، وبحد أقصى 100 ريال سعودي.

بالنسبة للإلكترونيات واجهزة الموبايلات، والشاشات الذكية، تتوافر خصومات متفاوتة القيمة، من 10- 20% وربما أكثر قليلا، حسب نوع المنتج والماركة.

 

في سوق دوت كوم السعودية والإمارات، العروض أكثر تنوعا، وتغطي جزء أكبر من المنتجات، وإن كان موقع سوق كوم مصر، أكثر تنوعا في المنتجات من موقع نون دوت كوم.

عروض و تخفيضات موقع جوميا مصر للتسوق:

جوميا مصر للتسوق تقدم عروض و تخفيضات رمضان، ولكن بخلاف الموقعين نون دوت كوم وسوق دوت كوم، فهي ركزت على تخفيضات الأزياء والملابس حيث تتراوح التخفيضات ما بين 30 – 50%، على الأزياء وخاصة للسيدات.

زينة وديكورات رمضان تصل تخفيضاتها حتى 40%، وهي تشمل مفارش السفرة، و سلة المهملات المصنوعة من قماش الخيامية، وافرع زينة رمضان.

مستلزمات العناية الشخصية، و العناية بالفم والأسنان، تتراوح التخفيضات بين 20-30- 40% ، حسب نوع المنتجات.

 

توجد تخفيضات أيضا على مواد البقالة، ومستلزمات المائدة، بشكل محدود لا تتجاوز 15% في الكثير من الأحيان.

يتيح لك موقع جوميا الشحن والاستلام حتى باب المنزل، مع تقديم خدمة طلب المشتريات من خلال الهاتف.

 

موقع أطلب كوبون Otlobcoupon وموقع الكوبونات Elcouponat، من المواقع الموثوقة، التي تحرص على تحديث أكواد خصم مواقع التسوق اون لاين، ليتمكن جمهورهم الإستمتاع بأفضل توفير متاح على مشترياتهم.

يحتوي كلاهما على أكثر من 300 متجر إلكتروني، متنوع بين أسواق التجزئة اون لاين، ومواقع الأزياء، ومواقع السفر والسياحة والتعليم عن بعد وغيرها.

استمتع بالتسوق اون لاين، ولاتنسى نسخ كوبون الخصم بعد معرفة تفاصيل الكود، لتستمتع بأعلى توفير متاح على مشترياتك اون لاين.