التخطي إلى المحتوى

كثير من الأشخاص يأمنون بالأبراج الفلكية، ويريدون بشدة التعرف علي كل ما يخص برجهم الخاص والتعرف علي حظوظهم من خلال الإطلاع علي حظك اليوم لكل برج من الأبراج في الجرائد والمجلات، ويمكن الإطلاع عليها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي أيضا.

من المعروف أن دائرة الأبراج التي توجد في السماء موجوده علي الإحداثيات الشمالية والجنوبية وهذا من وجة نظر علماء الفلك، كما يوجد لها مسار تتحرك به هذه الأبراج حول الشمس.

يعتبر علم الأبراج من العلوم القديمة التي تم التعرف عليها، وعرف اليونانيون بإهتمامهم بالأبراج منذ زمن بعيد، وكانو يتعرفون علي أخبارهم  ويحاولون التعرف علي مستقبلهم القريب، وقد تم تقسيم الأبراج علي أشهر السنه وتسمي بإنثي عشر برجا سماويا.

يبدأ أصحاب هذا البرج من مواليد 24 أكتوبر إلي 21 نوفمبر، وهذا الكوكب من الكواكب المريخية البرج، وهو مائي الأحجار مثل الياقوت والعقيق.

من أهم السمات التي يتميز بها أصحاب برج العقرب:

يتمز مولود العقرب بأنة شخص ذو حدس، أي أنة لدية القدرة علي الإحساس  بالكثير من الأمور التي ستحدث، هذا بالإضافة إلي أنة لدية فضول كبير ويرغب دائما في التعرف علي كل الأمور، فهاتان الميزتان تجعل صاحب برج العقرب من الشخصيات المميزة التي يمكن التعرف عليها بسهولة.

يتميز أيضا أصحاب هذا البرج أنهم لا يمكنهم ان يعيشو في الكثير من تقلبات الحياه، حيث يرون أن الأمور من زاويتين فقط هما الأبيض والأسود، من المعروف أيضا عن أصحاب برج العقرب ان المواعيد دائما لديهم متزاحمة، ونجد ان جدول الأعمال لديهم دائما ممتلئ ولا يجدزن وقت للحصول علي الراحة، وهذا من الأمور التي تجعلهم مميزين في عملهم ويحصل أصحاب برج العقرب في الغالب علي النجاح

من المشاكل التي تواجة أصحاب برج العقرب أنهم دانما ينجرفون وراء عواطفهم، حيث نجدهم يقعون في الحب سريعا ويشعرون بالضحجر ممن يحبون بسرعه، كما انهم لا يحبون أن يستسلمو للأمور بشكل سريع فهم يحبون المغامرة والمنافسة، والتنافس من أجل الحصول علي مايريدون.

مواصفات رجل برج العقرب :

يمتاز رجل العقرب دائما أنة نشيط كما يمتاز بأنة من الشخصيات البطولية التي  تحب البطولات وتحب التحدي، وهو لا يجيد الإنتظار ولا يحبة، ولذلك فرجل العقرب ليس من الشخصيات الصبورة، ولا يحب ان يدخل تجربة يشعر فيها بالخسارة ويريد التأكد من الفوز بها، كما يتصف رجل العقرب بنوع من الإستبداد، فهو لا يتقبل النصيحة من أحد ويحب الشعور بالإستقلال في حياتة ويكرة التقيد من أي شخص

مواصفات سيدة برج العقرب :

في الغالب تكون سيدة برج العقرب شخصية رزينة و متزنة في أمورها الحياتية، كما أنك عندما تنظر لإمرأة العقرب في الوهلة الأولي قد تشعر بأنها ناعمة وهادئة، ولكنها في نفس الوقت تكرة الكذب جدا ولا تحب المجاملات الكاذبة التي تسمعها، تحب إمرأة برج العقرب ان يكون لها خصوصيتها وبالتالي تشعر من ناحيتها ببعض الغموض والكتمان.