التخطي إلى المحتوى

طريقة استخدام القرنفل للجنس ، الغريزة الجنسية أو فقدان الدافع الجنسي هو مزيج معقد من الفسيولوجية والنفسية والعلاقة المحيطة بها / البيئة الجنسية للفرد، وتختلف هذه العوامل بين الإناث والذكور، كما أن شواغل الرغبة الجنسية أكثر شيوعا بين النساء من الرجال مرتين، ولكن، من ناحية أخرى، فإن فقدان الرغبة الجنسية له تأثير أكبر بكثير على الرجل من المرأة وفقا لبعض الدراسات.

يمكن استخدام زيت القرنفل لتعزيز وتهدئة الجهاز العصبي ويمكن أن تساعد على تحسين الاكتئاب والتعب من خلال تحفيز العقل والحواس، ومن المعروف أيضا أنه منشط جنسي ويمكن أن يساعد على تخفيف الإجهاد العقلي.

طريقة استخدام القرنفل للجنس

يساعد القرنفل على تحسين الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية، يمكنك شرب كوب أو اثنين من الشاي المصنوع من القرنفل كل يوم حتى تتحسن الأعراض، كما أنه يمكنك أيضا الاستفادة منها في شكل أخر مثل وضع زيت القرنفل على القضيب،فإنه يساعد أيضا علي تحسن الأعرض.

ويعتقد أن قطرة صغيرة من زيت القرنفل تكفي لتعطيك رغبة جنسية أكبر، فمن المستحسن أن تضع قطرة من زيت القرنفل في أي من القهوة أو المشروبات للحصول على هذا رغبة جنسية إضافية.

ووفقا لبعض البحوث والدراسات أن مزيج كريم القرنفل مع بعض الأعشاب الأخرى قد تكون مفيدة في علاج سرعة القذف.

وضع بعض من زيت القرنفل على بشرتك، أو خلط القرفة والقرنفل، أو وضعه في الشاي يمكنه تحفيز الجذب الجنسي.
بضع قطرات من زيت القرنفل يمكن أن تتناولها من خلال القهوة، الشوكولاته الساخنة، الآيس كريم، ميلكشيك أو عصير.
يمكن إضافة القرنفل المجففة إلى وجبة الإفطار أو العشاء، أو رش القرنفل المجففة على اللحوم والأسماك والطماطم الكاتشب، البيض المخفوق، والحساء أو حتى السندويشات.
بدلا من ذلك يمكن إضافة القرنفل المجففة أو زيت القرنفل إلى حمامك أو استخدامها في استنشاق البخار.

اقرأ أيضا

فوائد زيت القرنفل للشفاه

فوائد القرنفل للجنس