التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الهروب مع شخص تحبه ،الحب هو ذلك الشيء الذي يعطي استمرار لحياة البعض فكثيرا منا يرغب في أن يكون محبوب وسط عائلته وأهلة وأن يكون محبوب من الناس والحب هو ذلك الهالة السامية التي يسمو إليها الجميع سواء كنا أطفالا أو شبابا وكل منا يري الحب على حسب نفسة فالأطفال تري في الحب الحنان النابع من الأشخاص الذين أمامهم والشاب يرون الحب من صديقة أو صديقة يأمل في أن تكون زوجة أو زوج المستقبل وهذا حلال بطبعة ولكن عندما يتحول ذلك الحب إلى طريق غير شرعي فأن الشخصين يجب أن يتوقفوا ويفكروا مليا هل هذا ما أمرتنا به الأديان السماوية أم لا ؟ وهل سأقابل نقض من المجتمع أو الأهل الذين أعيش وسطهم أم لا؟ لو كانت الإجابة بالنفي فيجب أن تتوقف على الفور ولن تحصل إلا على الذي قدر لك وتمهل في حياتك فلا داعي أن تأخذ ما لك عن طريق الخطأ أما عن رؤية من نحبهم في المنام ونحلم بالهروب معهم فأن لذلك تفسير من بعض العملاء ومن خلال قسم الأحلام في قلمي  يمكن أن تتعرف على تفسير حلم الهروب مع شخص تحبه .

تفسير حلم الهروب مع شخص تحبه

رؤية الحبيب ” العشيق ” في المنام يدل على وجود كبوة وحزن سوف تجدها خلال حياتك وإذا كنت مشتاق إلى ذلك العشيق فأن ذلك يدل على فجور ذلك الشخص ولكن عندما يكون ذلك العشق لحبيب الأنام سيدنا ” محمد ” صلي الله عليه وسلم فان ذلك دليل على خير كثير سوف تجده في حياتك .

وقد فسر ابن سيرين أن حلم الفرد بشخص بعشقه وليس من أهلة كالأب أو الأم أو الأخوة فأن ذلك دليل على كبوة وكدر في حياته لأنة ليس بالشيء الحلال ولكن عندما يتحول ذلك العشق والشغف غلة أهل البيت وأسرته فأنه يدل على الخير .

ومن ضمن تفاسير رؤية الحبيب في المنام لو كان بالحلم شجر من أشجار الليمون فأن ذلك دليل على وجود حسد وكره لذلك الفرد أما إذا كان هناك ورود بيضاء في الحلم ولا يوجد عليها قطرات مياه الندا فأنه دليل على مرض من تحب ومن الممكن أن يتوفى .

وعندما تحلم الفتاة بأن هناك من يفصح لها بحبه في المنام فأنه دليل على كره ذلك الشخص لها والعكس أيضا في حالة الفتيان فأنه العكس .