التخطي إلى المحتوى
طريقة عمل سحر المحبة
طريقة عمل سحر المحبة

طريقة عمل سحر المحبة ليست طريقة سحرية لجلب الحبيب أو الحبيبة كما نري في بعض الإعلانات علي التلفاز أو المواقع ، فنحن هنا لا نمارس الدجل و الشعوذة بالتأكيد لكن طريقة عمل سحر المحبة هي وصفة سحرية مقدمة لك من فريق عمل موقع قلمي لتعرف كيف يكون تجعل حبك صادق و كيف تزداد المحبة بينك و بين الجنس الآخر بإذن الله .

سوف تتعرف الآن علي المكونات للوصفة السحرية للحب، لنتعرف عليها مكون مكون الآن بإذن الله .

  • إذا كنت تحبها فقدرها .

المكون الأول لـ طريقة عمل سحر المحبة هو التقدير ، نعم التقدير ، كل إنسان يحب أن يقوم الطرف الآخر بتقديره وتقدير كل مجهوداته و إنجازاته و أفعاله و طرقه في الحياة وفق مبادئه ، قوم بتقديرها فإنها شريكة حياتك.

  • إذا كنت تحبها فثق بها .

الثقة مهمة جداً في جميع العلاقات الإنسانية ، علاقة الأخوة و الصداقة و الحب و العمل إلي آخره كلها لابد أن ترتكز علي الثقة في الطرف الآخر ، المقصود هنا ليس الثقة العمياء في الشخص لكن عدم وجود الثقة و ووجود الشك الدائم سوف يقلب حياتك قبل حياتها إلي جحيم دائم ، أنا لا أتخيل كيف لشخص أن تنعدم ثقته في شريكة حياته أو بالنسبة للفتاة أيضاً انعدام ثقتها في خطيبها أو شريك حياتها إذا فما فائدة تلك العلاقة العجيبة البائسة التي بينكم ؟ ، وجود الشك في شكله الطبيعي لهو أمر جيد لكن لا تجعل أو تجعلي الشك يتحول إلي هاجس في حياتك ، تذكر أن المكون الثاني لـ وصفة عمل سحر المحبة فهو الثقة .

  • إذا كنت تحبها فتقبلها علي طبيعتها .

كلنا نمتلئ بالعيوب أليس كلامي صحيح ؟ ، ليس هناك فتاة مثالية ، والكلام لكي أيضاً يا آنسة ليس هناك شاب مثالي، لكن هناك إنسان لديه القدرة علي تقبل عيوب الطرف الآخر قبل مميزاته ، مهما كان هناك عيوب جمه في الطرف الآخر فهناك أيضاً مميزات تجعل من عيوبه شيء لا يذكر بالنسبة لنا و نقوم بالتغاضي عن تلك العيوب ، لكن الفكرة تتمحور عن هل لديك القدرة علي تقبل شريكة حياتك علي طبيعتها ؟ إذا استطعت ذلك واعلم انك تقدر علي ذلك فأنت الآن تمتلك المكون الثالث في وصفة طريقة عمل سحر المحبة ؟ ، لكن تذكر هناك دائماً عيوب قاتله لا يمكن أن يطاق هذا الشخص بسببها لكن نحن نتكلم عن حالة عامة وهناك دائماً حالات شاذة عن القاعدة .

  • إذا كنت تحبها فقم بالسؤال عنها .

ماذا ؟ هل تعتبر هذه نصيحة ؟ ، نعم بل نصيحة مهمة أيضاً ، الاهتمام ثم الاهتمام ثم الاهتمام ، اهتم دائماً أن تقوم بالسؤال عن أحوالها ، أخبار يومها ، أخبار صحتها إذا كانت مريضة ، لما لا تقوم بالسؤال عنها دون سبب ؟ هل جربت ذلك ، فمكالمة صغيرة منك في زحام أشغال يومها قد يسبب لها فرحة كبيرة تنسيها الهموم الملقاة عليها ، بسيطة تلك النصيحة لكنها نصيحة غالية جداً فكم من علاقات انتهت بسبب عدم اهتمام الطرف الآخر بشريك حياته ، لا تكن كذلك و اهتم بشريكة حياتك فهي جوهرة غالية وكل ما هو غالي يحتاج للعناية و الاهتمام ، الكلام موجه للطرفين وليس للشباب فقط ، ولنضيف مكون الاهتمام ضمن وصفة طريقة عمل سحر المحبة .

  • إذا كنت تحبها فكن سندها وقت الحزن قبل الفرح .

تحب دائماً الفتاة الشاب الذي يقف بجانبها وقت الحزن قبل الفرح ، هذا طبيعي في الطبيعة الإنسانية فنحن دائماً نحتاج إلي شخص يتفهم حزننا قبل فرحنا و يقوم بالتخفيف عنا ، و الإنسان الذي يمتلك هذه الصفة نقوم بتقديره بشكل لا إرادي ولا ننسي وقفته بجانبنا مدي الحياة ، لا تنسي أن تكون بجانب شريكة حياتك وقت الضيق و هذا هو المكون الرابع ضمن وصفة طريقة عمل سحر المحبة .

  • المكون الذهبي في وصفة طريقة عمل سحر المحبة .

الصدق، الويل لحب كاذب يقوم علي إهانة فتاة وجعل حياتها لعبه بين يديك و بحبك الكاذب تجعل حياتها كابوس قد يدوم معها طوال حياتها بعد انفصالكم و هذه النتيجة المتوقعة ، فالانفصال في هذه الحالة من التطورات الطبيعية لحب قائم علي الكذب كان من طرف واحد أو من الطرفين ، لا أصدق أن بسبب شاب تافه أو فتاة تافهة يجعلون الحب لعبه مصلحة يفوز فيها من كان أكثر كذباً علي الآخر ، صدقني ليس هناك أجمل من الحب الصادق النقي و الكلام الصادق الطاهر بينك وبين شريكة حياتك ، الصدق منجاة ، منجاة من المشاكل ، منجاة من علاقة فاشلة ، منجاة من كل كارثة قد يجعلها الكذب ورطة قد لا نستطيع الخروج منها ثانية، تخيل معي لبرهة واحدة مدي فاعلية الصدق في أقوالك وأفعالك وحبك لشريكة حياتك ، هل تخيلت معي ذلك ؟
قد يسبب الصدق في بعض الأحيان مشاكل كثيرة لكن في المقابل إذا كذبت فسوف تعرف أن مشاكل الصدق تعتبر صغيرة في مقابل مشاكل الكذب عند كشف كذبك، هناك بالطبع بعض الحالات التي قد تجعلنا تخفي حقيقة أمر ما وعدم قوله لتجنب كوارث مستقبلياً لكن لا تكذب فالأمر مختلف بالتأكيد .

وفي النهاية لنقوم بتجميع كل المكونات معاً

التقدير + الثقة + تقبلها علي طبيعتها + الاهتمام + الصدق = طريقة عمل سحر المحبة

وفي النهاية تلك الوصفة قد تستطيع إضافة مكونات أخري لها فكلما زادت الصفات الحسنة بها فسوف تكون النتيجة أكثر مما تتمني بالتأكيد بإذن الله

مزيكا توداى

|

مسلسلات تركية