Save تردد قناة الفجر الناقلة للمباريات على النايل سات - قلمي
الرئيسية / رياضة / كرة القدم / تردد قناة الفجر الناقلة للمباريات على النايل سات

تردد قناة الفجر الناقلة للمباريات على النايل سات

تردد قناة الفجر الناقلة للمباريات على النايل سات ، ويطلق عليها أيضا أسم تليفزيون الفجر الجديد، وهي شبكة تليفزيون أرضي تبث من فلسطين مدينة طولكرم، تأسست سنة 1995 يتم بثها إلي دولة فلسطين و أيضا دول العالم وتعمل القناة على تقديم وعرض لكل القضايا الفلسطينية وكل المستجدات الخاصة بالشأن الفلسطيني، والقضايا العربية كما أنها تعرض مسلسلات من مختلف الجنسيات الحديثة والقديمة، وتعرض برامج ونشرات أخبار، كما أن قناة الفجر هي الناقلة للمباريات على النايل سات حيث أنها تنقل المباريات المحلية والعالمية.

وتعتبر قناة الفجر من القنوات العائلية العربية لما تقدمه من برامج ومسلسلات ثقافية وترضي شغف المشاهد الفلسطيني والعربي لكل ماهو جديد وممتع أيضا فهي حقا جديرة بالمشاهدة.

رغم التنوع الموجود في قناة الفجر إلا أنها تتمسك بالهوية الفلسطينية وتحاول قدر ما تسطيع تسليط الضوء على القضية الفلسطينية وإبراز وحشية الاحتلال الإسرائيليي لكل العالم ومدي الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال وأيضا تعرض الثقافة الفلسطينية العريقة للشعوب الغربية والعربية.

وتتمتع قناة الفجر بمهنية عالية لما تتميز به من دقه في اختيار المواضيع والبرامج التي تعرض عليها بما يناسب المشاهد العربي بعاداته وتقاليده، فتحاول منع أي مشاهد خارجه أو ألفاظ تثير غضب المشاهد مما جعلها قناة عائلية من الدرجة الأولي.

كما أن قناة الفجر قامت في عام 2014 ببث محطة إذاعية تابعه لها وهي إذاعة أف إم، وتقوم بالبث لشمال فلسطين ودول العالم.

تميز القناة ببرامجها ونقلها لمباريات عالمية، وأيضا عدم تشفيرها ونقلها مجانا على النايل سات جعل لها قطاع جماهير عريض في الوطن العربي.

تردد قناة الفجر الناقلة للمباريات على النايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11748 (v) 27500 عمودي 3/4

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVEOCVBQSVEOCVCMSVEOCVBRiVEOCVBRi0lRDklODIlRDklODYlRDglQTclRDglQTktJUQ4JUE3JUQ5JTg0JUQ5JTgxJUQ4JUFDJUQ4JUIxLSVEOCVBNyVEOSU4NCVEOSU4NiVEOCVBNyVEOSU4MiVEOSU4NCVEOCVBOS0lRDklODQlRDklODQlRDklODUlRDglQTglRDglQTclRDglQjElRDklOEElRDglQTclRDglQUEtJUQ4JUI5JUQ5JTg0JUQ5JTg5LTIv): failed to open stream: File name too long in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162