التخطي إلى المحتوى

دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق،  قلب الرجل هو ذلك النور الذي أشرقت منه قلوب النساء، فقد هيمن على كيانها، وجعلها لا ترى رجلاً سواه، وتسعى بشتى الطرق من أجل أن تمتلك ذلك القلب للأبد، حتى أنها قد تلجأ إلى الدجالين الذين ليس بإستطاعتهم نفعاً ولا ضرا، ولكن بإختصار يمكنها أن تجدا الحل الأمثل بالدعاء من أجل جلب الحبيب.

الدعاء سهم صائب

يحل على الكثير منا حالاتٍ من الغضب، واليأس التي لا يعلم سبباً لها، ويجهل حينها بأن الدعاء يفرج الكرب، ويغير الحالة المزاحية مهما بلغت صعوبتها.

دعاء لجلب الحبيب
دعاء لجلب الحبيب

وإليكي أيتها الهائمه في بحر الحب لا تلجأي لمثل الطرق التقليدية التي صارت لا جدوى منها، وسيري في طريق النجاة، والنور فالدعاء يُغيرُ الأقدار ،وهوسهمٌ صائبٌ يخترق السماء.

لا تتركي هذا الحل الذهبي، وتنساقي وراء الحيل البخسة التي تستهلك قواكي، وإيمانك أركضي إلى ربك الذي قال لمحمد صلى الله عليه وسلم” ولو أنفقت ما في الأرض جميعاً ما ألفت بينهم”.

أي أن القلوب بصفة خاصة لا يمكن لبشر أن يمتلكها، ويألفها دون إشارة ربانية، امسحي عن عينك تلك الدموع المنهمرة، وأذهبي للوضوء ثم هلمي إلينا من أجل الدعاء إلى جلب الحبيب.

دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق

هي أدعية تجلب من تحبين بسرعة البرق، وأسرع مما كان أي شخص يتخيل، فهي نفحات ربانية منحنا الله إياها كي يؤلف بين القلوب، فعلينا أن نستخدمها في مصارها الصحيح.

الإستغفار

عليك أن تعلمي أن هناك نفحات ربانية من الله بها على عباده كالجواهر النادرة، وأولها الإستغفار، فهو حلٌ لكافة مصائب الدنيا هل سمعتي عن دجالين التلفاز الذين يتوعدون بجلب الحبيب في ساعة، لا إنه الإستغفار أيتها الغافلة….

هو السحر الذي يأثر قلوب الرجال ألم تسمعي عن إمرأة نهرها زوجها وتركها، وهي تبكي ثم عاد إليها ليعتذر هو إليها، ويُقبل يدها؛ نعم إنه الإستغفار هي ظلت تستغفر فغفر الله لها، ومنحها ما تمنت من قلب زوجها.

الصلاة على النبي

الصلاةُ على النبي؛ حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم عن أهمية الصلاة عليه موضحا أن الدعاء لا يُرفع إلى السماء حتى يصلي الفرد عليه،وكم من أشخاصٍ قد تمنوا أماني، وكان سرها الصلاة على النبي، إنها بركة، ونعمة فلا  تتركيها، وأصمدي في الدعاء فإن الله عز وجل يحب العبد اللحوح.

الدعاء بالزوج الصالح

أولا كان من دعاء الأنبياء الذي ورد في القرآن الكريم ” ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما”، هذا الدعاء يشرح كيف يمك للزوج أن يكون سبباً في سعادة زوجته.

الدعاء عند السجود” اللهم ارزقني زوجاً صالحاً، وألف بين قلبي، وقلبه”، اللهم يا مقلب القلوب ألف بين قلبي، ومن أحب، الألفة بين القلوب هي سر الحب الذي لا يفنى بفناء المتعة بل يظل باقياً أبد الدهر.

صلاة الإستخارة

الإستخارة في اللغة العربية هي طلب الخبرة، والشورى، ولكن تلك المرة من رب العباد فهو يعلم السر، وما أخفى، والإستخارة هي صلاة يقوم خلالها المسلم بأداء ركعتين من غير الفريضة يردد بعدهما، أو في السجدة الأخيرة دعاء الإستخارة….

دعاء لحلب الحبيب
دعاء لحلب الحبيب

ودعاء الإستخارة هو كما يلي :

اللهم إني أستخيرك بعلمك وأستقدرك بقدرتك فأنت تقدر وأنا لا أقدر وأنت تعلم وأنا لا أعلم وأنت على كل شيءٍ قدير، اللهم إن كان هذا الأمر” ويسمي حاجته” خيرا لي في عاجلي وآجلي فيسره لي ويسرني له وأرني الخير حيثما شئت، وإن كان الأمر” ويسمي حاجته” شرا لي في ديني ودنياي ومعاشي وعاقبة أمري فأصرفه عني وأصرفني عنه وأرني الخير حيثما شئت.

ولكن الإستخارة تتكرر أكثر من مرة حتى ترى أن الله وضح لك الأمر إن كان خيرا فيسره أو شراً فصرفه.

هكذا قدمنا إليكي أيتها الفتاة قلب من تحبين على طبق من ذهب مضاء بنورٍ رباني يشع من السماء، فهل لا زلت تحملين حجج أخرى كي تملئي كيان من جفاكي النوم لأجله؟؟؟؟

لمتابعة المزيد يمكنكم زيارة موقع قلمي