Save رجيم رمضان مجرب – قلمي

رجيم رمضان مجرب

رجيم رمضان مجرب، حينما يهل علينا هلال شهر رمضان الكريم وانه كالمعتاد تزخر موائدنا بالعديد من الأطباق المتنوعة التي تشجع على تناولها وبخاصة الحلويات حيث الكنافة والقطايف وما إلي ذلك من الحلويات الرمضانية التي تذهب العقل ولكنها تزيد الوزن طبعا.

ومن هنا تكمن المشكلة التي نجد الكثير من الرجال والنساء يعانون منها منذ بداية شهر رمضان وحتى نهايته، وانطلاقا من حرص موقع قلمي على الصحة العامة لكافة متابعيه قد خصص لكم هذا المقال المميز ليساعدكم على مرور شهر رمضان عليكم دون زيادة في الوزن، بل سنحاول أن نخفض الوزن!! بالتأكيد تريدوا الآن معرفة الكيفية ؟؟؟ إذن تابعونا هيا …..

رجيم رمضان مجرب

 

الغالبية العظمى من الأفراد يقوموا وعلى الفور من سماع الآذان بالهجوم على الموائد وتناول وإلتهام الأطباق كلها وبالطبع ذلك من شأنه أنه يصيب بالسمنة، حيث انه من المفترض كما علمنا قدوتنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن نقوم بالإفطار على تمر وشربه ماء ومن بعدها نقوم بأداء صلاة المغرب ومن بعدها نبدأ في الأكل كيفما نشاء حيث أن تلك السنة النبوية الشريفة هى ما أكده كافة أطباء التغذية بعد العديد من القرون.

والآن سوف نقوم بتقديم أكثر رجيم تم تجربته في خلال شهر رمضان وحقق نجاح باهر مع كل من قام باتباعه، هيا بنا نتجول في ما بينهم.

رجيم مجرب رمضان لخسارة 10 كيلو جرام :

رجيم منوع يعطيكي حرية التنوع في ما بين الوجبات، ويجعلك تخسرين ما يقرب من عشرة كيلو جرام في حالة اتباع كافة التعليمات التي سنقدمها في نهاية عرض الرجيم.

أولا : وجبة الإفطار

نقوم بتناول عدد كوبين من الماء فور سماع الآذان وبعض حبات من التمر.

ثانيا: بعد الصلاة

2 كوب ماء + طبق كبير من شوربة أى بروتين + طبق كبير الحجم من السلطة الخضراء + شريحة من الخبز الأسمر.

ثالثا : في خلال فترة السهرة

يتم تناول 4 أكواب من المياه + عدد 2 ثمرة فاكهه، مع مراعاه أن يتم تناول كوبان من الماء قبل تناول الفاكهه وكوبان بعدها.

رابعا : وجبة السحور :

1 كوب من اللبن الخالي الدسم أو علبة من الزبادي اللايت ( منزوع الدسم ) + ثمرة فاكهة ويفضل أن يكون موز أو تفاح + 4 أكواب مياه موزعين على الوجبة ككل.

بعض التعليمات الواجب اتباعها مع هذا الرجيم :

هناك مجموعة من التعليمات التي يجب اتباعها خلال فترة استخدام هذا الرجيم حتى تتم النتائج المرجوه منه وهي كما يلي :

المياه :

تعد المياه شريك أساسي في كافة أنواع الرجيم التي يتم الإقدام عليها والتي بدونها لا يحقق الرجيم هدفه علي الإطلاق حيث تسهم المياه بشكل كبير في نجاح الرجيم لإنها تعمل على ملئ مساحة كبيرة من حجم المعدة قبل الإقدام على تناول الطعام ومن ثم تكون كمية الطعام التي يتم تناولها قليلة إلي حد كبير.

ومن هنا يجب تناول ما لا يقل عن 4 لتر مياه يوميا.

السلطة الخضراء

تعد هي الأخرى من أهم الرفقة التي يجب المحافظة عليها مع اتباع أي رجيم وبشكل خاص هذا الرجيم الذي نحن بصدده.

ممارسة الرياضة

وهنا لا نطالبك بممارسة رياضة عنيفة بل نطالب بممارسة رياضة معتدلة، ولعلنا ننصح دائما برياضة المشي حيث أنها تعد أبسط الرياضات والتي تعد متاحة للغالبية العظمى من الأفراد.

الالتزام بالمواعيد وبترتيب الوجبة وعدم تبديل وجبة مكان أخرى علي الإطلاق.

يمكنك أيضا متابعة المزيد عن رجيم التمر واللبن في رمضان، أحدث أنواع الرجيم.

عن rehab

كاتبة في كافة المجالات مقالات حصرية مميزة وشيقة للقاريء ومن المجالات التي اتميز في كتابتها المجال الخدمي، السياحة، المرأة، الصحة، الجمال، الديكور، الفوركس، المجال الطبي.
استطيع كتابة مقالات كبيرة الحجم من حيث عدد الكلمات تصل إلي 10000 كلمة للمقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *