Save تردد قناة وطن - قلمي
الرئيسية / الحياة والمجتمع / تردد قناة وطن

تردد قناة وطن

تردد قناة وطن
تردد قناة وطن

تردد قناة وطن ، تعتبر قناة وطن من أهم قنوات الأخوان التي انتشرت مؤخراً بكثرة على الشاشة العربية، وتتميز بنسبة مشاهدين كبيرة على مستوى الوطن العربي حيث إنها تقوم بتقديم مجموعة من البرامج والمسلسلات الحصرية بطريقة تضمن احترام عقلية المشاهد ووصول المعلومة بشكل ممتع وراقي، ولذلك فإننا اليوم على موقع قلمي سوف نقوم بعرض أهم برامج قناة وطن.

تردد قناة وطن

تعتبر قناة وطن من القنوات المتاحة للمشاهدة على القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد بترددات مختلفة وقد تم تأسيسها وانطلاقها عقب أحداث رابعة عام 2014 ، وتخصصت القناة منذ يومها الأول بأهم أخبار الثورات المضادة للحكم العسكري، ورصد دائم لرد فعل الشعب لأحداث فض اعتصام رابعة، والمجازر التي حدثت في حق الأخوان والمجموعات السياسية التي تعاطفت معهم.

وأهم ما يميز قناة وطن عن بقية القنوات الإخوانية هو محتوى القناة الوسطي والحصري؛ حيث أن القناة تنقل بشكل مباشر نبض الشارع، وآخر أخبار ثورة الغلابة التي تعرف بمظاهرات 11/11 ، وفي المقابل نرى حالة الترقب الشديد من قِبل المواطنين نظراً للحالة الأمنية السيئة للغاية في هذه الآونة.

برامج قناة وطن المتنوعة

تقوم قناة وطن بعرض باقة من البرامج التي تعتمد على نخبة من المشاهير تقدم محتوى يليق بمستوى المشاهد العربي المهتم بشئون مصر الداخلية وما يدور بالشارع المصري كما إنها تهتم بتقديم محتوى وسطي ينمى من عقلية المواطن العربي بعد التردي الملحوظ في الوسط الإعلامي من قِبل معظم القنوات التابعة للنظام في الفترة الأخيرة.

تأتي قناة وطن بباقة من البرامج المتنوعة التي تتضمن برامج التوك شو الإخبارية وظهر الإعلامي نور الدين حافظ بشكل لامع في برنامجه خميس وجمعة الذي يناقش أحوال البلد السياسية وتحليلها بطريقة لبقة وتقديم وجهة نظر تحترم الرأي والرأي الآخر.

يأتي الإعلامي شريف منصور ببرنامج أوراق؛ ليعرفنا أكثر بضيوفه في حوار أكثر من رائع يتناول شخصية الضيف بموضوعية وشمولية تليق بمستوى ضيوفه حيث أنه استطاع في معظم حواراته أن يُلم بجميع جوانب شخصية الضيف وتاريخها المهني باحترافية.

ولا تنسى القناة بتدعيم الجانب الإيماني في رمضان من خلال الإعلامي الشهير وجدي العربي ببرنامجه المعروف بأمة واحدة حيث إنه يتناول الدين من الجانب الإنساني، والرابط القوي الذي يربط جموع المسلمين في العالم بحكم الديانة التي شددت على حق المسلم على أخيه المسلم.

كما أن القناة تقوم بتقديم البرامج الدينية ومن أهمها برنامج حراس القلوب الذي يقدمه شريف عبادي بطريقة شيقة تتناسب مع معظم الفئات العمرية وتتناول في الأساس الجانب الإيماني وكيفية تأثيره على قلب المؤمن وعلاقته بربه والآخرين من حوله.

ومن أهم المسلسلات التي تقوم القناة بعرضها مسلسل قيامة أرطغرل الشهير حيث إنه يعتبر من أهم أعمال الدراما التركية التي تتناول التاريخ في القرن الثالث عشر الميلادي بطريقة شيقة وجذابة، وقد بذل نجوم المسلسل مجهود جبّار في الإعداد للقيام بأدوارهم وتأديته على أكمل وجه، وينقسم هذا المسلسل إلى أربعة مواسم تحكي الوقائع التاريخية الخاصة بوالد عثمان الأول آن ذاك.

برامج قناة وطن الإخبارية

وتقوم قناة وطن أيضا بعرض باقة مميزة من البرامج الإخبارية الهامة التي تهتم بالشأن الداخلي المصري من خلال برنامج مع الحدث  الذي يقدمه الإعلامي السياسي على حمد حيث إنه يناقش فيه أهم المستجدات السياسية على أرض الواقع، ويستعرضها بشكل مفصل حيث إنه يهتم بأمور الثوار والإخوان والأمور السياسية التي تحدث بحقهم، ويستضيف في هذا الصدد بعض الشخصيات السياسية التي تحاوره بخصوص هذه المواضيع كما أن الإعلامي السياسي شريف منصور تناول في برنامجه بالمصري الملفات والقضايا والأحداث المصرية وتشابكاتها الإقليمية والدولية.

وقد قام الإعلامي السياسي محمد جمال بمجهود رائع في برنامجه من الآخر الذي يقدم به أهم عناوين الصحف والرأي العام ويناقش أهم الأمور السياسية الساخنة بطريقة ساخرة وشيء من التفصيل إلى حد كبير.

تردد قناة وطن على النايل سات والهوت بيرد

ويسرني أن أقدم لكم قراء موقع قلمي  تردد قناة وطن على القمر الصناعي نايل سات والهوت بيرد، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز
النايل سات 10815 (H) 3/4
النايل سات 11096 (H) 3/4
الهوت بيرد 12558 (V) 3/4

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 8192 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only -1 of 102480 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162