التخطي إلى المحتوى

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصياً الأنثى هي فيضٌ من المشاعر والأحلام الوردية التي تظل تحلم بها إلى أن تعيشها مع من تحب من تخلت عنها روحها من أجل أن تحيا بين أحضانه وعلى دقات قلبه.

ولكن ليس كل حياتها وردية بل أول عائق تقع فيه هو كيف تصل إلى قلب ذلك الرجل؟ هذا السؤال يظل عالق في ذهن كل فتاة والأغلب لا يعرف الإجابة ولكن إذا أردتِ أن تعرفي إجابة هذا السؤال تابعي هذا المقال.

شاهد أيضاً

جلب الحبيب بالفلفل الأسود واية الكرسي 

كيف يمكن للفتاة أن تملك قلب من تحب

القلوب من أصعب الأشياء امتلاكاً في هذه الدنيا فقد قال تعالى” ولو أنفقت ما في الأرض جميعاً ما ألفت بين قلوبهم”، أي أن تلك القلوب التي تتقلب كثيراً وفي خلال لحظات لا يمكن لأحد أن يمتلكها أو يوجهها وإنما هي أرواحٌ تتلاقي في السماء فيؤلف الله بين قلوبها.

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا
دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

ولكن تقع الكثير من الفتيات صيداً سهلاً بين أيدي أولئك الدجالين الذين يوهمون من يترددون عليهم بأن لديهم القدرة على تقريبهم ممن يحبون وأن يجعلوا قلوبهم شغوفه ومشتعله بالحب، وهذا بالطبع غير حقيقي ولكن لأنهم واثقين بأن قلوب تلك الفتيات تتمنى فقط الوصول لمن تحب فهم مدركون تماماً من كيفية تصديقهم لهم.

ولعل أفضل تلك الطرق هي التضرع إلى الله سبحانه وتعالى هو مالك القلوب الذي يقلبها بين يديه هو وحده لا شريك له القادر على قذف الحب في قلب أي شخص أو أن يجعله يبغض شخصاً ولا يريد رؤيته.

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصياً

تحتار الفتاة حتى وهي تصلي من أجل أن يؤلف الله بينها وبين قلب شخصٍ آخر، ولكن يتناسوا حينها بأن الدعاء هو سهم صائب للسماء، وهو من مغيرات الأقدار ويخفف حدة البلاء.

دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا
دعاء مجرب للزواج بشخص معين وهو مجرب مني شخصيا

الأكثر مشاهدة

كيف أجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف 

وعليكي أيتها الفتاة أن تركزي على الاستغفار بينة أن يجعل الله هذا القلب لأجلك وتكثري من الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم وهذا دعاء عليكي أن تردديه دوما

اللهم يا مقلب القلوب ألف بين قلبينا ، اللهم ألف بيينا ، اللهم يا مالك القلوب ومثبتها أقذف في قلب هذا الشخص حبي إنك ولي ذلك والقادر عليه.

اللهم عفني مع من أحب وعجل بزواجنا في حلالك يا الله ، اللهم يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين زوجني بمن أحب.

إقرأ أيضا على موقع قلمي 

حديث الرسول عن الحب  

دعاء لجلب الحبيب