التخطي إلى المحتوى

يتساءل الكثير من عشاق التسوق الإلكتروني عن خصم كمبيوتر رمضان وما هي أحدث العروض التي يتم توفيرها على أجهزة الكمبيوتر الشخصي والتابلت بمناسبة شهر رمضان 2022 وكيف يمكن الحصول عليها من خلال المتاجر والمواقع الإلكترونية، ومن الجدير بالذكر أن شهر رمضان من كل عام تقوم العلامات التجارية ومتاجر البيع والشراء الإلكترونية بتوفير عروض وخصومات كبيرة على أجهزة الكمبيوتر و الموبايلات والأجهزة الإلكترونية.

تعرف على خصم كمبيوتر رمضان

كما تتسابق الكثير من المتاجر الإلكترونية أو متاجر البيع والشراء الموجودة في الأسواق بجذب العملاء وتقديم  خصم كمبيوتر رمضان  من أول شهر مارس قدمت المزيد من عروض على اللاب توب مثل:

  • جهاز DELL E 55470 بالمواصفات التالية RAM 8GB  أما HARD 5000 GB سكرين 14.1 بوصة كارت شاشة INTEL HD  5500.
  • كما يوجد خصم على لاب توب HP 6570 H بالمواصفات التالية CPU CORE I5  كذلك RAM 4GB أما سعة التخزين الداخلية 320  وحجم الشاشة 15.6 بوصة كارت الشاشة من نوع AMD.
  • كما قامت شركة لينوفو بتقديم العروض على أحدث وأفضل أجهزة الكمبيوتر الشخصي بمواصفات متميزة خصم رمضان كمبيوتر لينوفو V17  بالمواصفات التالية 4 GB RAM حجم الشاشة 14 بوصة من نوع HD220 NITS.
  • استمرت العلامة التجارية اتش بي في الحرص على رضا العملاء من خلال العروض المستمرة، حيث قدمت HP عرض خاص على جهاز من فئة Z240  الذاكرة العشوائية 16 GB RAM أما  الشاشة من نوع  Z24I 24 بوصة يعمل بنظام تشغيل ويندوز.
  • كما قامت العلامة التجارية اسير بتقديم عروض وتخفيضات  بمناسبة شهر رمضان إلى عملائها على لاب توب ACER Helios 300 ذاكرة التخزين 512 GB أما الذاكرة العشوائية  16 GR إلى جانب WIFI 6 حجم الشاشة 15.6 Full HD وجميع الأجهزة الأخرى وكذلك قطع الغيار والاكسسوارات وجميع الملحقات.

عروض وتخفيضات رمضان على أجهزة الكمبيوتر

تسعى الكثير من الشركات إلى توفير عروض وتخفيضات كبيرة على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر والاب توب بمختلف أنواعها وإصداراتها وبأقل سعر في الأسواق مع أعلى مواصفات بمناسبة شهر رمضان، كما تتميز المتاجر بتقديم عروض  تصل إلى أكثر من 50% على الإكسسوارات وملحقات أجهزة الكمبيوتر والحافظات الخاصة بالتابلت والكمبيوتر الشخصي وأجهزة اللاب توب.

وقدمت الكثير من المتاجر عروض متميزة ومتنوعة على السماعات أيضًا مواصفاتها المختلفة والتي تتناسب مع جميع المستخدمين ويتم تقديم المزيد من العروض الخاصة بشهر رمضان كل أسبوع تقريبًا، سعيًا منها إلى رضا العملاء وتحفيز الكثير على شراء جميع أنواع المستلزمات الالكترونية الخاصة بها.

ويمكنك الحصول على خصم كمبيوتر رمضان أو الملحقات الخاصة به من خلال المتاجر الإلكترونية وتحديد المنتج وطلبه يصل حتى باب المنزل بأقل مصاريف للشحن، كما تقديم بعض الشركات أحيانًا عروض توصيل مجانًا حتى باب المنزل وفي أسرع وقت ممكن.

أفضل أجهزة الكمبيوتر التي يمكن شرائها في خصم رمضان

توجد مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر التي يمكن شرائها في فترة التخفيضات بمناسبة شهر رمضان للعام الحالي ومن أهمها:

  • كمبيوتر DELL XPS وهو أفضل أنواع الكمبيوتر الخاصة بـ عشاق الألعاب الإلكترونية بأعلى امكانيات في الفترة الحالية لما له من مواصفات متنوعة تتمثل في أنه يحتوي على معالج من الجيل التاسع نوع  Intel Core I7 إلى جانب معالج الرسومات من نوع NVIDIA rtx 2060.
  • الذاكرة العشوائية تصل سعتها إلى 8 جيجا بايت تصل حتى 64 جيجا بايت.
  • يعمل الجهاز بنظام تشغيل ويندوز 10.
  • يتميز بالتصميم الخارجي المميز والشكل الجذاب إلى جانب السرعة في الاستخدام، كما أنه متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه في الأعمال أو الألعاب الالكترونية.
  • خصم كمبيوتر رمضان يمكن الاستفادة منه في شراء جهاز IMAC PRO وهو من أفضل الأجهزة متعددة الاستخدامات التي يمكن شرائها في تخفيضات 2022 من إنتاج العلامة التجارية أبل ويتميز بالمواصفات التالية:-
  • المعالج من نوع INTEL CORE I5 من أجهزة الجيل العاشر كارت الشاشة من نوع AMD RADEON PRO 5300.
  • ذاكرة الوصول العشوائي  يتميز بسعة التخزين من 8 جيجا بايت حتى 46 جيجا بايت.
  • أما سعة التخزين الداخلية من نوع SD وتصل سعتها حتى 8 تيرا بايت.
  • يتميز أيضًا بالتصميم الجذاب إلى جانب أنه يدعم تقنية الواي فاي.