التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم خاتم فضة للمتزوجة ، يوجد فرق كبير جدآ بين الأحلام وهى من العقل الباطن و الروئ وهى تكون بشارة من الله عز وجل لتحقق شئ معين ولها شروط وقواعد مثل النوم على وضوء وبأتجاة القبلة والكثير والكثير ولكن معنا موقع قلمى وفى هذا المقال سوف نعرض عليكم تفسير رؤية الخاتم الفضة للمتزوجه و الحامل والعزباء .

تفسير حلم خاتم فضة للمتزوجة:

قال إبن سيرين فى رؤية الخاتم فى المنام للمتزوجة أنة أذا رأت المرآه المتزوجة أم زوجها يلبسها خاتم من الفضه فهذا يدل على حملها، أما إذا رأت أن أى أحد غير زوجها يلبسها خاتم فهذا يدل على خير وفير ومال ورزق سوف يأتى لها، أما أذا رأت أنها قد فقدت خاتم خاص بها أو قامت ببيعة أو أخذ منها بأى طريقة فهذا يدل على فقدانها وفراق زوجها لها والله أعلى وأعلم .

اقرا ايضا  إذاعة عن كيف نكون قدوة

أما عن رؤية الخاتم فى المنام للمرآة الحامل فهذا يدل على نوع الجنين الذى تحملة فأن كان الخاتم من الفضة فهذه بشرى لها بأنجاب بنت، وأن كان الخاتم مصنوع من الذهب فهذه بشرى لأنجاب صبى، وأن كان الخاتم مصنوع من الياقوت والذمرد فهذا معنى واضح ودليل على حسن الحياة والرزق وجمال المولود والله أعلى وأعلم .

أما عن رؤية الخاتم فى المنام للعزباء فهو يدل على الخاطب أو عريس مرتقب فأذا رأت ان الخاتم من ذهب فهذا يدل على فراقها مع خطيبها، أما أذا كان مصنوع من الفضة فهذا يدل على أنها سوف تتزوج سريعآ بأذن الله، أما أذا كان مصنوع من الماس والاحجار الكريمة فهذا يدل على رجل ذو سلطة و منصب عالى.

اقرا ايضا  تفسير حلم الخاتم الفضي

وأذا ضاع منها خاتمها او كسر فهذا يدل على نهاية العلاقة بأى حال، أما أذا فقد منها فهذا يدل على المشاكل القريبة وخصومات وعداء مع أخرين وأذا رأت أن احد يهديها خاتم فهذا يدل على زواجها العاجل أن شاء الله والله اعلى وأعلم

من الممكن أن تقرأ لدينا أيضا : كيف أنظم حياتى الزوجية .