Save جزر المارشال – قلمي

جزر المارشال

جزر المارشال هي إحدى الجزر التي تقع في المحيط الهادي وخاصة في الجانب الغربي منها بالقرب من الولايات المتحدة الأمريكية، بل وظلت تابعة لها جزر المارشال حتى عام ألف وتسعمائة وثمانون .

وبعد ذلك نالت حريتها وانفصلت عن سيطرة الولايات المتحدة ولكنها حتى الآن تعيش على المعونات من الخارج، لمعرفة المزيد عن الجزر تابعونا عبر موقعنا موقع قلمي في السطور التالية

روائع جزر المارشال

جزر المارشال يوجد بها مزايا كثيرة عجيبة ورائعة قمنا بسردها لكم متابعينا في النقاط التالية وتتلخص في التالي:

تتميز جزر المارشال بالهدوء الشديد والجو الخلاب والطبيعة الساحرة من حيث الأشجار العالية والنباتات النادرة فيمكنك أن تقضي بها عزيزي القارئ وقت لا ينسى، ولكن لا توجد موارد أساسية لجزر المارشال سوى الصيد وبيع أشجار جوز الهند والنباتات النادرة.

جزر المارشال
جزر المارشال

ولقد تم اكتشاف جزر المارشال على يد المستكشف البريطاني ويليام مارشال أحد ربان السفن الذي كان في مهمة لنقل بعض السجناء لجزيرة قريبة منه وبعدها اكتشف ذلك المكان في عام ألف وسبعمائة وتم توافد عدد من الجنسيات المختلفة إليه ولكن ظلت اللغة الإنجليزية هي اللغة السائدة به وكانت أغلب الجنسيات به تنتمي للديانة المسيحية .

جزر المارشال
جزر المارشال

وتضم جزر المارشال عدد كبير من الجزر صغيرة الحجم بالقرب منها ويصل عددها حوالي خمس جزر ويتم التبادل التجاري والصناعي بينهم ولكن بشكل عام لا يسكن الكثير من البشر في تلك الجزر لفترات طويلة فهي ملائمة لقضاء أيام أوقات الراحة والاستجمام والتمتع بالجو والطبيعة الخلابة .

جزر المارشال
جزر المارشال

أيضاً تعتمد تلك الجزر على حرفة الزراعة ولكن على نطاق ضيق فهي تتميز بزراعة البطيخ والطماطم وجوز الهند الذي يتم عصره ويدخل في الكثير من المستحضرات الكيميائية ومستحضرات التجميل بل وتصدرها لعدد كبير من الدول.

و أيضاً تعتمد على حرفة الصيد فهي تصطاد أنواع مختلفة من الأسماك التي تقوم بتعبئتها واستخدامها في سمك التونه اللذيذ وأسماك الفيلية التي تصدر وتقدم للضيوف والسياح، و أيضاً تكون السياحة مصدر دخل قومي بالنسبة لها .

جزر المارشال
جزر المارشال

أما بالنسبة للوقود والطاقة فقد تتعجب عزيزي القارئ من المواد المستخدمة في توليد الطاقة في جزر المارشال فنتيجة لتوافر أعداد ضخمة من شجر جوز الهند فهي تقوم بتوليد الوقود من بذور نبات جوز الهند وذلك من خلال طرق معقدة ولكنها نجحت بالفعل في توفير احتياجاتها من الطاقة عن طريق الخامات والإمكانيات المتاحة.

معني علم جزر المارشال

يوجد عليم في جزر المارشال ولا أحد يعرف ما هو الرمز الذي على العلم وان رمز الأشعة التي توجد علي علم جزر المارشال وهو عبارة عن نجمة بيضاء فيكون رمز إلى أربعة وعشرون دائرة انتخابية بالجزر وان الأشعة الأربعة فيكون رمزها اللي المناطق الأربعة الأساسية في الجزر.

 

عن noor-omar

محررة اعادة صياغة ملمة بقوانين السيو وكتابة المحتوي بشكل جيد واهتم بالتطوير للمحتوي العربي عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *