التخطي إلى المحتوى

ديزني لاند باريس المسافرون العرب، مما لا شك فيه أن ديزني لاند باريس المسافرون العرب واحدة من أجمل وأروع الأماكن الترفيهية في باريس، وه أيضاً الأشهر حول العالم ويأتي إليها الملايين من جميع دول العالم للاستمتاع بكل ما فيها من مواد ترفيهية، وسوف يحدثكم قلمي عن ديزني لاند باريس المسافرون العرب.

ديزني لاند باريس المسافرون العرب

ديزني لاند باريس المسافرون العرب:

تعد مدينة ديزني لاند واحدة من كبرى المناطق الترفيهية الموجودة بالعالم، حيث تم إنشائها في عام 1954 على أيدي الأمريكي الشهير والت ديزني، واستوحي هذه الفكرة حينما قام بزيارة أحد الأماكن الترفيهية الأوربية في الثلاثينيات من العصر الماضي، وعندما اشتهرت ديزني لاند أصبح يأتي إليها الكثيرون من دول العالم وبالتالي تم افتتاح عدد كبير من فروعها، ومن أبرزها ديزني لاند باريس التي تقع بمدينة مارني لافاني والتي تكون على بعد 32 كيلو متر من العاصمة الفرنسية، وقد قم افتتاحها في عام 1992 ميلادي.

  الوسائل المستخدمة لتسهيل الوصول إلى ديزني لاند:

إن ديزني لاند من الأماكن السهل جداً الوصول إليها باستخدام الكثير من وسائل المواصلات الحديثة وهي:

  1. يمكن للزائرين ركوب القطار الذي يوجد داخل محطة شارلي ديغول، فو يأخذ من الوقت 45 دقيقة حتى أن يصل.
  2. كما من الممكن أن يقوم الزائر بركوب مترو A وهذا يستخدم من قبل سكان باريس والأشخاص المقيمين بها.
  3. من السهل الوصول إلى مدينة ديزني لاند عن طريق ركوب التاكسي ولكن يجب أن تعلم أنه مكلف للغاية وقد يحتاج حوالي 120 يورو للفرد الواحد.
  4. يفضل بعض الزائرين الذهاب إلى مدينة ديزني لاند فور وصولهم إلى مطار باريس ولذا يفضلون ركوب رير B ويتم تبديله في محطة شاتلي إلى رير A ويحتاج وصوله ساعة ونصف تقريباً.
  5. من الممكن أن يتم استخدام السيارة الخاصة من خلال الخط السريع والذي يسير بضواحي مارني لا فايي.

أفضل طريقة لحجز تذاكر ديزني لاند باريس:

من أفضل الطرق التي تستخدم في حجز تذاكر ديزني لاند هو عبر الموقع الالكتروني الخاص بمدينة ديزني لاند، وهذا يكون أفضل من الوقوف في طوابير الحجز، ولكن تختلف أسعار التذاكر على حسب أنواعها والوقت المحدد للتذكرة، كما من الممكن أن يتم شراء تذكرة تكون خاصة بالأستوديو أو البارك أو كليهما معاً، أو العمل على شراء تذكرة خاصة بقرية ديزني فقط لا غير.

الأوقات المتاحة لزيارة مدينة ديزني باريس:

بالتأكيد يوجد مواعيد خاصة بالزيارة، والتي تتغير على مدار السنة، في عادة تفتح من الساعة العاشرة صباحاً حتى السابعة مساءاً، ولكن بالنسبة ليومي السبت والأحد فتزيد ساعات الزيارة إلى العاشرة مساءاً.

الأنشطة المتاحة بمدينة ديزني لاند باريس:

هناك بعض من الأنشطة الذي يمكن للزائرين ممارستها داخل مدينة ديزني لاند باريس، والتي تجعلهم يستمتعون بأوقاتهم ومن تلك الأنشطة التالي:

  • يمكن لمحبي المغامرات الدخول إلى متاهة أليس العجيبة التي تجعلهم يستمتعوا بالمغامرة مع الشخصية المشهورة أليس والقطط تشيشاير وبعض من شخصيات ديزني التي قابلتها أليس أثناء رحلتها.
  • ويمكن استكمال الرحلة في مدينة ديزني والاستمتاع بها عن طريق قيادة السيارات القديمة والدخول إلى بحر القراصنة وبعض من الأماكن المختلفة الخاصة بشخصيات ديزني مثل الدخول إلى قلعة الأميرة النائمة والصعود إلى جبل الرعد وعدد كبير من المغامرات التي تشعر الزوار بالاستمتاع.
  • حيث يمكن أن تبدأ بالمغامرات العائلية عن طريق الدخول إلى جزيرة المغامرات، ومن الممكن أن تستعين بالخريطة التي تساعدكَ في المرور عبر الجزيرة للبحث على الكنز وسوف تقابل في طريقكَ الكثير من مخاطر المغامرة، مثل القيام بسير على الممرات الضيقة والعبور عبر الكهوف، والقيام برحلة جريئة بين الصخور وبصحبتكَ العائلة والأصدقاء.
  • يتوفر داخل مدينة ديزني لاند بعض من الألعاب الترفيهية والأكثر شهرة ويصل عدد تلك الألعاب إلى 50 لعبة ما بين الصغار والكبار.
  • يقام بها بعض من العروض الرائعة والتي تقود بقيادتها بعض من الشخصيات الكرتونية الشهيرة سواء كانت قديمة أو حديثة، حيث أنها ستأخذكَ إلى رحلة خيالية فوق أرض ديزني لاند باريس، وسوف تنجذب العيون بالألوان المبهجة والأداء الرائع.
  • تحتوي على عدد كبير من صالات السينما، وسينمات آي ماكس التي تقوم بعرض العديد من أفلام ديزني الحديثة والقديمة وبعض من الأفلام الأخرى.