Save زيت خشب الصندل - قلمي

زيت خشب الصندل

زيت خشب الصندل يستخلص زيت خشب الصندل من خشب أشجار الصندل المعروفة برائحتها الجميلة العطرية المتميزة فهو له استخدامات عديدة فزيت خشب الصندل يدخل في صناعة أفخر أنواع العطور التي تعمل علي تنقية وتطهر الجو من الفيروسات والروائح غير المستحبة وصناعة أجود البخور كما يستخدم في صناعة الصابون ومزيل العرق لكونه يقضي علي البكتريا المسببة لرائحة العرق ومعجون الأسنان فهو له فائدة كبيرة في معالجة التهابات اللثة وتسكين ألام الأسنان ويصنع منه غسول لفم للقضاء علي الروائح الكريهة فخزيت خشب الصندل يحتوي علي العديد من المركبات التي تمنح الجسم الحيوية والجمال حيث كان يستخدم زيت خشب الصندل قديما منذ آلاف السنين في الطب البديل لعلاج الجهاز العصبي والتهابات الأعصاب فهو له قدرة رائعة في القضاء علي التوتر والقلق والشعور بالراحة والاسترخاء من خلال وضعه في مياه الاستحمام أو استنشاقه كمعطر وبالإضافة إلي أنه مدر للبول يساعد الجسم علي التخلص من البول بدرجة كبيرة وطارد للريح وغيرها ومع قلمي سوف نتعرف على ملعومات عن فوائد الصندل للجنس،  زيت الصندل للتبييض،  فوائد زيت الصندل للشعر،  فوائد زيت الصندل للمفاصل،  زيت الصندل الاصلي،  سعر زيت الصندل،  دهن صندل العنود،  دهن الصندل الاصلي.

زيت خشب الصندل
زيت خشب الصندل

فوائد الصندل للجنس:

مشكلة الضعف الجنسي من أهم المشكلات التي تواجه مجتمعنا الحالي نتيجة وجود المكيفات والمشاكل التي تضر بصحة الأعصاب وتتلفها فينصح دائما باللجوء للمواد الطبيعية لحل مثل هذه المشكلات ومن أكثر هذه المواد التي تقضي علي الضعف الجنسي هو زيت خشب الصندل فله فوائد عظيمة للجنس نذكر منها:

  • منبه جنسي قوي فعندما يستنشقه الرجال يتم استثارة الرغبة الجنسية في نفس الوقت.
  • يزيد من قوة الانتصاب ويزيد الحيوانات المنوية ويصفي الذهن مما يؤدي إلي نجاح الجماع.
  • ويمكن استخدامه بعدة طرق:
  • يتم إضافة سبع نقط من زيت خشب الصندل إلي كوب الشاي أو أي مشروب أخر.
  • يضاف علي السلطة أو الطعام البارد كالفول مثلا.
  • يستخدم كدهان للعضو الذكري فهو يساعد في عملية الانتصاب وينصح بعدم تكرار استخدامه كثيرا فيسبب ضرر الجسم.

فوائد زيت الصندل للشعر:

يسعى الكثير منا إلي الاهتمام بشعره وظهوره بشكل حيوي وصحي من خلال استخدام أغلي ماركات الشامبو والكريمات التي تصنع من المواد الكيماوية والتي لها أضرار بالغة علي الشعر وجسم الإنسان ويعتبر زيت خشب الصندل من المواد الطبيعية ذات الفائدة الكبرى للشعر ومن فوائده:

  1. يغذي الشعر لأنه يحتوي علي الكثير من المواد المغذية لبوصلة الشعر ويمكن استخدامه كبديل لكريم الشعر ويوضع علي الأجزاء الجافة للشعر.
  2. ينعم الشعر الخشن له قدرة علي فرد الشعر ونعومته بهذه الطريقة خلط كميات متساوية من زيت الصندل+زيت الزيتون+زيت الجو جوبا وخاطهم ووضعهم علي الشعر بعد الاستحمام ويكرر أسبوعيا للحصول علي نتيجة مذهلة.
  3. يساعد علي نمو الشعر وتقويته من خلال إضافة خمس قطرات من زيت الصندل + معلقة زيت لوز وخلطهم وتدليك الشعر والفرو الرأس جيدا فتساعد علي زيادة طول الشعر والقضاء علي القشرة.

فوائد زيت الصندل للمفاصل:

معظم الأشخاص يعانون من آلام الفاصل وخاصة كبار السن ونوجه لهم النصيحة باستخدام زيت الصندل لأنه يعمل علي تسكين آلام المفاصل بدرجة كبيرة وعلاج الالتهابات حيث يستخدمه الهنود بدرجة كبيرة ويسهم في علاج حالات عرق النسا ,احتقان العقد الليمفاوية, والتشنجات العضلية من خلال تدليك الجزء المصاب وعمل مساج للجسم.

زيت الصندل للتبييض:

زيت الصندل من أفضل الزيوت المستخدمة للبشرة فيعمل علي زيادة حيويتها ونضارتها فهو يبيض الوجه ويعمل علي القضاء علي أثار حب الشباب ويمنع ظهور البثور السوداء ولكن لا يمكن وضع زيت الصندل علي البشرة مباشرة فيؤدي إلي تهيجها ولابد من إضافته علي بعض المكونات والوصفات منها:

  1. إضافة معلقة صغيرة من بودر خشب الصندل+ قليل من الحليب ليصبح متجانس ويتم وضع طبقة علي الوجه والعنق حتى يجف ويغسل بالماء الفاتر.
  2. إضافة 2معلقة كبيرة من خشب الصندل+4 ملاعق عصير ليمون+ معلقتين كبيرة ماء ورد يتم وضعهم علي الوجه والعنق والذراعين تترك لمدة 30 دقيقة وتغسل بالماء البارد وهذه الوصفة تقضي علي التصبغات والمناطق السوداء.

عن رشا حامد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *