التخطي إلى المحتوى

تغير رمز الجي ميل من الهاتف حساب الجي ميل أو الـ Gmail هو عبارة عن حساب مقدم من شركة جوجل للقيام بخدمة البريد الإلكتروني, وهو أفضل الخدمات البريدية عبر الإنترنت, لذا إذا كنت ممن يمتلكون حساب على الجى ميل Gmail عليك أن تعرف أهم ميزاته وكيف يمكنك تغيير الرمز له أو كيف تتعامل معه وتستفيد من خدماته ولأنه الأسرع والافضل على الإطلاق قررنا أن نأتي إليكم أعزائي القراء بكيفية تغيير رمز الجي ميل Gmail من هاتفك المحمول أو طرق تعديل أو القيام بحذف رقم الهاتف الخاص بك أو أن تكون تريد تغيير تاريخ الميلاد في الـ Gmail كل هذا التفاعل عن طريق أسها الأساليب الممكنة والتي يمكنك إتباعها خطوة بخطوة مع كافة التفاصيل .

كيفية أو طريقة حذف أو تغيير رقم الهاتف فى الـ Gmail

  1. إذا أردت أن تغير الرمز أو رقم الهاتف خاصتك على حساب الجى ميل Gmail ليس عليك سوى أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك ومن ثم القيام بالنقر على زر أو أيقونة تسمى (حسابى) ثم سوف تظهر لك حينها صفحة جديدة, عليك حينئذ القيام بإختيار زر أو أيقونة مكتوب عليها (معلوماتك الشخصية).
  2. ثم بعد النقر على زر أو أيقونة أو تبويب (معلوماتك الشخصية), ستكون حينها أمامك مباشرة صفحة هي تعتبر الصفحة الخاصة بكافة المعلومات الشخصية لك وأيضا بها الكثير من الخصوصية, تلك الصفحة الشخصية هي التي من داخلها تستطيع إنشاء أية تعديل تريده على الرمز أو الإسم أو رقم الهاتف… إلخ.
  3. حيث أنك سوف تجد في الصفحة إمكانية القيام بتغيير الرمز أو تحديثه أو حذفه هناك يوجد ثلاث خيارات في الصفحة سوف تنقر على الخيار أو التبويب المراد حدوث تغيير أو تعديل فيه أو إذا كنت تريد تغيير الرمز أو كلمة المرور فعليك أيضا الدخول غلأى صفحتك الشخصية عن طريق الدخول إلى حسابي ومن ثم تختار كلمة المرور أو الرمز.
  4. حين الدخول لتغيير الرمز سوف تطرح عليك الكثير من الأسئلة من قبل جوجل للتأكد من أنك من يمتلك هذا الحساب, لتأمين الخصوصية وعدم التعدي عليك, وبعد التأكد من صحة بياناتك سوف تفتح لك صفحة تغيير الرمز.
  5. بعد ذلك يمكنك إختيار رمز قوي لم تختره من قبل وهناك طرق كثيرة تعرفك كيف يكون الرمز قوي ولا يستطيع أحد إختراقه وبعد تغييره قم بالتأكيد على الرمز الجديد ثم ستتلقى رسالة بريدية بالتأكيد على الرمز الجديد وتفعيله.

تابعونا على موقع قلمي

 

مزيكا توداى

|

مسلسلات تركية