Save تردد اون سبورت عرب سات - قلمي
الرئيسية / الحياة والمجتمع / تردد اون سبورت عرب سات

تردد اون سبورت عرب سات

تردد اون سبورت عرب سات تعد الأون سبورت قناة رياضية تتبع شبكة قنوات الأون On E. فهي قناة مختصة بالشأن الرياضي كما تختص أيضا بتقديم المباريات الحصرية. تبث من مدينة الإنتاج الإعلامي و هي مملوكة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة و الذي اشتراها من رجل الأعمال المصري نجيب سويرس و طور الباقة لتشكل قنوات رياضية و إخبارية و ترفيهية مما جعلها تحقق أرباح أعلى من خلال  تزويد الإعلانات حيث كانت تتبع سلسلة قنوات ال On TV.

تضم القناة نخبة من ألمع نجوم الكورة و التحليل الرياضي مثل: برنامج مساء الأنوار مع الكابتن مدحت شلبي، و برنامج “ستاد مصر” ، و برنامج ملاعب أون كما تضم الإعلامي  سيف زاهر والذي كان في قناة الحياة، و يقدم حاليا برنامج “خاص مع سيف زاهر ”

هذا بالإضافة إلى د. طه إسماعيل وفاروق جعفر وأيمن يونس وعلي ماهر. و نخبة من ألمع المحللين الرياضيين.

كما أن القناة قد نجحت في الحصول على حقوق بث قناة نادي تشيلسي الإنجليزي الرسمية، والتي تنقل جميع مباريات الفريق الإنجليزي في جميع المسابقات بعد مرور 24 ساعة على إذاعتها على الهواء مباشرة.

كما حصلت القناة على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2016/2017 و أيضا مباريات كأس مصر و مباريات الدوري الممتاز.

كما تتميز قناة الأون سبورت بتقديم البث بتقنية الـ HD المميزة و عرض مباريات الدوري المصرية بتقنية الـ HD

لأول مرة و التي لاقت اعجاب من قبل الجميع خاصةً مع نقاء و وضوح الصورة الذي يساعد على رؤية مميزة و جذابة للمباريات.

كما أن قائمة برامج القناة تشمل عدداً من البرامج الرياضية المتنوعة  بالإضافة إلى نشرات أخبار الرياضة.

تردد قناة الأون سبورت هو

القمر التردد FEC
نايل سات 10853 (h) 27500

قناة الأون سبورت تابعة لنفس تردد ال on E  الرئيسية. فبالتالي عند إدخالك للتردد ستظهر لك قناة ال on sport  ضمن سلسلة قنوات ال on E.

و تتمتع القناة بنسبة مشاهدة كبيرة في الوطن العربي لما تبثه من برامج رياضية متنوعة و بجودة عالية فهي تعد من أهم القنوات الفضائية المصرية يساعدها في ذلك الانفرادات الحصرية التي تقوم بتقديمها للمشاهدين من خلال شاشتها في مجال الرياضة و تحديداً في مجال كرة القدم.

و تقوم قناة الأون سبورت بالبث مستخدمة تقنية ال HD  عالية الجودة.

لمزيد من ترددات القنوات يمكنكم متابعة موقع قلمي

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 3783 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only 90112 of 93895 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162