التخطي إلى المحتوى

زيت الزيتون والجنس، من المعروف أن زيت الزيتون يعد أحد أهم الزيوت التي يتم استخراجها من الزيتون، ولكن الجديد في الأمر والذي يطرحه اليوم لكم موقع قلمي هي علاقة زيت الزيتون بالجنس، وهذا ما سنعرضه بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

زيت الزيتون والجنس

من الغريب اننا نجد أن الغالبية العظمى من الرجال الذين يعانون من بعض القصور في العلاقة الحميمة نجدهم وعلى الفور يتبعون الأنشطة الدوائية وهم في ذلك يكونوا متجاهلين تماما لكل الأثار السلبية التي حتما تنجم عن اتباع تلك الأدوية بصفة منتظمة.

ولا شك انه يجب ان ننوه هنا أن تلك الأدوية ما هي إلا محاولة انتحار بالبطيء حيث أن الفرد مجرد أن تعود عليها لا يكون لديه أي سبيل أخر في حين أن هناك العديد من الطرق الطبيعية البديلة والتي تمنحه نفس النتائج وربما أفضل بكثير مع الفارق أنها تحافظ على كل أجهزته سالمة.

ولعل زيت الزيتون يعد أحد أهم الطرق الطبيعية التي لها تأثير إيجاب علي تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال بل ولدى النساء أيضا.

أهم فوائد زيت الزيتون للجنس لدى الرجال

يساعد زيت الزيتون على تحسين نوعية الحيوانات المنوية وليس ذلك فحسب بل يعمل على زيادة أعدادها أيضا فضلا عن كونه يساهم بشكل فعال في ضبط أداء حركتها وسرعتها، ولعل السبب الرئيسي في ذلك هو كون أن زيت الزيتون يحتوي على قدر كبير من الفوائد ولعلنا نجد أحد أهم تلك الفوائد هى فيتامين (ه) هذا الفيتامين المعروف بقدرته الكبيرة على تحسين نوعية وعدد وحركة الحيوانات المنوية.

لعل أحد أهم الفوائد الجنسية لزيت الزيتون تلك التي تتعلق بكونه يحتوى على نسبة عالية ومرتفعة للغاية من الأوميجا 3 والجدير بالذكر أن الأوميجا 3 هى أحد العناصر الساسية والرئيسية التي تساهم بشكل فعال ورئيسي في زيادة القدرة الجنسية لدى الرجل بل وتعمل على تحسينها،

وذلك من منطلق أن الأوميجا 3 تعمل علة ارتفاع هرمون الذكورة وهو هرمون التستوستيرين وهو الهرمون المسئول على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجل.

ومن ناحية أخرى نجد أن من فوائد زيت الزيتون انه يمنح الجسم حالة من الحيوية والقوة ومن هذا المنطلق نجد أن الفرد الذي يتناول زيت الزيتون من خلاله دمجه المباشر له في كافة الوجبات والأكلات التي يتناولها نجده يتمتع بصحة كاملة و قدرة على القيام بكافة المهام المطلوب منه أدائها.

وإذا كنا قد تحدثنا عن فوائد زيت الزيتون الجنسية للرجال، فهيا بنا الآن نتطرق إلى أهم فوائد زيت الزيتون الجنسية للمرأة.

فوائد زيت الزيتون الجنسية للمرأة

يعمل زيت الزيتون من جانبه على زيادة الرغبة الجنسية لدى المرأة فيجعلها دائما في حالة طلب للعلاقة الحميمة من زوجها ولعل هذا المر من أكثر المور التي تعاني منه الغالبية العظمى من النساء حيث يشعرن بحالة من الزهد في ممارسة العلاقة الحميمة مع أزواجهن وبشكل خاص بعد سن الأربعين، ومن هنا وجب استخدام زيت الزيتون لزيادة الرغبة الجنسية لدى المرأة.

الغالبية العظمى من النساء يعانين من حالة إلتهابات بشكل دائم ومستمر في منطقة المهبل، هذا وقد كشفت العديد من الدراسات الطبية أن استخدام زيت الزيتون يعمد على مكافحة تلك الإلتهابات بل والقضاء عليها تماما.

من أكثر ما يزعج المرأة تلك الرائحة الكريهة التي تنبعث من منطقة المهبل، وهنا قد أكدت الكثير من الدراسات الطبية أن استخدام زيت الزيتون في الوجبات الغذائية من شأنه انه يعمل على القضاء على تلك الرائحة.

وأقرؤا المزيد عن : الكاكا والجنس، الرومان والجنس.