التخطي إلى المحتوى

تفسير اليوسفى فى الحلم للحامل، اليوسفي هو أحد الفواكه التي أهتم بها علماء تفسير الأحلام وذكروا لها دلالات كثيرة موقع قلمي يضع بين يديك اليوم تفسير اليوسفى في الحلم للحامل .

تفسير اليوسفى فى الحلم للحامل

وضع علماء تفسير الأحلام تقسيما لتفسير اليوسفي في الحلم على حسب حال الثمرة فإن من رأى أنه يأكل ثمرة يوسفي خضراء فإن ذلك دليل علي بداية حياة جديدة فمن كانت حاملا فإنه دليل علي الخير وتمام حملها ونضوجه كما تنضج ثمرة اليوسفي الخضراء  ومن كانت غير حامل فإنه دليل علي قرب حملها إن شاء الله .

تفسير اليوسفى فى الحلم للحامل
تفسير اليوسفى فى الحلم للحامل

ومن رأى أنه يأكل ثمرة يوسفي مقشرة بلا بذور ويظهر عليها الجمال في طبق فإنه دليل على أنه يحصل على مال كثير بطريقة سهلة أو رزق يأتيه من غير تعب، لكن من رأى أن ثمرة اليوسفي مقسمة في الطبق فإنها دليل علي فرقة تحدث سواء بين العائلة أو الأصدقاء .
ومن رأى أنه يأكل ثمرة مُرة فإنه يصاب بابتلاء  ويصبر عليه ويذوق مرارته، وإن كان يري أنه يأكل ثمرة حلوة فإن حالة تتحسن ويتوسع رزقه.

أما من رأي أنه يجمع ثمار اليوسفي ويخزنها فإنه يأول الحلم علي حسب حالة الثمرة فإن كان يجمع ثمار طازجة شكلها جميل فإنه يجمع مال وسيتحسن حاله ومن كانت حاملا فسترزق بطفل جميل معافي بار بها .
وإن كان يجمع ثمار غير ناضجة أو بها عطب أو عفونه فإنه سيمرض أو يمرض أحد أقاربه ومن كانت حاملا فحملت بذلك فإن حملها لا يكتمل في الغالب أو يصاب وليدها بمرض .