Save صابون الجلسرين للبشرة الدهنية - قلمي
الرئيسية / العناية بالذات / العناية بالبشرة الدهنية / صابون الجلسرين للبشرة الدهنية

صابون الجلسرين للبشرة الدهنية

صابون الجلسرين للبشرة الدهنية يعتبر الجلسرين هو أحد المواد الهامة للبشرة الدهنية حيث يحتوي على عدد كبير من السوائل اللزجه التي تتوزع على البشرة والجلد وتتغلغل للأعماق مما يعطي افضل النتائج.

بل ويدخل في الكثير من صناعات الزيوت وصناعة الكريمات الهامة التي تساعد على نضارة البشرة الدهنية التي تعتبر من انواع البشرات الحساسة

وللجلسرين فوائد هامة  للبشرة الدهنية حيث تعمل على ترطيب الجسم والبشرة وفي المقال التالي ومن خلال موقع قلمي نعرض بعض الفوائد الخاصة بصابون الجلسرين للبشرة الدهنية .

أهمية صابون الجلسرين للبشرة الدهنية

بل ويدخل الجلسرين في صناعة الكريمات الخاصة بالبشرة الدهنية و بالجلد وإزالة حب الشباب وتناسب مع أصحاب البشرة الدهنية خاصة في فصل الشتاء، وفي فصل الصيف تلعب صابونة الجلسرين دور هام للبشرة الدهنية حيث يعمل على نظافه المسام .

وصابونة الجلسرين تقضي على البكتريا التي تتراكم على البشرة الدهنية والتي تٌسبب ظهور حب الشباب والبثور السوداء بالبشرة كما انك عند استخدام الصابونة تحصل على بشرة نضرة وناعمة وخالية تماماً من العيوب.

من أهم ما تحمله صابونة الجلسرين للبشرة أنها تحافظ على نضارتها وتترك البشرة مثل بشرة الأطفال ناعمة ورقيقة، كما أنها تساعد على المحافظة للون البشرة بشكل طبيعي وآمن ولا تُسبب أي أضرار للبشرة.

صابون الجلسرين للبشرة الدهنية
صابون الجلسرين للبشرة الدهنية

فوائد صابون الجلسرين للبشرة الدهنية

يتم دخول مادة الجلسرين في صنع الصابون الخاص بالبشرة وذلك من خلال إضافة بعض المواد الطبيعية والزيوت العطرية بجانب الجلسرين مما يجعلها ذات فائدة كبرى ولا تضر البشرة بسبب المواد الطبيعية .

على العكس تمنحها النضارة واللمعان وتخفي علامات تقدم السن، حيث يعتبر الجلسرين بمثابة كولاجين طبيعي يساعد على ملئ الفراغات في الوجه وبالتالي يجعلك تظهري بشكل أصغر سناً.

صابون الجلسرين للبشرة الدهنية
صابون الجلسرين للبشرة الدهنية

ويعمل أيضاً صابون الجلسرين على حماية الجلد بشكل عام من الإصابة بالكثير من الأمراض الجلدية حيث يعمل على تشكيل طبقة على سطح الجلد.

وبالتالي تمنع دخول الميكروبات والجراثيم والإصابة بالبكتريا والعدوى الفيروسية، ولذلك يفضل استخدام صابون الجلسرين قبل الخروج والتعرض لأشعة الشمس.

ويعالج صابون الجلسرين الأكزيما والصدفية والأمراض الجلدية المختلقة التي تسبب التهاب في سطح الجلد مثل الثعلبة والحزام الناري وغيرها من الأمراض، حيث يمنح الجلد الترطيب الذي يحتاج إليه.

بل ويدخل أيضاً صابون الجلسرين في صناعة بعض زيوت الشعر وصناعة بعض الكريمات التي تمنح الشعر اللمعان وتساعده على زيادة طوله وكثافته من الجذور حتى الأطراف.

صابون الجلسرين للبشرة الدهنية
صابون الجلسرين للبشرة الدهنية

صابون الجلسرين للبشرة الدهنية

فائدة صابون الجلسرين للبشرة الدهنية وهي تتلخص في النقاط التالية:

  • من الخصائص الهامة لصابون الجلسرين انه يعمل علي ترطيب البشرة والجلد بشكل دائم ويحافظ عليها من الجفاف وأيضاً يقلل من انخفاض معدل المياه في البشرة.
  • الجلسرين له دور هام في نقاء البشرة وخاصة البشرة الدهنية حيث انه يعمل علي نضوج الخلايا ووضع الجلسرين على البشرة بشكل موضوعي يساهم في التخلص والقضاء علي بعض المشاكل التي تواجهه أصحاب البشرة الدهنية ويعالج البثور السوداء بالبشرة.

كيفية استخدام صابون الجلسرين للبشرة الدهنية

  • يمكن تخفيف الجلسرين بالماء عند استعماله بشكل مباشر للبشرة الدهنية .
  • يمكن أن نضيف إليه ماء الورد كي نحصل على النتائج المطلوبة .
  • لا نضع الجلسرين على البشرة بكمية كبيرة.
  • لا نترك الجلسرين بالبشرة وقت كبير.
صابون الجلسرين للبشرة الدهنية
صابون الجلسرين للبشرة الدهنية

اقرأ أيضاً مواضيع هامة للبشرة

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 2204 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only 110592 of 112796 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162